الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمهورية الصومال تعلن وقوفها وتضامنها التام مع المملكة ضد محاولات النيل منها أو الإساءة إليها انتقادات لرئيس وزراء استراليا لاحتمال بحث نقل سفارة البلاد في إسرائيل للقدس قتلى وجرحى بخروج قطار عن مساره في المغرب تعرف إلى معين عبد الملك سعيد.. رئيس حكومة اليمن الشاب الحكم عبدالرحمن السلطان يعلن اعتزاله أمير المنطقة الشرقية : القرآن الكريم دستور هذه البلاد والعناية بالمصاحف من أولويات القيادة الحكيمة سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ويستعرضان العلاقات التاريخية والمستجدات في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنظيمية لعمل الأسر المنتجة مهاجم التعاون يصف تركي آل الشيخ بـ “الأب الروحي” ويشكر المنتخب على منحه الفرصة “التجارة” تُحذر من استخدام “السيفين والنخلة” تجاريًا .. و”الإعلام” و”البلدية” تتابعان التنفيذ «التأمينات»: أكثر من 9 ملايين مشترك على رأس العمل وفد إيطالي يصل جدة ويطمئن على تحضيرات السوبر
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

بحرفية ودقة.. هلال المدينة يعلن نجاح تغطية المسجد النبوي في ليلة 27 رمضان

الزيارات: 145
التعليقات: 0
بحرفية ودقة.. هلال المدينة يعلن نجاح تغطية المسجد النبوي في ليلة 27 رمضان
http://www.athrnews.org/?p=300086
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أكد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة، خالد بن مساعد السهلي نجاح خطة التغطية الإسعافية لليلة 27 من شهر رمضان المبارك للمسجد النبوي الشريف والمناطق المحيطة به بإشراف ومتابعة مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة، الدكتور معلا الجابري.

وأفاد السهلي بأنه تم وضع خطة التغطية من قبل الشؤون الإسعافية ومشرف الخدمات الإسعافية بالمسجد النبوي ومدير الادارة الطبية ومشرفي التطوع الإسعافي وعمليات المنطقة والقيادة الميدانية، وتم تنفيذ الخطة عن طريق عمليات المنطقة والمراكز الإسعافية متمثلة بالفرق الإسعافية للمراكز الداخلية وإدارة التطوع متمثلة بمتطوعي المسجد النبوي الشريف.

وبين السهلي أن عمليات الهيئة تلقت العديد من البلاغات والتي تجاوزات اكثر من 200 بلاغًا خلال الـ24 ساعة الماضية في كامل المنطقة؛ وقد بذلت جميع الطواقم الطبية من أطباء ومسعفين جهودًا لإظهار العمل الإنساني الإسعافي بالشكل المشرف والاحترافي للتعامل مع الحالات الإسعافية.

وأكد السهلي أن تكثيف التغطية الإسعافية بدأ منذُ وقت مبكر لهذا اليوم حيث تم تغطية المسجد النبوي خلال صلاة التراويح والتهجد بـ17 فرقة إسعافية متحركة، بالإضافة لثلاث عنايات طبية ثابتة واشراف متحرك في كل جهة من الجهات الاربع للمسجد النبوي، حيث باشرت الفرق الإسعافية والعنايات الطبية جميع الحالات الإسعافية بالمسجد النبوي.

ولفت المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة إلى أن التطوع الإسعافي من قسمي الرجال والنساء تمحور جل اهتمامهم في مباشرة الحالات الإسعافية في المسجد النبوي من خلال تواجدهم في داخل المسجد أو ساحاته، والتي فاقت 60 موقعًا للتمركز، مضيفًا أنه كان نصيب المواقع الرجالية منها 35 موقعاً، فيما وصلت المواقع النسائية 32 موقعاً خلال صلاتي التهجد والتروايح.

وشدد السهلي على أنه تم تنفيذ الخطة بكل حرفية ودقة عالية كما وتم اعتماد الخطة الإسعافية لتغطية يوم 28 و صلاة العيد بالمسجد النبوي والمساجد الكبرى بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان