الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإسكان : شراكتنا مع الجمعيات الخيرية تهدف لتوفير السكن للأسر الأكثر حاجة أبرز تحديثات تطبيق “واتس آب” خلال عام 2019 ميليشيا الحوثي تمنع كاميرت من لقاء الشرعية في الحديدة “الغذاء والدواء” تغلق 7 منشآت مخالفة وتوقف 23 خط إنتاج خلال ديسمبر “الدفاع المدني” يطلق عدداً من النصائح والإرشادات لتجنب مخاطر الغبار والعاصفة الرملية وفاة طالب حفر الباطن ضحية حافلة مدرسته متأثرا بإصابته آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة شاهد.. “سامبا” يسلم 100 فيلا سكنية مؤثثة للأسر المحتاجة وأسر شهداء الواجب
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

“التعليم” تنهي الربط الإلكتروني لتراخيص ممارسة الأعمال مع السجلات التجارية

الزيارات: 236
التعليقات: 0
“التعليم” تنهي الربط الإلكتروني لتراخيص ممارسة الأعمال مع السجلات التجارية
http://www.athrnews.org/?p=298979
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

انتهت وزارة التعليم من ربط تراخيص ممارسة الأعمال التجارية، مع السجلات التجارية بمركز خدمات الاستثمار التعليمي بشكل إلكتروني وفوري.

وتعاونت "التعليم" مع منصة "مراس"، التي تشرف عليها وزارة التجارة والاستثمار؛ لإنهاء عملية الربط الإلكتروني.

وتهدف الوزارة من خلال الربط الإلكتروني بين تراخيص ممارسة الأعمال التجارية والسجلات التجارية، إلى تسهيل إجراءات البدء في الأعمال التجارية واستبدال التراخيص الورقية المعرضة للتزوير والإيقاف، بربط إلكتروني مباشر أكثر دقة وأمان.

وتعتبر وكالة التعليم الأهلي إحدى الجهات المانحة لتراخيص بعض الأعمال التجارية المرتبطة بوزارة التعليم، وستتيح لها هذه الخدمة إضافة بيانات التراخيص وتحديثها مع وزارة التجارة والاستثمار إلكترونيًا، بالإضافة إلى إتاحة معلومات السجلات التجارية الصادرة بناءً على هذه التراخيص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان