الاثنين, 4 شوّال 1439 هجريا, الموافق 18 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مسلحو الحوثي يقتلون طالبًا رفض “التجنيد القسري” بصنعاء ويحتجزون جثته عبر نظام جدارة الإلكتروني.. فتح باب التقديم على 4882 وظيفة تعليمية للرجال متحدث “الأرصاد”: درجات الحرارة قد تتجاوز الـ 50 درجة في الظل ببعض المناطق تركي آل الشيخ يطالب بمحاسبة أحد الإعلاميين المصريين تصنيف جديد للمقاولين من “الشؤون البلدية” لإنهاء ظاهرة تعثر المشاريع الحكومية “الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي” يستنكر إقحام “بي إن سبورت” للسياسة في الرياضة عبر قنواتها كرنفال للفرحة يزين احتفالات أهالي الشقيري بعيد الفطر السعيد قيادة القوات المشتركة للتحالف تحالف دعم الشرعية في اليمن : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي ترصد صاروخاً بالستياً أطلق باتجاه مدينة (جازان) النيابة العامة توضح عقوبة من يقتني أو يبيع “أسلحة حربية” وذخيرتها سوء الأحوال الجوية يؤجل عروض الألعاب النارية في الرياض.. وتحديد موعد بديل المستشار القانوني والشاعر حسن الدغريري يتغنى بسلمان العروبة وقوات التحالف العربي باليمن أمير جازان يدشن الحملة الصيفية للتوعية ومحو والأمية 1439 بقطاعي المسارحة وأبوعريش

ياسر القحطاني: هذا هو القرار الذي اتخذته وندمت عليه

الزيارات: 94
التعليقات: 0
ياسر القحطاني: هذا هو القرار الذي اتخذته وندمت عليه
http://www.athrnews.org/?p=300289
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف لاعب الهلال المعتزل ياسر القحطاني، أن أكثر قرار اتخذه وندم عليه هو إعلانه اعتزال اللعب الدولي عام 2011 في كأس آسيا، ثم الرجوع عنه والعودة للعب في دورة الخليج في العام 2012.

وأضاف القحطاني خلال استضافته في إذاعة مارينا "إف إم"، أنه عادة لا يتخذ قراراته إلا بعد التأكد منها مائة بالمائة، لذلك بعد العودة من الاعتزال ندم على أنه أعلن عن ذلك القرار في ذلك التاريخ، مؤكداً أنه اتخذ قرار العودة من الاعتزال بعد أن تأكد وتيقن أن قرار اعتزاله اللعب الدولي كان قرارا خاطئاً.

وأشار لاعب الهلال المعتزل، أن قراره بالرجوع عن قراره الخاطئ تسبب له في تشتيت ذهني، وأحس أنه أخطأ خطأ كبيراً في حق نفسه باستعجاله في اتخاذ قرار اعتزال اللعب الدولي.

وفي ردٍ على سؤال إذا ما كان اتخاذه قرار اعتزال اللعب الدولي والرجوع عن قراره قد مثل نقطة تحول في شخصيته وفكره وطريقة اتخاذه للقرارات المصيرية؟ أجاب القحطاني بأن قرار العودة أثر في طريقة تفكيره، والدليل اتخاذه قرار الاعتزال نهائياً في هذا التوقيت بالذات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان