الخميس, 5 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 16 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إقامة الصلاة على الإعلامي فهد الفهيد غدا الجمعة عبدالله بن بندر يوجه بفتح المجال ل”شباب عربات الغذاء”للبيع في المشاعر بعد الخسارة بـ 36 هدفاً في بطولة العالم.. اتحاد كرة الماء يعتذر ويحيل مسؤولين للتحقيق شاب مغامر يقتحم بحصانه سيل وادي نجران.. شاهد ما حصل له «الغذاء والدواء» تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا صحة جدة: لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المعتدين على الكوادر “الطيران المدني”: سنحقق في تعطل أنظمة “الخطوط السعودية”.. و”حماية المستهلك”: هذه حقوق المسافر حال التأخير “أخاف أنكم ناسين الحارس”.. تركي آل الشيخ يعلق على هزيمة منتخب كرة الماء 36 – 1 من نظيره المصري سفير المملكة في روسيا ينفي إدلاءه بأي تصريحات تخص الأكراد مدير الجوازات يعلن تفاصيل الانتهاء من خطة مرحلة قدوم الحجاج العيسى يُدشن معسكرات الخدمة العامة «البيئة» تطلق حملة «أضحيتي»

تحرير الحديدة .. أمل الجيش اليمني يقترب لقطع شريان الحوثي الرئيس

الزيارات: 179
التعليقات: 0
تحرير الحديدة .. أمل الجيش اليمني يقترب لقطع شريان الحوثي الرئيس
http://www.athrnews.org/?p=300250
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

ينتظر اليمنيون تحرير مدينة الحديدة وميناءها على الساحل الغربي على يد الجيش الوطني، بدعم من تحالف إعادة الشرعية بقيادة المملكة؛ وذلك لأن هذه العملية خطوة مفصلية على طريق تدفق المساعدات الإنسانية إلى الملايين في محافظات عدة.

وتكتسب تحرير الجيش اليمني للحديدة شقًّا سياسيًّا سيجبر ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران على المفاوضات بعد خسارة منفذهم البحري الوحيد.

ويقدم الجيش اليمني انتصارات متتالية على جبهة الساحل الغربي، في انتظار الحسم النهائي المتمثل بدحر ميليشيات إيران من مدينة الحديدة.

وبات الجيش اليمني على مشارف تحرير الحديدة لتلوح في الأفق رايات النصر وقرب خلاص أهلها من القبضة الحوثية، التي عاثت فسادًا في المدينة.

ويعتبر ميناء الحديدة شريان الحياة لأكثر من 8 ملايين يمني، فعبره تمر معظم الواردات وإمدادات الإغاثة، للملايين في محافظات الحديدة وتعز وصعدة وصنعاء، قبل أن تحوله الميليشيات المتمردة إلى أحد أبرز مصادر تمويلها، بالإضافة إلى استخدامه لإدخال الأسلحة والصواريخ الباليستية المهربة من إيران، وكافة وسائل الدعم اللوجستي، كما استخدمته قاعدة لانطلاق عملياتها الإرهابية عبر البحر فضلًا عن نشر الألغام البحرية.

وعملية تحرير الحديدة هي بطولة جديدة للجيش اليمني يسطرها بدعم من التحالف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان