الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا
عاجل | مجلس الوزراء :الموافقة على محضر إنشاء مجلس التنسيق السعودي الكويتي

التعليم تحذر: استبعاد المتأخرين عن المقابلات الشخصية

الزيارات: 74
التعليقات: 0
التعليم تحذر: استبعاد المتأخرين عن المقابلات الشخصية
http://www.athrnews.org/?p=303966
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أكدت وزارة التعليم أنه سوف يتم رفع بيانات المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية على نظام المقابلات الشخصية من قبل الإدارة العامة لشؤون المعلمين.

وطالبت الوزارة من إدارات التعليم، في تعميم، الإعداد للمقابلات الشخصية وفق دليل مراكز المقابلات فور رفع بيانات المرشحين والمرشحات على النظام، على ألا يتجاوز موعد رصد نتائج المقابلات الشخصية للدفعات المبلغة لإدارة التعليم 3 أيام لاستكمال إجراءات إصدار قرار التعيين.

وتتولى إدارة التعليم إبلاغ المرشحين والمرشحات بنظام المقابلات لحجز المواعيد للمقابلات الشخصية على الرابط التالي من (هنـا).

وأوضحت أن من يتأخر منهم عن إجراء المقابلة الشخصية لمدة 3 أيام عمل يعتبر مستبعداً، ويتم الرفع إلى اللجنة المركزية بالإدارة العامة لشؤون المعلمين بالمستبعدين بعد انتهاء موعد المقابلات الشخصية.

وطالبت الوزارة بالتأكد من صحة البيانات للمرشحين الشخصية والمؤهلات العلمية ومطابقة التخصص ومرحلة المؤهل وحالة المرشح (كفيف – مبصر) ورصدها في نظام المقابلات.

وأوضحت وزارة التعليم بأن على المرشحين بنين – بنات الراغبين في الاعتذار عن الترشيح التقدم بطلبهم لإدارة التعليم المرشحين لها أو من خلال الاعتذار إلكترونياً قبل صدور قرار التعيين وتعتذر الوزارة عن استقبال طلبات الاعتذار الفردية عن التعيين بعد صدور قرار التعيين.

كما طالبت الوزارة إدارات التعليم برصد حالات الاعتذار عن الترشيح في نظام المقابلات وإصدار قرار إلغاء تعيينهم وتزويد الإدارة العامة لشؤون المعلمين بنسخة منها.

وأكدت على المرشحين بتسليم نموذج كشف اللياقة الصحية بعد اجتياز المقابلة الشخصية على أن يتم الانتهاء من كافة الفحوصات الطبية خلال أسبوع من إجراء الفحص، ومن لم يسلم نموذج اللياقة الصحية خلال الفترة المحددة يعتبر ذلك عدولاً عن التعيين، علماً بأن اعتماد قرار التعيين يستلزم اجتياز كشف اللياقة الصحية وتسليم أصل الكشف الطبي.

وأكدت الوزارة على إدارات الموارد البشرية بإدارات التعليم بتسجيل الوقوعات عبر موقع وزارة الخدمة المدنية وفق الآلية المتبعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان