الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة شاهد.. “سامبا” يسلم 100 فيلا سكنية مؤثثة للأسر المحتاجة وأسر شهداء الواجب كراني يوضح مسار الموجة القطبية في المملكة.. وهذا تأثيرها صندوق التنمية العقاري يصدر موافقته الفورية لـ100 ألف مستفيد جديد “تنفيذ جازان” تلزم مواطناً بسداد قيمة 15 مخالفة مرورية سجلت ضده خلال قيادته سيارة مكفوله الشيخ الشبيلي يوضح حكم ركوب المرأة وحدها مع سائق أجنبي عسكري بجازان يشك في وافد أفريقي ويطلب تفتيشه.. والأخير يصـيبه برصاصتين تدشين خدمة جديدة تسهّل لذوي شهداء الواجب الاستفادة من خدمات “الأحوال”
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

تحرير الحديدة .. أمل الجيش اليمني يقترب لقطع شريان الحوثي الرئيس

الزيارات: 250
التعليقات: 0
تحرير الحديدة .. أمل الجيش اليمني يقترب لقطع شريان الحوثي الرئيس
http://www.athrnews.org/?p=300250
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

ينتظر اليمنيون تحرير مدينة الحديدة وميناءها على الساحل الغربي على يد الجيش الوطني، بدعم من تحالف إعادة الشرعية بقيادة المملكة؛ وذلك لأن هذه العملية خطوة مفصلية على طريق تدفق المساعدات الإنسانية إلى الملايين في محافظات عدة.

وتكتسب تحرير الجيش اليمني للحديدة شقًّا سياسيًّا سيجبر ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران على المفاوضات بعد خسارة منفذهم البحري الوحيد.

ويقدم الجيش اليمني انتصارات متتالية على جبهة الساحل الغربي، في انتظار الحسم النهائي المتمثل بدحر ميليشيات إيران من مدينة الحديدة.

وبات الجيش اليمني على مشارف تحرير الحديدة لتلوح في الأفق رايات النصر وقرب خلاص أهلها من القبضة الحوثية، التي عاثت فسادًا في المدينة.

ويعتبر ميناء الحديدة شريان الحياة لأكثر من 8 ملايين يمني، فعبره تمر معظم الواردات وإمدادات الإغاثة، للملايين في محافظات الحديدة وتعز وصعدة وصنعاء، قبل أن تحوله الميليشيات المتمردة إلى أحد أبرز مصادر تمويلها، بالإضافة إلى استخدامه لإدخال الأسلحة والصواريخ الباليستية المهربة من إيران، وكافة وسائل الدعم اللوجستي، كما استخدمته قاعدة لانطلاق عملياتها الإرهابية عبر البحر فضلًا عن نشر الألغام البحرية.

وعملية تحرير الحديدة هي بطولة جديدة للجيش اليمني يسطرها بدعم من التحالف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان