الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية وزارة المالية تعلن إقفال طرح شهر مايو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي فيديو.. شرطة الرياض تطيح بمقيم ارتكب جرائم احتيال بملايين الريالات 84 معلمة بديلة: تعليم الطائف حرمنا من حقنا في التثبيت بمبرر نشوب حريق بالأرشيف “العساكر” يروي موقفاً يبّين مدى صرامة وحزم ولي العهد مع أبنائه “العساكر” يروي قصة برنامج “سند”.. ويكشف عن إطلاق مرحلة جديدة له قريباً

تحرير الحديدة .. أمل الجيش اليمني يقترب لقطع شريان الحوثي الرئيس

الزيارات: 328
التعليقات: 0
تحرير الحديدة .. أمل الجيش اليمني يقترب لقطع شريان الحوثي الرئيس
http://www.athrnews.org/?p=300250
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

ينتظر اليمنيون تحرير مدينة الحديدة وميناءها على الساحل الغربي على يد الجيش الوطني، بدعم من تحالف إعادة الشرعية بقيادة المملكة؛ وذلك لأن هذه العملية خطوة مفصلية على طريق تدفق المساعدات الإنسانية إلى الملايين في محافظات عدة.

وتكتسب تحرير الجيش اليمني للحديدة شقًّا سياسيًّا سيجبر ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران على المفاوضات بعد خسارة منفذهم البحري الوحيد.

ويقدم الجيش اليمني انتصارات متتالية على جبهة الساحل الغربي، في انتظار الحسم النهائي المتمثل بدحر ميليشيات إيران من مدينة الحديدة.

وبات الجيش اليمني على مشارف تحرير الحديدة لتلوح في الأفق رايات النصر وقرب خلاص أهلها من القبضة الحوثية، التي عاثت فسادًا في المدينة.

ويعتبر ميناء الحديدة شريان الحياة لأكثر من 8 ملايين يمني، فعبره تمر معظم الواردات وإمدادات الإغاثة، للملايين في محافظات الحديدة وتعز وصعدة وصنعاء، قبل أن تحوله الميليشيات المتمردة إلى أحد أبرز مصادر تمويلها، بالإضافة إلى استخدامه لإدخال الأسلحة والصواريخ الباليستية المهربة من إيران، وكافة وسائل الدعم اللوجستي، كما استخدمته قاعدة لانطلاق عملياتها الإرهابية عبر البحر فضلًا عن نشر الألغام البحرية.

وعملية تحرير الحديدة هي بطولة جديدة للجيش اليمني يسطرها بدعم من التحالف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان