الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمهورية الصومال تعلن وقوفها وتضامنها التام مع المملكة ضد محاولات النيل منها أو الإساءة إليها انتقادات لرئيس وزراء استراليا لاحتمال بحث نقل سفارة البلاد في إسرائيل للقدس قتلى وجرحى بخروج قطار عن مساره في المغرب تعرف إلى معين عبد الملك سعيد.. رئيس حكومة اليمن الشاب الحكم عبدالرحمن السلطان يعلن اعتزاله أمير المنطقة الشرقية : القرآن الكريم دستور هذه البلاد والعناية بالمصاحف من أولويات القيادة الحكيمة سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي ويستعرضان العلاقات التاريخية والمستجدات في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنظيمية لعمل الأسر المنتجة مهاجم التعاون يصف تركي آل الشيخ بـ “الأب الروحي” ويشكر المنتخب على منحه الفرصة “التجارة” تُحذر من استخدام “السيفين والنخلة” تجاريًا .. و”الإعلام” و”البلدية” تتابعان التنفيذ «التأمينات»: أكثر من 9 ملايين مشترك على رأس العمل وفد إيطالي يصل جدة ويطمئن على تحضيرات السوبر
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

بلدية رجال ألمع تنتهي من إستعداداتها لإستقبال عيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٩هـ

الزيارات: 168
التعليقات: 0
بلدية رجال ألمع تنتهي من إستعداداتها لإستقبال عيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٩هـ
ناصر معافا
http://www.athrnews.org/?p=300305
ناصر بن حسين معافا
أخبار محلية

أنهت بلدية محافظة رجال ألمع جميع استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك 1439هـ ، من خلال تهيئة المرافق العامة ، وتشديد الرقابة الصحية على المنشآت التجارية والمتعلقة بالصحة العامة ، حيث تم وضع خطة عمل تتضمن برنامجاً متكاملاً لعمل الترتيبات اللازمة ، بتجهيز مصلى العيد وتهيئة الحدائق والمواقع والساحات العامة الخاصة بالمناسبات والفعاليات خلال هذه الفترة .

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة رجال ألمع سعيد بن علي حافظ بأن البلدية كثفت جهودها في متابعة نظافة الطرق والشوارع والميادين والساحات العامة والمتنزهات والحدائق والمسطحات الخضراء وتجميل المداخل وأعمدة الإنارة بعقود الزينة التجميلية ،كما تم تجهيز العديد من لوحات التهنئة بالعيد .

وأكد "آل حافظ" أنه تم تشكيل فريق عمل لنظافة مصليات العيدين وتهيئتها لأداء صلاة العيد بها وتكثيف أعمال النظافة والصيانة ومتابعة واستمرار أعمال الرقابة الصحية على جميع المحلات التجارية والمطاعم والمطابخ وصوالين الحلاقة ومغاسل الملابس من خلال فريق العمل المكلف بأعمال البلدية خلال الاجازة بتقديم الخدمة والمتابعة لأعمال البلدية ومواجهة المخالفين واتخاذ الاجراءات النظامية بحقهم .

كما دعا "آل حافظ" المواطنين بالابلاغ المباشر عن اي ملاحظات أو مخالفات من خلال الاتصال بمركز عمليات البلدية على الرقم (940).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان