الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية وزارة المالية تعلن إقفال طرح شهر مايو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي فيديو.. شرطة الرياض تطيح بمقيم ارتكب جرائم احتيال بملايين الريالات 84 معلمة بديلة: تعليم الطائف حرمنا من حقنا في التثبيت بمبرر نشوب حريق بالأرشيف “العساكر” يروي موقفاً يبّين مدى صرامة وحزم ولي العهد مع أبنائه “العساكر” يروي قصة برنامج “سند”.. ويكشف عن إطلاق مرحلة جديدة له قريباً

ترامب يدعو زعيم كوريا الشمالية لزيارة أمريكا.. وكيم يرد

الزيارات: 217
التعليقات: 0
ترامب يدعو زعيم كوريا الشمالية لزيارة أمريكا.. وكيم يرد
http://www.athrnews.org/?p=300247
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلن الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، قبول الدعوة التي وجهها له الرئيس الأميركي دونالد ترامب لزيارة الولايات المتحدة الأميركية، بعد اجتماعهم التاريخي في سنغافورة أمس الثلاثاء.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، وجه الزعيم الكوري دعوة مماثلة لترامب لزيارة بيونغ يانغ، بعيد اجتماعهما التاريخي.

وأفادت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية، اليوم الأربعاء، بأن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون يعتبر بعد القمة التاريخية مع ترامب، أن نزع السلاح النووي لبلاده رهن بوقف كل من واشنطن وبيونغ يانغ أنشطتهما العدائية تجاه الطرف الآخر.

وأوردت الوكالة أن “كيم جونغ-أون، قال: إنه من أجل إحلال السلام والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية وتحقيق نزع السلاح النووي يتعيّن على كلا البلدين أن يتعهدا الامتناع عن الأنشطة العدائية لكي يفهم كل منهما الآخر”.

ورأت بيونغ يانغ، أن القمة التاريخية شكّلت “تحوّلًا جذريًّا” في العلاقات بين البلدين، وأن العلاقات العدائية بين واشنطن وبيونغ يانغ “استمرت لفترة هي الأطول على الأرض”.

وتابعت أن القمة بين ترامب وكيم، وهي أول اجتماع على الإطلاق بين زعيم كوري شمالي ورئيس أميركي في السلطة، ستساهم في “تحقيق تحول جذري في العلاقات العدائية للغاية” بين البلدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان