الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الدفاع المدني” يطلق عدداً من النصائح والإرشادات لتجنب مخاطر الغبار والعاصفة الرملية وفاة طالب حفر الباطن ضحية حافلة مدرسته متأثرا بإصابته آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة شاهد.. “سامبا” يسلم 100 فيلا سكنية مؤثثة للأسر المحتاجة وأسر شهداء الواجب كراني يوضح مسار الموجة القطبية في المملكة.. وهذا تأثيرها صندوق التنمية العقاري يصدر موافقته الفورية لـ100 ألف مستفيد جديد “تنفيذ جازان” تلزم مواطناً بسداد قيمة 15 مخالفة مرورية سجلت ضده خلال قيادته سيارة مكفوله الشيخ الشبيلي يوضح حكم ركوب المرأة وحدها مع سائق أجنبي
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

ترامب يدعو زعيم كوريا الشمالية لزيارة أمريكا.. وكيم يرد

الزيارات: 170
التعليقات: 0
ترامب يدعو زعيم كوريا الشمالية لزيارة أمريكا.. وكيم يرد
http://www.athrnews.org/?p=300247
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلن الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، قبول الدعوة التي وجهها له الرئيس الأميركي دونالد ترامب لزيارة الولايات المتحدة الأميركية، بعد اجتماعهم التاريخي في سنغافورة أمس الثلاثاء.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، وجه الزعيم الكوري دعوة مماثلة لترامب لزيارة بيونغ يانغ، بعيد اجتماعهما التاريخي.

وأفادت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية، اليوم الأربعاء، بأن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون يعتبر بعد القمة التاريخية مع ترامب، أن نزع السلاح النووي لبلاده رهن بوقف كل من واشنطن وبيونغ يانغ أنشطتهما العدائية تجاه الطرف الآخر.

وأوردت الوكالة أن “كيم جونغ-أون، قال: إنه من أجل إحلال السلام والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية وتحقيق نزع السلاح النووي يتعيّن على كلا البلدين أن يتعهدا الامتناع عن الأنشطة العدائية لكي يفهم كل منهما الآخر”.

ورأت بيونغ يانغ، أن القمة التاريخية شكّلت “تحوّلًا جذريًّا” في العلاقات بين البلدين، وأن العلاقات العدائية بين واشنطن وبيونغ يانغ “استمرت لفترة هي الأطول على الأرض”.

وتابعت أن القمة بين ترامب وكيم، وهي أول اجتماع على الإطلاق بين زعيم كوري شمالي ورئيس أميركي في السلطة، ستساهم في “تحقيق تحول جذري في العلاقات العدائية للغاية” بين البلدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان