الخميس, 5 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 16 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إقامة الصلاة على الإعلامي فهد الفهيد غدا الجمعة عبدالله بن بندر يوجه بفتح المجال ل”شباب عربات الغذاء”للبيع في المشاعر بعد الخسارة بـ 36 هدفاً في بطولة العالم.. اتحاد كرة الماء يعتذر ويحيل مسؤولين للتحقيق شاب مغامر يقتحم بحصانه سيل وادي نجران.. شاهد ما حصل له «الغذاء والدواء» تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا صحة جدة: لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المعتدين على الكوادر “الطيران المدني”: سنحقق في تعطل أنظمة “الخطوط السعودية”.. و”حماية المستهلك”: هذه حقوق المسافر حال التأخير “أخاف أنكم ناسين الحارس”.. تركي آل الشيخ يعلق على هزيمة منتخب كرة الماء 36 – 1 من نظيره المصري سفير المملكة في روسيا ينفي إدلاءه بأي تصريحات تخص الأكراد مدير الجوازات يعلن تفاصيل الانتهاء من خطة مرحلة قدوم الحجاج العيسى يُدشن معسكرات الخدمة العامة «البيئة» تطلق حملة «أضحيتي»

اكتب يا تاريخ أمجاد آل سعود

الزيارات: 247
التعليقات: 0
اكتب يا تاريخ أمجاد آل سعود
بقلم / أحمد بن عيسى الحازمي
http://www.athrnews.org/?p=299139
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه اجمعين وبعد
عندما تكون القوة معتمدة على الله ثم مستمدة من الكتاب والسنة وعلى منهاج النبوة لا يمكن لأي ريح عاتية أن تؤثر على هذه القوة إنه منهج هذه الدولة الإسلامية العظيمة المملكة العربية السعودية ، إن موحد جزيرتها ومرتب أسرتها المؤسس المجاهد المجدد الإمام الهمام الضرغام الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود بنى وأسس وأجاد البناء والتأسيس بفضل الواحد الأحد ثم بما هيأ الله معه من الرجال الصناديد أبناء الجزيرة وبمؤازرة العلماء الربانيين من أسرة آل الشيخ المباركين أحفاد إمام الدعوة المجدد محمد بن عبدالوهاب رحمه الله فكان هذا الكيان العظيم. ولقد سار بعد المؤسس رجال صناديد من أبنائه فرحمة الله عليه. وعلى من لقي ربه منهم . ثم جاء عهد ملك عظيم وإمام حازم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ومعه ذاك الشبل الذي حير العالم بعزمه وحزمه وإقدامه..

نعم إن التلاحم المحير للعقول والذي هو كالصواعق المرسلة على رؤوس الحساد المغرضين تلاحمٌ بين القيادة وبين المواطن، تلاحم بين الراعي والرعية،

قادتنا حفظهم الله جلساؤهم العلماء ومستشاريهم الفقهاء والحكماء. ساروا على قال الله قال رسوله صلى الله عليه وسلم وعلى فهم السلف سائرون يسابقون عقارب الساعة بخطى متوازنة لايرضون إلا بالصدارة في الأمم. يقودون الأمة بحكمة وحنكة ، هم حماة للعقيدة، هم الملاذ بعدالله للخائفين يجيرون من استجار بهم، جاره لايضام كريم المقام ، وضيفهم عزيز لايهان ، هم حماة للحرمين غيورين على محارم الأمتين الإسلامية والعربية ، هم السيوف البتارة لمعاقل الشرور والفساد هم رماح في نور الخونة بياعين الذمم هم شهب حارقةللجماعات الضالةالمنحرفة ، فيا تاريخ اكتب ويا كُتاب قيدوا... وكأني بالمؤرخين يتسابقون لتقييد أمجادك ياخادم الحرمين وعبقريتك يا ولي العهد الأمين. نعم إن المنصف لآل سعود يعجز أن يحصي شيمهم وأمجادهم وتضحياتهم وحرصهم على سلامة العقيدة والمنهج وجهادهم المشرف في نشر الإسلام ومنهجه الوسطي وتعاليمه السمحةولا ننسى جهاد أئمة الدعوة السلفية وعلى رأسهم الإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب وأبنائه وأحفاده.

شكرا يا خادم الحرمين الشريفين على قراراتك التي تصب في مصلحة الدين والوطن والمواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان