الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا, الموافق 15 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكويت: طائرة مسيرة تخترق أجواء البلاد وتحوم فوق قصر الأمير “الطيران المدني” ينهي تصاميم المنطقة اللوجستية في مطار الرياض مطلقة مليونير شهير تطعن في صك الطلاق.. وتدعي معاناة زوجها من “الزهايمر” في لفتة إنسانية.. وزير الداخلية يتكفل بسداد ديون والد الطالب معتز الحارثي “الشورى” يطالب بحوافز لموظفي “الكهرباء”.. والتشديد على مقاولي مشروعاتها سمو ولي العهد يرعى الحفل الختامي لمهرجان سموه للهجن في نسخته الثانية “شرطة الرياض” تضبط مُطلق النار الذي يحمل الرضيع.. وتكشف عن هويته وزير الطاقة: توقف عمليات الإنتاج بمعملي “بقيق وخريص” بشكل مؤقت جراء الهجمات الإرهـابية.. وسيعوض الانخفاض من المخزونات تكافل تودع 135 مليون ريال في حسابات 270 ألف طالب وطالبة صحة جدة تكشف ملابسات هروب أربعيني من الصحة النفسية “ترمب” في اتصال هاتفي مع “ولي العهد” : أمريكا مستعدة للتعاون في كل ما يدعم أمن السعودية واستقرارها الفيحاء يخطف تعادلاً من الهلال في الثواني الأخيرة

«الاحصاء» تكشف وضع سوق العمل ومعدل البطالة للسعوديين

الزيارات: 309
التعليقات: 0
«الاحصاء» تكشف وضع سوق العمل ومعدل البطالة للسعوديين
http://www.athrnews.org/?p=302820
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

تعقد الهيئة العامة للإحصاء GASTAT مؤتمرًا صحفيًّا يوم الخميس القادم 21 شوال 1439هـ الموافق 5 يوليو 2018 في مقرها بالرياض للإعلان عن نتائج نشرة سوق العمل للربع الأول من العام الحالي 2018م.

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة العامة للإحصاء الأستاذ تيسير المفرج بأنه سيتم الإعلان من خلال المؤتمر الصحفي عن معدل البطالة لإجمالي السكان ومعدل البطالة للسعوديين للربع الأول من عام 2018 وبيانات قوة العمل، كما سيتم توضيح المنهجية الإحصائية لنشرة سوق العمل لممثلي وسائل الإعلام الذين يُعدُّون من شركاء الهيئة الرئيسيين في نشر البيانات الإحصائية، نظرًا لما تقوم به وسائل الإعلام من أدوار مهمة في نشر الوعي الإحصائي لدى المجتمع.

وأكد المفرج على حرص الهيئة العامة للإحصاء على أن تكون النشرة شاملة ومستوفية لجميع البيانات والمعلومات التي يحتاجها عملاء الهيئة، مع الالتزام بتطبيق مبدأ الشفافية الذي تعتمده الهيئة كإحدى القيم والمعايير الأساسية للعمل الإحصائي.

الجدير بالذكر أن نشرة سوق العمل التي تنشرها الهيئة بشكل ربع سنوي تتضمن بالإضافة إلى بيانات قوة العمل، المشتغلين والمتعطلين، ومعدل المشاركة الاقتصادية والبطالة، وأعداد الباحثين عن عمل من واقع السجلات الإدارية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وصندوق الموارد البشرية، ومركز المعلومات الوطني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان