الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

غداً.. بدء التقديم على 4882 وظيفة جديدة للمعلمين

الزيارات: 2497
التعليقات: 0
غداً.. بدء التقديم على 4882 وظيفة جديدة للمعلمين
http://www.athrnews.org/?p=300891
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

يبدأ في التاسعة من صباح غد الاثنين، التقديم على 4882 وظيفة جديدة للمعلمين بمختلف التخصصات والمناطق ولمدة 6 أيام تنتهي في الثانية عشرة من مساء يوم الأحد المقبل عبر نظام جدارة.

وأطلقت وزارة التعليم خدمة الاستعلام عن الاحتياج حسب القطاعات التابعة لإدارات التعليم للمتقدمين للوظائف التعليمية بهدف المساعدة في اختيار وترتيب الرغبات المكانية، كما تم ربط قطاع الاحتياج بخرائط جوجل، ويمكن للمتقدمين الدخول على الرابط:www.gta.moeللاستعلام عن قطاعات الاحتياج.

وأشارت إلى أن الفئات المستهدفة بالتقديم هي حملة البكالوريوس التربوي وحملة البكالوريوس الانتظام غير التربوي وحملة البكالوريوس انتساب التربوي.. وكان قد تم السماح للمعلمات بالتقديم على نفس العديد من الوظائف تقريباً في الفترة من 20 إلى 29 رمضان الماضي.. ومن المقرر بدء عمليات المطابقة خلال شهر شوال الحالي.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة التعليم عن إطلاق الحملات الصيفية للتوعية ومحو الأمية وتعليم الكبار بالشراكة مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني من أجل خفض نسبة الأمية، بحسب “المدينة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان