الخميس, 5 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 16 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إقامة الصلاة على الإعلامي فهد الفهيد غدا الجمعة عبدالله بن بندر يوجه بفتح المجال ل”شباب عربات الغذاء”للبيع في المشاعر بعد الخسارة بـ 36 هدفاً في بطولة العالم.. اتحاد كرة الماء يعتذر ويحيل مسؤولين للتحقيق شاب مغامر يقتحم بحصانه سيل وادي نجران.. شاهد ما حصل له «الغذاء والدواء» تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا صحة جدة: لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المعتدين على الكوادر “الطيران المدني”: سنحقق في تعطل أنظمة “الخطوط السعودية”.. و”حماية المستهلك”: هذه حقوق المسافر حال التأخير “أخاف أنكم ناسين الحارس”.. تركي آل الشيخ يعلق على هزيمة منتخب كرة الماء 36 – 1 من نظيره المصري سفير المملكة في روسيا ينفي إدلاءه بأي تصريحات تخص الأكراد مدير الجوازات يعلن تفاصيل الانتهاء من خطة مرحلة قدوم الحجاج العيسى يُدشن معسكرات الخدمة العامة «البيئة» تطلق حملة «أضحيتي»

“اتحاد كرة القدم” يتهم شركة اتصالات بالاعتداء على حقوقه.. ويتوعد بمقاضاتها

الزيارات: 104
التعليقات: 0
“اتحاد كرة القدم” يتهم شركة اتصالات بالاعتداء على حقوقه.. ويتوعد بمقاضاتها
http://www.athrnews.org/?p=300089
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اتهم الاتحاد السعودي لكرة القدم شركة اتصالات بالاعتداء على حقوقه التجارية، معرباً عن استنكاره الشديد لما قامت به، مؤكداً أنه سيتجه لمقاضاتها.

وقال الاتحاد في بيان له، إن شركة "زين السعودية" قامت بالتعدي السافر على حقوقه التجارية، واستخدامها في أغراض تسويقية عبر إعلانات وحملات تسويقية، مستخدمة في ذلك اسم وشعار الاتحاد السعودي والمنتخب الوطني، واستغلال مشاركته في كأس العالم، دون اتباع الإجراءات النظامية بخصوص الحقوق التجارية.

وأضاف الاتحاد، أنه سيبدأ بمباشرة مقاضاة الشركة قانونياً، باتخاذ الإجراءات القانونية كافة، وبصورة فورية لدى الجهات المختصة، بما يضمن حفظ حقوقه المادية والأدبية.

وأشار الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال البيان، إلى أنه سبق وحذر الشركات والأفراد من انتهاك حقوقه التجارية بالصور والأشكال كافة، وذلك عبر بيان صادر عن الهيئة العامة للرياضة، ما يجعله لا يتوانى في مباشرة إجراءاته القانونية تجاه أي متعدٍ على حقوقه التجارية.

بدوره، أبدى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة الرياضة، دعمه لبيان الاتحاد، قائلاً: "إن الحقوق التجارية للمنتخبات والأندية السعودية يجب أن تحترم، وأدعم توجه الاتحاد السعودي لكرة القدم في الدفاع عن حقوقه"، مضيفاً أن الهيئة لن تتوانى في دعم المنتخبات والأندية في حفظ حقوقها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان