الخميس, 5 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 16 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إقامة الصلاة على الإعلامي فهد الفهيد غدا الجمعة عبدالله بن بندر يوجه بفتح المجال ل”شباب عربات الغذاء”للبيع في المشاعر بعد الخسارة بـ 36 هدفاً في بطولة العالم.. اتحاد كرة الماء يعتذر ويحيل مسؤولين للتحقيق شاب مغامر يقتحم بحصانه سيل وادي نجران.. شاهد ما حصل له «الغذاء والدواء» تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا صحة جدة: لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المعتدين على الكوادر “الطيران المدني”: سنحقق في تعطل أنظمة “الخطوط السعودية”.. و”حماية المستهلك”: هذه حقوق المسافر حال التأخير “أخاف أنكم ناسين الحارس”.. تركي آل الشيخ يعلق على هزيمة منتخب كرة الماء 36 – 1 من نظيره المصري سفير المملكة في روسيا ينفي إدلاءه بأي تصريحات تخص الأكراد مدير الجوازات يعلن تفاصيل الانتهاء من خطة مرحلة قدوم الحجاج العيسى يُدشن معسكرات الخدمة العامة «البيئة» تطلق حملة «أضحيتي»

مدني جازان وفاة سته اشخاص واصابة اثنين اثر سقوط سيارتهم بمنحدر جبلي

الزيارات: 1567
1 تعليق
مدني جازان وفاة سته اشخاص واصابة اثنين اثر سقوط سيارتهم بمنحدر جبلي
http://www.athrnews.org/?p=296891
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضح المتحدث الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى القحطاني انه وردنا بلاغ عن انقلاب سياره بمنحدر جبلي بمحافظة فيفا وعند وصول الفرق للموقع اتضح ان الحادث عبارة ‏عن انقلاب سيارة من نوع جيب باثفندر نيسان في منحدر جبلي على بعد ١٥٠ متر من منطقة السقوط بها ( ٨ ) اشخاص حيث قامت الفرق بمباشرة الحادث والقيام بعمليات الانقاذ الجبلي واخراج المحتجزين كون ٤ منهم كانو بداخل السياره .

مشيرا الى انه نتج عن الحادث وفاة ٦ اشخاص واصابه ٢ اخرين حيث تم نقلهم عن طريق الدفاع المدني والهلال الاحمر والمواطنين لمستشفى فيفا العام وسلم الحادث للمرور .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يرحمهم ويغفر لهم ويدخلهم فسيح جناته يارب 😭💔

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان