الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخدمة المدنية تعلن قائمة المرشحين الأوليًة لشغل (57) وظيفة “الطب البديل”: قبل إجراء “الحجامة”.. اعرف حقوقك‎ قسمت إلى 5 خلايا تفصيلية… “السعودية للكهرباء” تطلق فاتورة الخدمة بشكلها الجديد حد الدخل المانع للحصول على عطاء سند محمد بن سلمان للزواج قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتدمر طائرة مسيرة تحمل متفجرات أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار نجران تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية

“اتحاد كرة القدم” يتهم شركة اتصالات بالاعتداء على حقوقه.. ويتوعد بمقاضاتها

الزيارات: 223
التعليقات: 0
“اتحاد كرة القدم” يتهم شركة اتصالات بالاعتداء على حقوقه.. ويتوعد بمقاضاتها
http://www.athrnews.org/?p=300089
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اتهم الاتحاد السعودي لكرة القدم شركة اتصالات بالاعتداء على حقوقه التجارية، معرباً عن استنكاره الشديد لما قامت به، مؤكداً أنه سيتجه لمقاضاتها.

وقال الاتحاد في بيان له، إن شركة "زين السعودية" قامت بالتعدي السافر على حقوقه التجارية، واستخدامها في أغراض تسويقية عبر إعلانات وحملات تسويقية، مستخدمة في ذلك اسم وشعار الاتحاد السعودي والمنتخب الوطني، واستغلال مشاركته في كأس العالم، دون اتباع الإجراءات النظامية بخصوص الحقوق التجارية.

وأضاف الاتحاد، أنه سيبدأ بمباشرة مقاضاة الشركة قانونياً، باتخاذ الإجراءات القانونية كافة، وبصورة فورية لدى الجهات المختصة، بما يضمن حفظ حقوقه المادية والأدبية.

وأشار الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال البيان، إلى أنه سبق وحذر الشركات والأفراد من انتهاك حقوقه التجارية بالصور والأشكال كافة، وذلك عبر بيان صادر عن الهيئة العامة للرياضة، ما يجعله لا يتوانى في مباشرة إجراءاته القانونية تجاه أي متعدٍ على حقوقه التجارية.

بدوره، أبدى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة الرياضة، دعمه لبيان الاتحاد، قائلاً: "إن الحقوق التجارية للمنتخبات والأندية السعودية يجب أن تحترم، وأدعم توجه الاتحاد السعودي لكرة القدم في الدفاع عن حقوقه"، مضيفاً أن الهيئة لن تتوانى في دعم المنتخبات والأندية في حفظ حقوقها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان