الاثنين, 4 شوّال 1439 هجريا, الموافق 18 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مسلحو الحوثي يقتلون طالبًا رفض “التجنيد القسري” بصنعاء ويحتجزون جثته عبر نظام جدارة الإلكتروني.. فتح باب التقديم على 4882 وظيفة تعليمية للرجال متحدث “الأرصاد”: درجات الحرارة قد تتجاوز الـ 50 درجة في الظل ببعض المناطق تركي آل الشيخ يطالب بمحاسبة أحد الإعلاميين المصريين تصنيف جديد للمقاولين من “الشؤون البلدية” لإنهاء ظاهرة تعثر المشاريع الحكومية “الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي” يستنكر إقحام “بي إن سبورت” للسياسة في الرياضة عبر قنواتها كرنفال للفرحة يزين احتفالات أهالي الشقيري بعيد الفطر السعيد قيادة القوات المشتركة للتحالف تحالف دعم الشرعية في اليمن : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي ترصد صاروخاً بالستياً أطلق باتجاه مدينة (جازان) النيابة العامة توضح عقوبة من يقتني أو يبيع “أسلحة حربية” وذخيرتها سوء الأحوال الجوية يؤجل عروض الألعاب النارية في الرياض.. وتحديد موعد بديل المستشار القانوني والشاعر حسن الدغريري يتغنى بسلمان العروبة وقوات التحالف العربي باليمن أمير جازان يدشن الحملة الصيفية للتوعية ومحو والأمية 1439 بقطاعي المسارحة وأبوعريش

ولي العهد واللعب على المكشوف!!

الزيارات: 93970
تعليق 14
ولي العهد واللعب على المكشوف!!
بقلم / جابر ملقوط المالكي
http://www.athrnews.org/?p=296908
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

سيدي ولي العهد: وأنت أمل ملة، وحبيب شعب، ورائد طموح، وزعيم رؤية، وباعث همة، ونجاة أمة، لا نمل خطابك، ولا نتردد في مناشدة جنابك، ولا نهاب من مناصحتك، فأنت نحن ونحن أنت قدرنا مربوط بالله ثم بكم -آل سعود- وبلاغنا معقود على ناصيتكم، ومجدنا مديد قامتكم، ولأننا نحلم بالوصول لمعارج قيادة عالمنا لا نشك في قدرتكم ومراقبتكم للواقع عن كثب، ولهذا السبب أستميحكم سيدي العذر في إطلاعكم على أمر يشغل البال، ويستشعر المآل، من خلال ما رأيت وسمعت من أمور أجملها في:
١- كثرة الأصوات في مختلف الإذاعات والقنوات المتعالية والمتنادية على الدين، ومحاولة فصل السنة المطهرة عن كتاب الله العزيز عبر استضافة أهل الكلام، وإتاحة المنابر للمبتدعة والمنظرين، فيشككون في الأحاديث الصحيحة،وهذا يقصم الظهر ، ويدفع شيئا فشيئا إلى التشكيك في كتاب الله، وبالتالي زرع الفتنة، وحلق الدين ، ولكم سيدي الأمر من قبل ومن بعد بعد الله في هذا الشأن، وأنتم الحصيف اللبيب.

٢- شهر رمضان شهر اجتماع الشمل والتفاف العوائل، وتجمع القلوب والعقول حول موائد الإفطار كإرث نبيل تميزت به بلادنا بخاصة على مستوى العالم، ولقد حذقت معاول الهدم لهذا منذ العقدين تقريبا.

وبدأت في الحشد لبرامج ظاهرها التنفيس والترويح والتسلية وباطنها قصف الدولة وهتك النسيج الاجتماعي وتفكيك الأسر، وقدتركزت هذه البرامج في مجملها على:
* النيل من علماء البلد.
* التشكيك في نزاهة القضاء.
* تشويه صورة رجل الأمن.
* إذكاء روح الثورة لدى الشباب.

وهذه أمور أقلها دق عرا اللحمة بين القيادة والشعب ، فمع أول محاولة للنيل من ثوابتنا الدينية والوطنية من سيصدق ذلك العالم الذي صور هزليا عندما يقول: عليكم بطاعة الله ورسوله وولي الأمر؟!!

من سيثق بالقاضي الذي رأى في زوجة رجل اختصما لديه ما وافق هوى في نفسه فدفع الرجل لطلاقها كي ينكحها؟!!!!

من سيحترم رجل أمن قدم في هيئة ساذج لا يجيد لبس بدلته ولا تنسيق رتبته العسكرية؟!!!

من سيقيم شأنا لمجتمع تحاول فيه الجارة المتزوجة إغواء جارها وتبذل في سبيل ذلك قصارى جهدها؟!!

سيدي: هذه برامج وحلقات يلعب أبطالها على المكشوف دروا أو لم يدروا عما خلف الكواليس، ويتحركون دون حسيب أورقيب، فمتى سيتم الالتفات لها واستعمال مقص الرقيب الذي لا بد أن يغرز فيها خيوط الصلات وقوي الأواصر،ويضع حدا للنيل من مشايخنا الأجلاء وقضائنا النزيه، ورجال أمننا الأبطال، وأفراد مجتمعنا الراسخين في حب بلدهم المقدس ، وقيادتهم العظيمة؟.

التعليقات (١٤) اضف تعليق

  1. ١٤
    زائرمحمد

    بيض الله وجهك يامالكي .. عز الله إنك قلت فأجدت.

  2. ١٣
    زائر

    لا فُض فوك أخ جابر فقد أحسنت في العنوان وأبلغت في البيان ونصحت بالإحسان فأرجوا من الله العلي القدير أن يلقى مقالك من حبيبنا الأمير محمد بن سلمان جزيل الإحسان ونرى لسموه الكريم كما عودنا إجرائاً في ذلك الشأن ، أطال الله في عمريهما وإيدهما وحفظهما.

  3. ١٢
    زائر

    الحمدالله رب العالمين
    ويش هذا الكلام ياابو ملقوط ديننا واضح مافيه تشويش مشايخنا محد تجرى وتكلم عليهم وحكومتنا مافيهم قصور شكلك متئثر بالقنوات الفضائيه وجنودنا مافيهم قصور ومليكنا ولي عهده الله يحفظهم..خلك من كلام القنوات الفضائية
    امسك صلاتك وخلك من الكلام الفاضي

  4. ١١
    زائر

    اكثر من. رابعه موفق والمزيد من هذا

  5. ١٠
    المتفآآآآآلة

    لا فض فوووك قلت فاوجزت…. فانجزت
    كلام واقعي موزون بارك الله فيكم وهذا دأب كل من تهمه بلده ويغار على كل شبر فيها

  6. ٨
    زائر ١

    أصبت و ابدعت

  7. ٧
    زائر

    جزاك آلله خيرا. وإن شآء الله ولي العهد لن يسكت على هذ ا الفعل الشنيع الذي يصور أهل السعودية فساق وفجار وزناة وسيضع له حدا.

  8. ٦
    زائر

    لا فض فوك
    اختصرت كثير من الكلام واوجزته

  9. ٥
    زائر

    جزاك الله خيرا وأشكرك على رسالتك لولي العهد. وإن شاء الله ولي العهد سيضع حدا لهذا المنكر الذي يصف أهل السعودية بالفجار والفساق والزناة. وهذا عشمنا بولاة أمرنا ايدهم الله.
    علي عبدالعزيز المرشد

  10. ٤
    زائر

    بلاد الإسلام عموما وبلاد الحرمين خصوصا ممثل الحكومات الرشيدة >> لا يجب كما أمر دينا الحنيف أن تنزلق نحو إعتماد برامج ومشاريع تؤدي شيئا فشيئا إلى (التردي اﻷخلاقي) للمجتمع أيا كان السبب… والله من وراء القصد

  11. ٣
    زائر

    بلاد الإسلام عموما وبلاد الحرمين خصوصا ممثل بالحكومات الرشيدة >> لا يجب كما أمر ديننا الحنيف أن تنزلق نحو إعتماد برامج ومشاريع تؤدي شيئا فشيئا إلى (التردي اﻷخلاقي) للمجتمع أيا كان السبب… والله من وراء القصد

  12. ٢
    زائر

    كلام واقعي ومن ذهب واللبيب بالإشارة يفهم

  13. ١
    زائر

    لأفض فوك اخي الكريم الغيور جابر المالكي هذا والله لسان حالنا. الاعلام وماادراك ماالاعلام. يجب الاهتمام والانتباه ومراجعة النصوص والرقابة المستمرة واختيار المواضيع البناءة الهادفة. هذه بلاد الحرمين قبلة المعمورة كل القلوب تهفوا اليها
    الى ولي الامر نرفع لك الامر فلله الامر من قبل ومن بعد. حسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان