الخميس, 5 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 16 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إقامة الصلاة على الإعلامي فهد الفهيد غدا الجمعة عبدالله بن بندر يوجه بفتح المجال ل”شباب عربات الغذاء”للبيع في المشاعر بعد الخسارة بـ 36 هدفاً في بطولة العالم.. اتحاد كرة الماء يعتذر ويحيل مسؤولين للتحقيق شاب مغامر يقتحم بحصانه سيل وادي نجران.. شاهد ما حصل له «الغذاء والدواء» تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا صحة جدة: لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المعتدين على الكوادر “الطيران المدني”: سنحقق في تعطل أنظمة “الخطوط السعودية”.. و”حماية المستهلك”: هذه حقوق المسافر حال التأخير “أخاف أنكم ناسين الحارس”.. تركي آل الشيخ يعلق على هزيمة منتخب كرة الماء 36 – 1 من نظيره المصري سفير المملكة في روسيا ينفي إدلاءه بأي تصريحات تخص الأكراد مدير الجوازات يعلن تفاصيل الانتهاء من خطة مرحلة قدوم الحجاج العيسى يُدشن معسكرات الخدمة العامة «البيئة» تطلق حملة «أضحيتي»

الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها بتبوك تسلم نفسها للشرطة.. ووالدها يتوعد بمقاضاة المسيئين

الزيارات: 151
التعليقات: 0
الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها بتبوك تسلم نفسها للشرطة.. ووالدها يتوعد بمقاضاة المسيئين
http://www.athrnews.org/?p=300156
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

ذكرت مصادر أن الفتاة المتغيبة عن منزل أسرتها بمنطقة تبوك، والتي عُرفت قصتها إعلامياً بـ"معنفة تبوك"، سلمت نفسها إلى شرطة محافظة البدع، وتم تحويلها إلى دار الرعاية الاجتماعية بمدينة تبوك.

وأوضحت المصادر أنه بناءً على توجيهات أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، سيتم على الفور التحقيق والمتابعة بشأن ما جاء في مقطع الفيديو الذي نشرته الفتاة وادعت فيه تعنيفها وأشقائها.

من جانبه، أكد والد الفتاة، العثور على ابنته، مشيراً إلى أن ما ذكرته في الفيديو المتداول حول تعرضها وأشقائها للتعنيف والحرمان من الطعام والدراسة عارٍ تماماً من الصحة.

ولفت إلى أن مندوب إمارة منطقة تبوك وقف على وضع أبنائه شخصياً للتحقق من صحة ما جاء في المقطع، مؤكداً أن لديه تقارير طبية تثبت معاناة ابنته من اضطراب نفسي منذ سنوات قبل طلاق والدتها.

وأبدى الأب استغرابه من تداول معلومات مغلوطة حول علاقته بأطفاله أساءت له بشكل كبير، مؤكداً عزمه مقاضاة المغردين الذين تداولوا تلك المعلومات، حيث إن بعضهم يعرف حقيقة القصة، لكنه استغلها لأغراض شخصية، حسب قوله.

وكانت الفتاة قد اختفت من منزل ذويها وظهرت في مقطع فيديو قبل أيام قليلة، قالت فيه إن والدها وزوجته يقومون بتعنيفها هي وأشقائها الخمسة ويحرمونهم من التعليم، وتفاعلت وحدة الحماية الاجتماعية بتبوك مع المقطع وتابعت القضية بالتعاون مع الجهات الأمنية.

قبل أن تصدر إمارة تبوك بياناً تؤكد فيه أن الأسرة تعيش في فيلا ملائمة تعكس وضعاً اقتصادياً جيداً، وأنه لا توجد مؤشرات للتعنيف الأسري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان