الخميس, 5 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 16 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إقامة الصلاة على الإعلامي فهد الفهيد غدا الجمعة عبدالله بن بندر يوجه بفتح المجال ل”شباب عربات الغذاء”للبيع في المشاعر بعد الخسارة بـ 36 هدفاً في بطولة العالم.. اتحاد كرة الماء يعتذر ويحيل مسؤولين للتحقيق شاب مغامر يقتحم بحصانه سيل وادي نجران.. شاهد ما حصل له «الغذاء والدواء» تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا صحة جدة: لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المعتدين على الكوادر “الطيران المدني”: سنحقق في تعطل أنظمة “الخطوط السعودية”.. و”حماية المستهلك”: هذه حقوق المسافر حال التأخير “أخاف أنكم ناسين الحارس”.. تركي آل الشيخ يعلق على هزيمة منتخب كرة الماء 36 – 1 من نظيره المصري سفير المملكة في روسيا ينفي إدلاءه بأي تصريحات تخص الأكراد مدير الجوازات يعلن تفاصيل الانتهاء من خطة مرحلة قدوم الحجاج العيسى يُدشن معسكرات الخدمة العامة «البيئة» تطلق حملة «أضحيتي»

في عمليتين منفصلتين

دوريات الأمن بجازان تضبط مصنعين للخمور والشمة

الزيارات: 84
التعليقات: 0
دوريات الأمن بجازان تضبط مصنعين للخمور والشمة
http://www.athrnews.org/?p=298057
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نجحت دوريات الأمن بمنطقة جازان من كشف مصنعين سريين لصناعة الخمور والشمة وذلك في عمليتين منفصلتين.

حيث تمكن رجال الأمن في العملية الأولى من كشف مصنعاً كبيراً لصناعة الشمة بموقع تحت الانشاء بحي المعبوج يديره مجموعة من العمالة الوافدة.

عثر بداخله على كميات كبيرة من البودرة المستخرجة من حجر المرمر وكافة الأدوات المستخدمة في عملية الصناعة.

وشهدت العملية الثانية ضبط مصنع متكاملا لصناعة الخمور بأحد المستودعات بصناعية جازان تديره عمالة اسيويه عثر به على كمية من العرق المسكر بالإضافة لأدوات التصنيع.

فتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأشخاص والمضبوطات وإحالتهم لجهة الاختصاص.

من جهته أشاد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني باليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لدوريات الأمن مقدماً شكره لهم على هذه الجهود مؤكداً في الوقت نفسه بأن رجال الأمن سيكونون بالمرصاد لكل عابث بأمن الوطن واستقراره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان