الاثنين, 4 شوّال 1439 هجريا, الموافق 18 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مسلحو الحوثي يقتلون طالبًا رفض “التجنيد القسري” بصنعاء ويحتجزون جثته عبر نظام جدارة الإلكتروني.. فتح باب التقديم على 4882 وظيفة تعليمية للرجال متحدث “الأرصاد”: درجات الحرارة قد تتجاوز الـ 50 درجة في الظل ببعض المناطق تركي آل الشيخ يطالب بمحاسبة أحد الإعلاميين المصريين تصنيف جديد للمقاولين من “الشؤون البلدية” لإنهاء ظاهرة تعثر المشاريع الحكومية “الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي” يستنكر إقحام “بي إن سبورت” للسياسة في الرياضة عبر قنواتها كرنفال للفرحة يزين احتفالات أهالي الشقيري بعيد الفطر السعيد قيادة القوات المشتركة للتحالف تحالف دعم الشرعية في اليمن : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي ترصد صاروخاً بالستياً أطلق باتجاه مدينة (جازان) النيابة العامة توضح عقوبة من يقتني أو يبيع “أسلحة حربية” وذخيرتها سوء الأحوال الجوية يؤجل عروض الألعاب النارية في الرياض.. وتحديد موعد بديل المستشار القانوني والشاعر حسن الدغريري يتغنى بسلمان العروبة وقوات التحالف العربي باليمن أمير جازان يدشن الحملة الصيفية للتوعية ومحو والأمية 1439 بقطاعي المسارحة وأبوعريش

مصرع مسنة دهساً على يد ابنها البار بها بالقرب من منزلها بحائل

الزيارات: 96
التعليقات: 0
مصرع مسنة دهساً على يد ابنها البار بها بالقرب من منزلها بحائل
http://www.athrnews.org/?p=300147
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

لقيت مواطنة مسنة بإحدى قرى منطقة حائل مصرعها دهساً على يد ابنها البار بها، وذلك أثناء محاولتها تجاوز الطريق بالقرب من منزل أسرتهما.

وكانت المسنة، أصيبت قبل ما يقارب من السبع سنوات بمرضٍ عضال، احتاج فترة علاج طويلة والتردد على عدد من مستشفيات الرياض، فأصر أحد أبنائها دون بقية إخوته على نذر نفسه لها أثناء فترة علاجها، وظل مواظباً في اصطحابها للعلاج لعدة سنوات إلى أن شفيت.

وبعد شهر من شفائها، قامت المسنة بزيارة جيرانها من أهل القرية كما درجت قبل أن تصاب بالمرض، وفي إحدى الأمسيات فوجئ ابنها بامرأة تتجاوز أحد الطرق المظلمة بالقرب من منزلهم، ولم يتمكن من تفاديها فصدمها.

وكانت الفاجعة عندما نزل الشاب لإسعاف المرأة التي صدمها وأثناء حملها بين يديه فوجئ بأن المصابة هي والدته، فسقط مغشياً عليه، فحضر إخوته وأسعفوهما إلى المستشفى، لتتوفى بعد ساعتين متأثرة بجراحها.

وكانت الصدمة كبيرة على الابن وإخوته وأهالي القرية، فالمسنة التي نذر ابنها عمره ووقته ورفض الزواج حتى شفيت من مرضها، تسبب في موتها بالخطأ، إلا أن والده وإخوته تقبلوا الحادثة برضا، باعتبار أنها قضاء وقدر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان