الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “هيئة الزكاة والدخل”: 21 مليون ريال حصيلة تطبيق “زكاتي” الإلكتروني رئيس وزراء البحرين يدعو الأمتين العربية والإسلامية إلى الوقوف بجوار السعودية جمهورية الصومال تعلن وقوفها وتضامنها التام مع المملكة ضد محاولات النيل منها أو الإساءة إليها انتقادات لرئيس وزراء استراليا لاحتمال بحث نقل سفارة البلاد في إسرائيل للقدس قتلى وجرحى بخروج قطار عن مساره في المغرب تعرف إلى معين عبد الملك سعيد.. رئيس حكومة اليمن الشاب الحكم عبدالرحمن السلطان يعلن اعتزاله أمير المنطقة الشرقية : القرآن الكريم دستور هذه البلاد والعناية بالمصاحف من أولويات القيادة الحكيمة سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ويستعرضان العلاقات التاريخية والمستجدات في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنظيمية لعمل الأسر المنتجة مهاجم التعاون يصف تركي آل الشيخ بـ “الأب الروحي” ويشكر المنتخب على منحه الفرصة “التجارة” تُحذر من استخدام “السيفين والنخلة” تجاريًا .. و”الإعلام” و”البلدية” تتابعان التنفيذ
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

مصرع مسنة دهساً على يد ابنها البار بها بالقرب من منزلها بحائل

الزيارات: 225
التعليقات: 0
مصرع مسنة دهساً على يد ابنها البار بها بالقرب من منزلها بحائل
http://www.athrnews.org/?p=300147
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

لقيت مواطنة مسنة بإحدى قرى منطقة حائل مصرعها دهساً على يد ابنها البار بها، وذلك أثناء محاولتها تجاوز الطريق بالقرب من منزل أسرتهما.

وكانت المسنة، أصيبت قبل ما يقارب من السبع سنوات بمرضٍ عضال، احتاج فترة علاج طويلة والتردد على عدد من مستشفيات الرياض، فأصر أحد أبنائها دون بقية إخوته على نذر نفسه لها أثناء فترة علاجها، وظل مواظباً في اصطحابها للعلاج لعدة سنوات إلى أن شفيت.

وبعد شهر من شفائها، قامت المسنة بزيارة جيرانها من أهل القرية كما درجت قبل أن تصاب بالمرض، وفي إحدى الأمسيات فوجئ ابنها بامرأة تتجاوز أحد الطرق المظلمة بالقرب من منزلهم، ولم يتمكن من تفاديها فصدمها.

وكانت الفاجعة عندما نزل الشاب لإسعاف المرأة التي صدمها وأثناء حملها بين يديه فوجئ بأن المصابة هي والدته، فسقط مغشياً عليه، فحضر إخوته وأسعفوهما إلى المستشفى، لتتوفى بعد ساعتين متأثرة بجراحها.

وكانت الصدمة كبيرة على الابن وإخوته وأهالي القرية، فالمسنة التي نذر ابنها عمره ووقته ورفض الزواج حتى شفيت من مرضها، تسبب في موتها بالخطأ، إلا أن والده وإخوته تقبلوا الحادثة برضا، باعتبار أنها قضاء وقدر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان