الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخدمة المدنية تعلن قائمة المرشحين الأوليًة لشغل (57) وظيفة “الطب البديل”: قبل إجراء “الحجامة”.. اعرف حقوقك‎ قسمت إلى 5 خلايا تفصيلية… “السعودية للكهرباء” تطلق فاتورة الخدمة بشكلها الجديد حد الدخل المانع للحصول على عطاء سند محمد بن سلمان للزواج قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتدمر طائرة مسيرة تحمل متفجرات أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار نجران تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية

ياسر القحطاني: هذا هو القرار الذي اتخذته وندمت عليه

الزيارات: 259
التعليقات: 0
ياسر القحطاني: هذا هو القرار الذي اتخذته وندمت عليه
http://www.athrnews.org/?p=300289
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف لاعب الهلال المعتزل ياسر القحطاني، أن أكثر قرار اتخذه وندم عليه هو إعلانه اعتزال اللعب الدولي عام 2011 في كأس آسيا، ثم الرجوع عنه والعودة للعب في دورة الخليج في العام 2012.

وأضاف القحطاني خلال استضافته في إذاعة مارينا "إف إم"، أنه عادة لا يتخذ قراراته إلا بعد التأكد منها مائة بالمائة، لذلك بعد العودة من الاعتزال ندم على أنه أعلن عن ذلك القرار في ذلك التاريخ، مؤكداً أنه اتخذ قرار العودة من الاعتزال بعد أن تأكد وتيقن أن قرار اعتزاله اللعب الدولي كان قرارا خاطئاً.

وأشار لاعب الهلال المعتزل، أن قراره بالرجوع عن قراره الخاطئ تسبب له في تشتيت ذهني، وأحس أنه أخطأ خطأ كبيراً في حق نفسه باستعجاله في اتخاذ قرار اعتزال اللعب الدولي.

وفي ردٍ على سؤال إذا ما كان اتخاذه قرار اعتزال اللعب الدولي والرجوع عن قراره قد مثل نقطة تحول في شخصيته وفكره وطريقة اتخاذه للقرارات المصيرية؟ أجاب القحطاني بأن قرار العودة أثر في طريقة تفكيره، والدليل اتخاذه قرار الاعتزال نهائياً في هذا التوقيت بالذات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان