الاثنين, 4 شوّال 1439 هجريا, الموافق 18 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مسلحو الحوثي يقتلون طالبًا رفض “التجنيد القسري” بصنعاء ويحتجزون جثته عبر نظام جدارة الإلكتروني.. فتح باب التقديم على 4882 وظيفة تعليمية للرجال متحدث “الأرصاد”: درجات الحرارة قد تتجاوز الـ 50 درجة في الظل ببعض المناطق تركي آل الشيخ يطالب بمحاسبة أحد الإعلاميين المصريين تصنيف جديد للمقاولين من “الشؤون البلدية” لإنهاء ظاهرة تعثر المشاريع الحكومية “الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي” يستنكر إقحام “بي إن سبورت” للسياسة في الرياضة عبر قنواتها كرنفال للفرحة يزين احتفالات أهالي الشقيري بعيد الفطر السعيد قيادة القوات المشتركة للتحالف تحالف دعم الشرعية في اليمن : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي ترصد صاروخاً بالستياً أطلق باتجاه مدينة (جازان) النيابة العامة توضح عقوبة من يقتني أو يبيع “أسلحة حربية” وذخيرتها سوء الأحوال الجوية يؤجل عروض الألعاب النارية في الرياض.. وتحديد موعد بديل المستشار القانوني والشاعر حسن الدغريري يتغنى بسلمان العروبة وقوات التحالف العربي باليمن أمير جازان يدشن الحملة الصيفية للتوعية ومحو والأمية 1439 بقطاعي المسارحة وأبوعريش

بحرفية ودقة.. هلال المدينة يعلن نجاح تغطية المسجد النبوي في ليلة 27 رمضان

الزيارات: 54
التعليقات: 0
بحرفية ودقة.. هلال المدينة يعلن نجاح تغطية المسجد النبوي في ليلة 27 رمضان
http://www.athrnews.org/?p=300086
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أكد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة، خالد بن مساعد السهلي نجاح خطة التغطية الإسعافية لليلة 27 من شهر رمضان المبارك للمسجد النبوي الشريف والمناطق المحيطة به بإشراف ومتابعة مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة، الدكتور معلا الجابري.

وأفاد السهلي بأنه تم وضع خطة التغطية من قبل الشؤون الإسعافية ومشرف الخدمات الإسعافية بالمسجد النبوي ومدير الادارة الطبية ومشرفي التطوع الإسعافي وعمليات المنطقة والقيادة الميدانية، وتم تنفيذ الخطة عن طريق عمليات المنطقة والمراكز الإسعافية متمثلة بالفرق الإسعافية للمراكز الداخلية وإدارة التطوع متمثلة بمتطوعي المسجد النبوي الشريف.

وبين السهلي أن عمليات الهيئة تلقت العديد من البلاغات والتي تجاوزات اكثر من 200 بلاغًا خلال الـ24 ساعة الماضية في كامل المنطقة؛ وقد بذلت جميع الطواقم الطبية من أطباء ومسعفين جهودًا لإظهار العمل الإنساني الإسعافي بالشكل المشرف والاحترافي للتعامل مع الحالات الإسعافية.

وأكد السهلي أن تكثيف التغطية الإسعافية بدأ منذُ وقت مبكر لهذا اليوم حيث تم تغطية المسجد النبوي خلال صلاة التراويح والتهجد بـ17 فرقة إسعافية متحركة، بالإضافة لثلاث عنايات طبية ثابتة واشراف متحرك في كل جهة من الجهات الاربع للمسجد النبوي، حيث باشرت الفرق الإسعافية والعنايات الطبية جميع الحالات الإسعافية بالمسجد النبوي.

ولفت المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة إلى أن التطوع الإسعافي من قسمي الرجال والنساء تمحور جل اهتمامهم في مباشرة الحالات الإسعافية في المسجد النبوي من خلال تواجدهم في داخل المسجد أو ساحاته، والتي فاقت 60 موقعًا للتمركز، مضيفًا أنه كان نصيب المواقع الرجالية منها 35 موقعاً، فيما وصلت المواقع النسائية 32 موقعاً خلال صلاتي التهجد والتروايح.

وشدد السهلي على أنه تم تنفيذ الخطة بكل حرفية ودقة عالية كما وتم اعتماد الخطة الإسعافية لتغطية يوم 28 و صلاة العيد بالمسجد النبوي والمساجد الكبرى بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان