الخميس, 5 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 16 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إقامة الصلاة على الإعلامي فهد الفهيد غدا الجمعة عبدالله بن بندر يوجه بفتح المجال ل”شباب عربات الغذاء”للبيع في المشاعر بعد الخسارة بـ 36 هدفاً في بطولة العالم.. اتحاد كرة الماء يعتذر ويحيل مسؤولين للتحقيق شاب مغامر يقتحم بحصانه سيل وادي نجران.. شاهد ما حصل له «الغذاء والدواء» تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا صحة جدة: لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المعتدين على الكوادر “الطيران المدني”: سنحقق في تعطل أنظمة “الخطوط السعودية”.. و”حماية المستهلك”: هذه حقوق المسافر حال التأخير “أخاف أنكم ناسين الحارس”.. تركي آل الشيخ يعلق على هزيمة منتخب كرة الماء 36 – 1 من نظيره المصري سفير المملكة في روسيا ينفي إدلاءه بأي تصريحات تخص الأكراد مدير الجوازات يعلن تفاصيل الانتهاء من خطة مرحلة قدوم الحجاج العيسى يُدشن معسكرات الخدمة العامة «البيئة» تطلق حملة «أضحيتي»

بلدية رجال ألمع تنتهي من إستعداداتها لإستقبال عيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٩هـ

الزيارات: 133
التعليقات: 0
بلدية رجال ألمع تنتهي من إستعداداتها لإستقبال عيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٩هـ
ناصر معافا
http://www.athrnews.org/?p=300305
ناصر بن حسين معافا
أخبار محلية

أنهت بلدية محافظة رجال ألمع جميع استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك 1439هـ ، من خلال تهيئة المرافق العامة ، وتشديد الرقابة الصحية على المنشآت التجارية والمتعلقة بالصحة العامة ، حيث تم وضع خطة عمل تتضمن برنامجاً متكاملاً لعمل الترتيبات اللازمة ، بتجهيز مصلى العيد وتهيئة الحدائق والمواقع والساحات العامة الخاصة بالمناسبات والفعاليات خلال هذه الفترة .

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة رجال ألمع سعيد بن علي حافظ بأن البلدية كثفت جهودها في متابعة نظافة الطرق والشوارع والميادين والساحات العامة والمتنزهات والحدائق والمسطحات الخضراء وتجميل المداخل وأعمدة الإنارة بعقود الزينة التجميلية ،كما تم تجهيز العديد من لوحات التهنئة بالعيد .

وأكد "آل حافظ" أنه تم تشكيل فريق عمل لنظافة مصليات العيدين وتهيئتها لأداء صلاة العيد بها وتكثيف أعمال النظافة والصيانة ومتابعة واستمرار أعمال الرقابة الصحية على جميع المحلات التجارية والمطاعم والمطابخ وصوالين الحلاقة ومغاسل الملابس من خلال فريق العمل المكلف بأعمال البلدية خلال الاجازة بتقديم الخدمة والمتابعة لأعمال البلدية ومواجهة المخالفين واتخاذ الاجراءات النظامية بحقهم .

كما دعا "آل حافظ" المواطنين بالابلاغ المباشر عن اي ملاحظات أو مخالفات من خلال الاتصال بمركز عمليات البلدية على الرقم (940).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان