الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمهورية الصومال تعلن وقوفها وتضامنها التام مع المملكة ضد محاولات النيل منها أو الإساءة إليها انتقادات لرئيس وزراء استراليا لاحتمال بحث نقل سفارة البلاد في إسرائيل للقدس قتلى وجرحى بخروج قطار عن مساره في المغرب تعرف إلى معين عبد الملك سعيد.. رئيس حكومة اليمن الشاب الحكم عبدالرحمن السلطان يعلن اعتزاله أمير المنطقة الشرقية : القرآن الكريم دستور هذه البلاد والعناية بالمصاحف من أولويات القيادة الحكيمة سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ويستعرضان العلاقات التاريخية والمستجدات في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنظيمية لعمل الأسر المنتجة مهاجم التعاون يصف تركي آل الشيخ بـ “الأب الروحي” ويشكر المنتخب على منحه الفرصة “التجارة” تُحذر من استخدام “السيفين والنخلة” تجاريًا .. و”الإعلام” و”البلدية” تتابعان التنفيذ «التأمينات»: أكثر من 9 ملايين مشترك على رأس العمل وفد إيطالي يصل جدة ويطمئن على تحضيرات السوبر
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

في عمليتين منفصلتين

دوريات الأمن بجازان تضبط مصنعين للخمور والشمة

الزيارات: 104
التعليقات: 0
دوريات الأمن بجازان تضبط مصنعين للخمور والشمة
http://www.athrnews.org/?p=298057
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نجحت دوريات الأمن بمنطقة جازان من كشف مصنعين سريين لصناعة الخمور والشمة وذلك في عمليتين منفصلتين.

حيث تمكن رجال الأمن في العملية الأولى من كشف مصنعاً كبيراً لصناعة الشمة بموقع تحت الانشاء بحي المعبوج يديره مجموعة من العمالة الوافدة.

عثر بداخله على كميات كبيرة من البودرة المستخرجة من حجر المرمر وكافة الأدوات المستخدمة في عملية الصناعة.

وشهدت العملية الثانية ضبط مصنع متكاملا لصناعة الخمور بأحد المستودعات بصناعية جازان تديره عمالة اسيويه عثر به على كمية من العرق المسكر بالإضافة لأدوات التصنيع.

فتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأشخاص والمضبوطات وإحالتهم لجهة الاختصاص.

من جهته أشاد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني باليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لدوريات الأمن مقدماً شكره لهم على هذه الجهود مؤكداً في الوقت نفسه بأن رجال الأمن سيكونون بالمرصاد لكل عابث بأمن الوطن واستقراره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان