الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

آل مريع بصبيا يحتفلون بزفاف تركي بن محمد

الزيارات: 3124
تعليقات 5
آل مريع بصبيا يحتفلون بزفاف تركي بن محمد
محمد خديوي
http://www.athrnews.org/?p=301295
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المجتمع

في ليلة من ليالي الأنس، وفي مساء من مساءات الحب والبهجة والنقاء، وفي ليلة معطرة بشذا اللقاء، وفاح فيها عبير السرور، واجتمع فيها الحب والوفاء. احتفلت عائلة آل مريع بصبيا مساء أمس الاول الموافق ١٤٣٩/١٠/٥هـ بزواج ابنهم الشاب/ تركي بن محمد بن ناصر مريع ، وذلك في استراحة الناصرية بصبيا، وسط مشاعر الابتهاج , وتباشير السعادة التي ملأت قاعة الاستراحة بحضور جمع من الأهل والأقارب والأصدقاء وأعيان محافظة صبيا وسط جو يعلوه أهازيج الفرح ومباركة الأحباب.

صحيفة “أثر” تهنئ وتبارك للشاب "تركي" وتتمنى له حياة زوجية سعيدة وتسأل الله له الذرية الصالحة.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    الف الف مبروك يا تركي

  2. ٤
    محمد الجمال

    الف ترليون مبروك يا غالي واسال الله لك حياة زوجية سعيدة

  3. ٣
    زائر

    بارك الله لهما وعليهما وجمع بينهم في خير

  4. ٢
    زائر

    الف الف مبروك الله يجمع بينكم بخير

  5. ١
    زائر

    دامت افراحك يابو محمد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان