الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

أمير جازان يقدم واجب العزاء لذوي ” الحازمي “

الزيارات: 749
التعليقات: 0
أمير جازان يقدم واجب العزاء لذوي ” الحازمي “
علي هرشان
http://www.athrnews.org/?p=303445
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بتقديم واجب العزاء لذوي الفقيد الأستاذ / علي بن محمد الحازمي محافظ محافظة الدرب سابقا.

وكان في استقبال سموه أبناء الفقيد الدكتور / محمد الحازمي وأخوانه المعتصم وأسامه .

وقد عبر سموه الكريم عن خالص وأصدق تعازيه لأبناء وذوي الفقيد وأسرة آل " حازمي " بالظبيه بمحافظة صبيا راجيا المولى عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان .

من جانب آخر عبر أبناء الفقيد عن خالص شكرهم لسمو أمير المنطقة على تعازيه ومواساته لهم في وفاة والدهم راجين المولى عزوجل أن يجعلها في موازين حسناته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان