الجمعة, 11 محرّم 1440 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد شبيلي كلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان كلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان بالصور : إمارة منطقة جازان تكتسي حلة عشق خضراء في يوم الوطن “مرور جدة” يحذر من تغيير لون السيارة أو وضع الملصقات عليها في اليوم الوطني وزير التعليم: المناهج لا تحتوي على الفكر الإخواني القوات الجوية الملكية السعودية تستعد للاحتفال باليوم الوطني 88 بعروض جوية في عدد من مناطق المملكة أمانة مكة تمنع إصدار رخص البناء في المناطق العشوائية كلمة معالي رئيس الحرس الملكي الفريق أول صقر بن سهيل المطيري بمناسبة اليوم الوطني وكيل إمارة منطقة جازان يتقدم المصلين على شهيد الواجب العريف “الوحيشي “ مدير خدمات المياه بنجران: تخصيص أكثر من 630 مليون ريال لمشروعات المياه مسؤول بوزارة العمل: تطوير آليات الاستقدام للحصول على التأشيرات
عاجل | مجلس الوزراء يوافق على تعديل نظام مكافحة الرشوة

غداً.. بدء التقديم على 4882 وظيفة جديدة للمعلمين

الزيارات: 2304
التعليقات: 0
غداً.. بدء التقديم على 4882 وظيفة جديدة للمعلمين
http://www.athrnews.org/?p=300891
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

يبدأ في التاسعة من صباح غد الاثنين، التقديم على 4882 وظيفة جديدة للمعلمين بمختلف التخصصات والمناطق ولمدة 6 أيام تنتهي في الثانية عشرة من مساء يوم الأحد المقبل عبر نظام جدارة.

وأطلقت وزارة التعليم خدمة الاستعلام عن الاحتياج حسب القطاعات التابعة لإدارات التعليم للمتقدمين للوظائف التعليمية بهدف المساعدة في اختيار وترتيب الرغبات المكانية، كما تم ربط قطاع الاحتياج بخرائط جوجل، ويمكن للمتقدمين الدخول على الرابط:www.gta.moeللاستعلام عن قطاعات الاحتياج.

وأشارت إلى أن الفئات المستهدفة بالتقديم هي حملة البكالوريوس التربوي وحملة البكالوريوس الانتظام غير التربوي وحملة البكالوريوس انتساب التربوي.. وكان قد تم السماح للمعلمات بالتقديم على نفس العديد من الوظائف تقريباً في الفترة من 20 إلى 29 رمضان الماضي.. ومن المقرر بدء عمليات المطابقة خلال شهر شوال الحالي.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة التعليم عن إطلاق الحملات الصيفية للتوعية ومحو الأمية وتعليم الكبار بالشراكة مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني من أجل خفض نسبة الأمية، بحسب “المدينة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان