الخميس, 5 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 16 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إقامة الصلاة على الإعلامي فهد الفهيد غدا الجمعة عبدالله بن بندر يوجه بفتح المجال ل”شباب عربات الغذاء”للبيع في المشاعر بعد الخسارة بـ 36 هدفاً في بطولة العالم.. اتحاد كرة الماء يعتذر ويحيل مسؤولين للتحقيق شاب مغامر يقتحم بحصانه سيل وادي نجران.. شاهد ما حصل له «الغذاء والدواء» تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا صحة جدة: لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المعتدين على الكوادر “الطيران المدني”: سنحقق في تعطل أنظمة “الخطوط السعودية”.. و”حماية المستهلك”: هذه حقوق المسافر حال التأخير “أخاف أنكم ناسين الحارس”.. تركي آل الشيخ يعلق على هزيمة منتخب كرة الماء 36 – 1 من نظيره المصري سفير المملكة في روسيا ينفي إدلاءه بأي تصريحات تخص الأكراد مدير الجوازات يعلن تفاصيل الانتهاء من خطة مرحلة قدوم الحجاج العيسى يُدشن معسكرات الخدمة العامة «البيئة» تطلق حملة «أضحيتي»

“الصحة” تحذر من خطورة الألعاب النارية عبر مقطع كوميدي

الزيارات: 95
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=300292
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نشرت وزارة الصحة مقطع فيديو توعوياً للتحذير من أضرار الألعاب النارية وخطرها على صحة الأطفال.

وتضمن المقطع مشاهد تمثيلية لبائع يبيع الألعاب النارية في أحد الأسواق، ويشجع الزبائن على شراء أنواعها المختلفة، مروجاً لها بآثارها التدميرية على الأطفال، ثم يطلب من الزبائن التوقيع على إقرار بالمسؤولية حال إصابة الطفل بحروق أو عاهات أو غيرها، ومرفق بالتعهد صور لأشخاص تعرضوا لإصابات دامية بسبب الألعاب النارية.

وفي نهاية المشهد التمثيلي يتدخل أحد منسوبي وزارة الصحة، ويدعو الزبائن للامتناع عن شراء الألعاب النارية؛ لخطورتها على أبنائهم، وتسببها في إصابتهم بعاهات دائمة، كما قام بمنح الأطفال هدايا أخرى عوضاً عن الألعاب النارية.

وكان وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة نصح مؤخراً، الآباء، بالامتناع عن شراء الألعاب النارية لأبنائهم؛ كي لا يكونوا سبباً في حدوث إعاقة دائمة لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان