الخميس, 5 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 16 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إقامة الصلاة على الإعلامي فهد الفهيد غدا الجمعة عبدالله بن بندر يوجه بفتح المجال ل”شباب عربات الغذاء”للبيع في المشاعر بعد الخسارة بـ 36 هدفاً في بطولة العالم.. اتحاد كرة الماء يعتذر ويحيل مسؤولين للتحقيق شاب مغامر يقتحم بحصانه سيل وادي نجران.. شاهد ما حصل له «الغذاء والدواء» تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا صحة جدة: لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المعتدين على الكوادر “الطيران المدني”: سنحقق في تعطل أنظمة “الخطوط السعودية”.. و”حماية المستهلك”: هذه حقوق المسافر حال التأخير “أخاف أنكم ناسين الحارس”.. تركي آل الشيخ يعلق على هزيمة منتخب كرة الماء 36 – 1 من نظيره المصري سفير المملكة في روسيا ينفي إدلاءه بأي تصريحات تخص الأكراد مدير الجوازات يعلن تفاصيل الانتهاء من خطة مرحلة قدوم الحجاج العيسى يُدشن معسكرات الخدمة العامة «البيئة» تطلق حملة «أضحيتي»

ياسر القحطاني: هذا هو القرار الذي اتخذته وندمت عليه

الزيارات: 127
التعليقات: 0
ياسر القحطاني: هذا هو القرار الذي اتخذته وندمت عليه
http://www.athrnews.org/?p=300289
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف لاعب الهلال المعتزل ياسر القحطاني، أن أكثر قرار اتخذه وندم عليه هو إعلانه اعتزال اللعب الدولي عام 2011 في كأس آسيا، ثم الرجوع عنه والعودة للعب في دورة الخليج في العام 2012.

وأضاف القحطاني خلال استضافته في إذاعة مارينا "إف إم"، أنه عادة لا يتخذ قراراته إلا بعد التأكد منها مائة بالمائة، لذلك بعد العودة من الاعتزال ندم على أنه أعلن عن ذلك القرار في ذلك التاريخ، مؤكداً أنه اتخذ قرار العودة من الاعتزال بعد أن تأكد وتيقن أن قرار اعتزاله اللعب الدولي كان قرارا خاطئاً.

وأشار لاعب الهلال المعتزل، أن قراره بالرجوع عن قراره الخاطئ تسبب له في تشتيت ذهني، وأحس أنه أخطأ خطأ كبيراً في حق نفسه باستعجاله في اتخاذ قرار اعتزال اللعب الدولي.

وفي ردٍ على سؤال إذا ما كان اتخاذه قرار اعتزال اللعب الدولي والرجوع عن قراره قد مثل نقطة تحول في شخصيته وفكره وطريقة اتخاذه للقرارات المصيرية؟ أجاب القحطاني بأن قرار العودة أثر في طريقة تفكيره، والدليل اتخاذه قرار الاعتزال نهائياً في هذا التوقيت بالذات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان