الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمهورية الصومال تعلن وقوفها وتضامنها التام مع المملكة ضد محاولات النيل منها أو الإساءة إليها انتقادات لرئيس وزراء استراليا لاحتمال بحث نقل سفارة البلاد في إسرائيل للقدس قتلى وجرحى بخروج قطار عن مساره في المغرب تعرف إلى معين عبد الملك سعيد.. رئيس حكومة اليمن الشاب الحكم عبدالرحمن السلطان يعلن اعتزاله أمير المنطقة الشرقية : القرآن الكريم دستور هذه البلاد والعناية بالمصاحف من أولويات القيادة الحكيمة سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ويستعرضان العلاقات التاريخية والمستجدات في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنظيمية لعمل الأسر المنتجة مهاجم التعاون يصف تركي آل الشيخ بـ “الأب الروحي” ويشكر المنتخب على منحه الفرصة “التجارة” تُحذر من استخدام “السيفين والنخلة” تجاريًا .. و”الإعلام” و”البلدية” تتابعان التنفيذ «التأمينات»: أكثر من 9 ملايين مشترك على رأس العمل وفد إيطالي يصل جدة ويطمئن على تحضيرات السوبر
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها بتبوك تسلم نفسها للشرطة.. ووالدها يتوعد بمقاضاة المسيئين

الزيارات: 186
التعليقات: 0
الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها بتبوك تسلم نفسها للشرطة.. ووالدها يتوعد بمقاضاة المسيئين
http://www.athrnews.org/?p=300156
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

ذكرت مصادر أن الفتاة المتغيبة عن منزل أسرتها بمنطقة تبوك، والتي عُرفت قصتها إعلامياً بـ"معنفة تبوك"، سلمت نفسها إلى شرطة محافظة البدع، وتم تحويلها إلى دار الرعاية الاجتماعية بمدينة تبوك.

وأوضحت المصادر أنه بناءً على توجيهات أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، سيتم على الفور التحقيق والمتابعة بشأن ما جاء في مقطع الفيديو الذي نشرته الفتاة وادعت فيه تعنيفها وأشقائها.

من جانبه، أكد والد الفتاة، العثور على ابنته، مشيراً إلى أن ما ذكرته في الفيديو المتداول حول تعرضها وأشقائها للتعنيف والحرمان من الطعام والدراسة عارٍ تماماً من الصحة.

ولفت إلى أن مندوب إمارة منطقة تبوك وقف على وضع أبنائه شخصياً للتحقق من صحة ما جاء في المقطع، مؤكداً أن لديه تقارير طبية تثبت معاناة ابنته من اضطراب نفسي منذ سنوات قبل طلاق والدتها.

وأبدى الأب استغرابه من تداول معلومات مغلوطة حول علاقته بأطفاله أساءت له بشكل كبير، مؤكداً عزمه مقاضاة المغردين الذين تداولوا تلك المعلومات، حيث إن بعضهم يعرف حقيقة القصة، لكنه استغلها لأغراض شخصية، حسب قوله.

وكانت الفتاة قد اختفت من منزل ذويها وظهرت في مقطع فيديو قبل أيام قليلة، قالت فيه إن والدها وزوجته يقومون بتعنيفها هي وأشقائها الخمسة ويحرمونهم من التعليم، وتفاعلت وحدة الحماية الاجتماعية بتبوك مع المقطع وتابعت القضية بالتعاون مع الجهات الأمنية.

قبل أن تصدر إمارة تبوك بياناً تؤكد فيه أن الأسرة تعيش في فيلا ملائمة تعكس وضعاً اقتصادياً جيداً، وأنه لا توجد مؤشرات للتعنيف الأسري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان