الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نائب أمير جازان يستقبل مدير الأحوال المدنية المعين بالمنطقة الأمير فيصل بن بندر يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالرياض وزير الإسكان : شراكتنا مع الجمعيات الخيرية تهدف لتوفير السكن للأسر الأكثر حاجة أبرز تحديثات تطبيق “واتس آب” خلال عام 2019 ميليشيا الحوثي تمنع كاميرت من لقاء الشرعية في الحديدة “الغذاء والدواء” تغلق 7 منشآت مخالفة وتوقف 23 خط إنتاج خلال ديسمبر “الدفاع المدني” يطلق عدداً من النصائح والإرشادات لتجنب مخاطر الغبار والعاصفة الرملية وفاة طالب حفر الباطن ضحية حافلة مدرسته متأثرا بإصابته آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

ياسر القحطاني: هذا هو القرار الذي اتخذته وندمت عليه

الزيارات: 200
التعليقات: 0
ياسر القحطاني: هذا هو القرار الذي اتخذته وندمت عليه
http://www.athrnews.org/?p=300289
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف لاعب الهلال المعتزل ياسر القحطاني، أن أكثر قرار اتخذه وندم عليه هو إعلانه اعتزال اللعب الدولي عام 2011 في كأس آسيا، ثم الرجوع عنه والعودة للعب في دورة الخليج في العام 2012.

وأضاف القحطاني خلال استضافته في إذاعة مارينا "إف إم"، أنه عادة لا يتخذ قراراته إلا بعد التأكد منها مائة بالمائة، لذلك بعد العودة من الاعتزال ندم على أنه أعلن عن ذلك القرار في ذلك التاريخ، مؤكداً أنه اتخذ قرار العودة من الاعتزال بعد أن تأكد وتيقن أن قرار اعتزاله اللعب الدولي كان قرارا خاطئاً.

وأشار لاعب الهلال المعتزل، أن قراره بالرجوع عن قراره الخاطئ تسبب له في تشتيت ذهني، وأحس أنه أخطأ خطأ كبيراً في حق نفسه باستعجاله في اتخاذ قرار اعتزال اللعب الدولي.

وفي ردٍ على سؤال إذا ما كان اتخاذه قرار اعتزال اللعب الدولي والرجوع عن قراره قد مثل نقطة تحول في شخصيته وفكره وطريقة اتخاذه للقرارات المصيرية؟ أجاب القحطاني بأن قرار العودة أثر في طريقة تفكيره، والدليل اتخاذه قرار الاعتزال نهائياً في هذا التوقيت بالذات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان