الخميس, 5 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 16 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إقامة الصلاة على الإعلامي فهد الفهيد غدا الجمعة عبدالله بن بندر يوجه بفتح المجال ل”شباب عربات الغذاء”للبيع في المشاعر بعد الخسارة بـ 36 هدفاً في بطولة العالم.. اتحاد كرة الماء يعتذر ويحيل مسؤولين للتحقيق شاب مغامر يقتحم بحصانه سيل وادي نجران.. شاهد ما حصل له «الغذاء والدواء» تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا صحة جدة: لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المعتدين على الكوادر “الطيران المدني”: سنحقق في تعطل أنظمة “الخطوط السعودية”.. و”حماية المستهلك”: هذه حقوق المسافر حال التأخير “أخاف أنكم ناسين الحارس”.. تركي آل الشيخ يعلق على هزيمة منتخب كرة الماء 36 – 1 من نظيره المصري سفير المملكة في روسيا ينفي إدلاءه بأي تصريحات تخص الأكراد مدير الجوازات يعلن تفاصيل الانتهاء من خطة مرحلة قدوم الحجاج العيسى يُدشن معسكرات الخدمة العامة «البيئة» تطلق حملة «أضحيتي»

مصرع مسنة دهساً على يد ابنها البار بها بالقرب من منزلها بحائل

الزيارات: 185
التعليقات: 0
مصرع مسنة دهساً على يد ابنها البار بها بالقرب من منزلها بحائل
http://www.athrnews.org/?p=300147
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

لقيت مواطنة مسنة بإحدى قرى منطقة حائل مصرعها دهساً على يد ابنها البار بها، وذلك أثناء محاولتها تجاوز الطريق بالقرب من منزل أسرتهما.

وكانت المسنة، أصيبت قبل ما يقارب من السبع سنوات بمرضٍ عضال، احتاج فترة علاج طويلة والتردد على عدد من مستشفيات الرياض، فأصر أحد أبنائها دون بقية إخوته على نذر نفسه لها أثناء فترة علاجها، وظل مواظباً في اصطحابها للعلاج لعدة سنوات إلى أن شفيت.

وبعد شهر من شفائها، قامت المسنة بزيارة جيرانها من أهل القرية كما درجت قبل أن تصاب بالمرض، وفي إحدى الأمسيات فوجئ ابنها بامرأة تتجاوز أحد الطرق المظلمة بالقرب من منزلهم، ولم يتمكن من تفاديها فصدمها.

وكانت الفاجعة عندما نزل الشاب لإسعاف المرأة التي صدمها وأثناء حملها بين يديه فوجئ بأن المصابة هي والدته، فسقط مغشياً عليه، فحضر إخوته وأسعفوهما إلى المستشفى، لتتوفى بعد ساعتين متأثرة بجراحها.

وكانت الصدمة كبيرة على الابن وإخوته وأهالي القرية، فالمسنة التي نذر ابنها عمره ووقته ورفض الزواج حتى شفيت من مرضها، تسبب في موتها بالخطأ، إلا أن والده وإخوته تقبلوا الحادثة برضا، باعتبار أنها قضاء وقدر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان