الاثنين, 4 شوّال 1439 هجريا, الموافق 18 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مسلحو الحوثي يقتلون طالبًا رفض “التجنيد القسري” بصنعاء ويحتجزون جثته عبر نظام جدارة الإلكتروني.. فتح باب التقديم على 4882 وظيفة تعليمية للرجال متحدث “الأرصاد”: درجات الحرارة قد تتجاوز الـ 50 درجة في الظل ببعض المناطق تركي آل الشيخ يطالب بمحاسبة أحد الإعلاميين المصريين تصنيف جديد للمقاولين من “الشؤون البلدية” لإنهاء ظاهرة تعثر المشاريع الحكومية “الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي” يستنكر إقحام “بي إن سبورت” للسياسة في الرياضة عبر قنواتها كرنفال للفرحة يزين احتفالات أهالي الشقيري بعيد الفطر السعيد قيادة القوات المشتركة للتحالف تحالف دعم الشرعية في اليمن : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي ترصد صاروخاً بالستياً أطلق باتجاه مدينة (جازان) النيابة العامة توضح عقوبة من يقتني أو يبيع “أسلحة حربية” وذخيرتها سوء الأحوال الجوية يؤجل عروض الألعاب النارية في الرياض.. وتحديد موعد بديل المستشار القانوني والشاعر حسن الدغريري يتغنى بسلمان العروبة وقوات التحالف العربي باليمن أمير جازان يدشن الحملة الصيفية للتوعية ومحو والأمية 1439 بقطاعي المسارحة وأبوعريش

الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها بتبوك تسلم نفسها للشرطة.. ووالدها يتوعد بمقاضاة المسيئين

الزيارات: 88
التعليقات: 0
الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها بتبوك تسلم نفسها للشرطة.. ووالدها يتوعد بمقاضاة المسيئين
http://www.athrnews.org/?p=300156
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

ذكرت مصادر أن الفتاة المتغيبة عن منزل أسرتها بمنطقة تبوك، والتي عُرفت قصتها إعلامياً بـ"معنفة تبوك"، سلمت نفسها إلى شرطة محافظة البدع، وتم تحويلها إلى دار الرعاية الاجتماعية بمدينة تبوك.

وأوضحت المصادر أنه بناءً على توجيهات أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، سيتم على الفور التحقيق والمتابعة بشأن ما جاء في مقطع الفيديو الذي نشرته الفتاة وادعت فيه تعنيفها وأشقائها.

من جانبه، أكد والد الفتاة، العثور على ابنته، مشيراً إلى أن ما ذكرته في الفيديو المتداول حول تعرضها وأشقائها للتعنيف والحرمان من الطعام والدراسة عارٍ تماماً من الصحة.

ولفت إلى أن مندوب إمارة منطقة تبوك وقف على وضع أبنائه شخصياً للتحقق من صحة ما جاء في المقطع، مؤكداً أن لديه تقارير طبية تثبت معاناة ابنته من اضطراب نفسي منذ سنوات قبل طلاق والدتها.

وأبدى الأب استغرابه من تداول معلومات مغلوطة حول علاقته بأطفاله أساءت له بشكل كبير، مؤكداً عزمه مقاضاة المغردين الذين تداولوا تلك المعلومات، حيث إن بعضهم يعرف حقيقة القصة، لكنه استغلها لأغراض شخصية، حسب قوله.

وكانت الفتاة قد اختفت من منزل ذويها وظهرت في مقطع فيديو قبل أيام قليلة، قالت فيه إن والدها وزوجته يقومون بتعنيفها هي وأشقائها الخمسة ويحرمونهم من التعليم، وتفاعلت وحدة الحماية الاجتماعية بتبوك مع المقطع وتابعت القضية بالتعاون مع الجهات الأمنية.

قبل أن تصدر إمارة تبوك بياناً تؤكد فيه أن الأسرة تعيش في فيلا ملائمة تعكس وضعاً اقتصادياً جيداً، وأنه لا توجد مؤشرات للتعنيف الأسري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان