الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

الشاب ” بشير معافا ” في ذمة الله

الزيارات: 698
التعليقات: 0
الشاب ” بشير معافا ” في ذمة الله
ناصر معافا
http://www.athrnews.org/?p=303439
ناصر بن حسين معافا
أخبار المجتمع

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب بشير بن ناصر موسى معافا من اهالي قرية الجماله التابعة لمحافظة صبيا هذا اليوم الخميس الموافق ٢١-١٠-١٤٣٩هـ بعد معاناة طويله من مرض الم به وسيصلى على الفقيد بعد صلاة عصر غد الجمعه بالمسجد الحرام ومن ثم سيوارى الثرى بإحدى مقابر مكة المكرمه .

وسيتقبل ذوه العزاء اعتبارا من عصر السبت بدارهم الكائن بقرية الجمالة .

صحيفة اثر الالكترونية تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لذوي الفقيد سائلين الله سبحانه وتعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه اعالي جنانه ويجعل قبره روضة من رياض الجنه ولله مااخذ وله ما اعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى وانا لله وانا اليه راجعون .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان