الاثنين, 4 شوّال 1439 هجريا, الموافق 18 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مسلحو الحوثي يقتلون طالبًا رفض “التجنيد القسري” بصنعاء ويحتجزون جثته عبر نظام جدارة الإلكتروني.. فتح باب التقديم على 4882 وظيفة تعليمية للرجال متحدث “الأرصاد”: درجات الحرارة قد تتجاوز الـ 50 درجة في الظل ببعض المناطق تركي آل الشيخ يطالب بمحاسبة أحد الإعلاميين المصريين تصنيف جديد للمقاولين من “الشؤون البلدية” لإنهاء ظاهرة تعثر المشاريع الحكومية “الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي” يستنكر إقحام “بي إن سبورت” للسياسة في الرياضة عبر قنواتها كرنفال للفرحة يزين احتفالات أهالي الشقيري بعيد الفطر السعيد قيادة القوات المشتركة للتحالف تحالف دعم الشرعية في اليمن : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي ترصد صاروخاً بالستياً أطلق باتجاه مدينة (جازان) النيابة العامة توضح عقوبة من يقتني أو يبيع “أسلحة حربية” وذخيرتها سوء الأحوال الجوية يؤجل عروض الألعاب النارية في الرياض.. وتحديد موعد بديل المستشار القانوني والشاعر حسن الدغريري يتغنى بسلمان العروبة وقوات التحالف العربي باليمن أمير جازان يدشن الحملة الصيفية للتوعية ومحو والأمية 1439 بقطاعي المسارحة وأبوعريش

“اتحاد كرة القدم” يتهم شركة اتصالات بالاعتداء على حقوقه.. ويتوعد بمقاضاتها

الزيارات: 59
التعليقات: 0
“اتحاد كرة القدم” يتهم شركة اتصالات بالاعتداء على حقوقه.. ويتوعد بمقاضاتها
http://www.athrnews.org/?p=300089
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اتهم الاتحاد السعودي لكرة القدم شركة اتصالات بالاعتداء على حقوقه التجارية، معرباً عن استنكاره الشديد لما قامت به، مؤكداً أنه سيتجه لمقاضاتها.

وقال الاتحاد في بيان له، إن شركة "زين السعودية" قامت بالتعدي السافر على حقوقه التجارية، واستخدامها في أغراض تسويقية عبر إعلانات وحملات تسويقية، مستخدمة في ذلك اسم وشعار الاتحاد السعودي والمنتخب الوطني، واستغلال مشاركته في كأس العالم، دون اتباع الإجراءات النظامية بخصوص الحقوق التجارية.

وأضاف الاتحاد، أنه سيبدأ بمباشرة مقاضاة الشركة قانونياً، باتخاذ الإجراءات القانونية كافة، وبصورة فورية لدى الجهات المختصة، بما يضمن حفظ حقوقه المادية والأدبية.

وأشار الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال البيان، إلى أنه سبق وحذر الشركات والأفراد من انتهاك حقوقه التجارية بالصور والأشكال كافة، وذلك عبر بيان صادر عن الهيئة العامة للرياضة، ما يجعله لا يتوانى في مباشرة إجراءاته القانونية تجاه أي متعدٍ على حقوقه التجارية.

بدوره، أبدى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة الرياضة، دعمه لبيان الاتحاد، قائلاً: "إن الحقوق التجارية للمنتخبات والأندية السعودية يجب أن تحترم، وأدعم توجه الاتحاد السعودي لكرة القدم في الدفاع عن حقوقه"، مضيفاً أن الهيئة لن تتوانى في دعم المنتخبات والأندية في حفظ حقوقها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان