الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمهورية الصومال تعلن وقوفها وتضامنها التام مع المملكة ضد محاولات النيل منها أو الإساءة إليها انتقادات لرئيس وزراء استراليا لاحتمال بحث نقل سفارة البلاد في إسرائيل للقدس قتلى وجرحى بخروج قطار عن مساره في المغرب تعرف إلى معين عبد الملك سعيد.. رئيس حكومة اليمن الشاب الحكم عبدالرحمن السلطان يعلن اعتزاله أمير المنطقة الشرقية : القرآن الكريم دستور هذه البلاد والعناية بالمصاحف من أولويات القيادة الحكيمة سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ويستعرضان العلاقات التاريخية والمستجدات في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنظيمية لعمل الأسر المنتجة مهاجم التعاون يصف تركي آل الشيخ بـ “الأب الروحي” ويشكر المنتخب على منحه الفرصة “التجارة” تُحذر من استخدام “السيفين والنخلة” تجاريًا .. و”الإعلام” و”البلدية” تتابعان التنفيذ «التأمينات»: أكثر من 9 ملايين مشترك على رأس العمل وفد إيطالي يصل جدة ويطمئن على تحضيرات السوبر
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

تحرير الحديدة .. أمل الجيش اليمني يقترب لقطع شريان الحوثي الرئيس

الزيارات: 204
التعليقات: 0
تحرير الحديدة .. أمل الجيش اليمني يقترب لقطع شريان الحوثي الرئيس
http://www.athrnews.org/?p=300250
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

ينتظر اليمنيون تحرير مدينة الحديدة وميناءها على الساحل الغربي على يد الجيش الوطني، بدعم من تحالف إعادة الشرعية بقيادة المملكة؛ وذلك لأن هذه العملية خطوة مفصلية على طريق تدفق المساعدات الإنسانية إلى الملايين في محافظات عدة.

وتكتسب تحرير الجيش اليمني للحديدة شقًّا سياسيًّا سيجبر ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران على المفاوضات بعد خسارة منفذهم البحري الوحيد.

ويقدم الجيش اليمني انتصارات متتالية على جبهة الساحل الغربي، في انتظار الحسم النهائي المتمثل بدحر ميليشيات إيران من مدينة الحديدة.

وبات الجيش اليمني على مشارف تحرير الحديدة لتلوح في الأفق رايات النصر وقرب خلاص أهلها من القبضة الحوثية، التي عاثت فسادًا في المدينة.

ويعتبر ميناء الحديدة شريان الحياة لأكثر من 8 ملايين يمني، فعبره تمر معظم الواردات وإمدادات الإغاثة، للملايين في محافظات الحديدة وتعز وصعدة وصنعاء، قبل أن تحوله الميليشيات المتمردة إلى أحد أبرز مصادر تمويلها، بالإضافة إلى استخدامه لإدخال الأسلحة والصواريخ الباليستية المهربة من إيران، وكافة وسائل الدعم اللوجستي، كما استخدمته قاعدة لانطلاق عملياتها الإرهابية عبر البحر فضلًا عن نشر الألغام البحرية.

وعملية تحرير الحديدة هي بطولة جديدة للجيش اليمني يسطرها بدعم من التحالف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان