الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخدمة المدنية تعلن قائمة المرشحين الأوليًة لشغل (57) وظيفة “الطب البديل”: قبل إجراء “الحجامة”.. اعرف حقوقك‎ قسمت إلى 5 خلايا تفصيلية… “السعودية للكهرباء” تطلق فاتورة الخدمة بشكلها الجديد حد الدخل المانع للحصول على عطاء سند محمد بن سلمان للزواج قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتدمر طائرة مسيرة تحمل متفجرات أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار نجران تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية

مصرع مسنة دهساً على يد ابنها البار بها بالقرب من منزلها بحائل

الزيارات: 336
التعليقات: 0
مصرع مسنة دهساً على يد ابنها البار بها بالقرب من منزلها بحائل
http://www.athrnews.org/?p=300147
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

لقيت مواطنة مسنة بإحدى قرى منطقة حائل مصرعها دهساً على يد ابنها البار بها، وذلك أثناء محاولتها تجاوز الطريق بالقرب من منزل أسرتهما.

وكانت المسنة، أصيبت قبل ما يقارب من السبع سنوات بمرضٍ عضال، احتاج فترة علاج طويلة والتردد على عدد من مستشفيات الرياض، فأصر أحد أبنائها دون بقية إخوته على نذر نفسه لها أثناء فترة علاجها، وظل مواظباً في اصطحابها للعلاج لعدة سنوات إلى أن شفيت.

وبعد شهر من شفائها، قامت المسنة بزيارة جيرانها من أهل القرية كما درجت قبل أن تصاب بالمرض، وفي إحدى الأمسيات فوجئ ابنها بامرأة تتجاوز أحد الطرق المظلمة بالقرب من منزلهم، ولم يتمكن من تفاديها فصدمها.

وكانت الفاجعة عندما نزل الشاب لإسعاف المرأة التي صدمها وأثناء حملها بين يديه فوجئ بأن المصابة هي والدته، فسقط مغشياً عليه، فحضر إخوته وأسعفوهما إلى المستشفى، لتتوفى بعد ساعتين متأثرة بجراحها.

وكانت الصدمة كبيرة على الابن وإخوته وأهالي القرية، فالمسنة التي نذر ابنها عمره ووقته ورفض الزواج حتى شفيت من مرضها، تسبب في موتها بالخطأ، إلا أن والده وإخوته تقبلوا الحادثة برضا، باعتبار أنها قضاء وقدر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان