الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس وزراء البحرين يدعو الأمتين العربية والإسلامية إلى الوقوف بجوار السعودية جمهورية الصومال تعلن وقوفها وتضامنها التام مع المملكة ضد محاولات النيل منها أو الإساءة إليها انتقادات لرئيس وزراء استراليا لاحتمال بحث نقل سفارة البلاد في إسرائيل للقدس قتلى وجرحى بخروج قطار عن مساره في المغرب تعرف إلى معين عبد الملك سعيد.. رئيس حكومة اليمن الشاب الحكم عبدالرحمن السلطان يعلن اعتزاله أمير المنطقة الشرقية : القرآن الكريم دستور هذه البلاد والعناية بالمصاحف من أولويات القيادة الحكيمة سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ويستعرضان العلاقات التاريخية والمستجدات في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنظيمية لعمل الأسر المنتجة مهاجم التعاون يصف تركي آل الشيخ بـ “الأب الروحي” ويشكر المنتخب على منحه الفرصة “التجارة” تُحذر من استخدام “السيفين والنخلة” تجاريًا .. و”الإعلام” و”البلدية” تتابعان التنفيذ «التأمينات»: أكثر من 9 ملايين مشترك على رأس العمل
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

“الصحة” تحذر من خطورة الألعاب النارية عبر مقطع كوميدي

الزيارات: 117
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=300292
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نشرت وزارة الصحة مقطع فيديو توعوياً للتحذير من أضرار الألعاب النارية وخطرها على صحة الأطفال.

وتضمن المقطع مشاهد تمثيلية لبائع يبيع الألعاب النارية في أحد الأسواق، ويشجع الزبائن على شراء أنواعها المختلفة، مروجاً لها بآثارها التدميرية على الأطفال، ثم يطلب من الزبائن التوقيع على إقرار بالمسؤولية حال إصابة الطفل بحروق أو عاهات أو غيرها، ومرفق بالتعهد صور لأشخاص تعرضوا لإصابات دامية بسبب الألعاب النارية.

وفي نهاية المشهد التمثيلي يتدخل أحد منسوبي وزارة الصحة، ويدعو الزبائن للامتناع عن شراء الألعاب النارية؛ لخطورتها على أبنائهم، وتسببها في إصابتهم بعاهات دائمة، كما قام بمنح الأطفال هدايا أخرى عوضاً عن الألعاب النارية.

وكان وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة نصح مؤخراً، الآباء، بالامتناع عن شراء الألعاب النارية لأبنائهم؛ كي لا يكونوا سبباً في حدوث إعاقة دائمة لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان