الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

التعليم تحذر: استبعاد المتأخرين عن المقابلات الشخصية

الزيارات: 154
التعليقات: 0
التعليم تحذر: استبعاد المتأخرين عن المقابلات الشخصية
http://www.athrnews.org/?p=303966
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أكدت وزارة التعليم أنه سوف يتم رفع بيانات المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية على نظام المقابلات الشخصية من قبل الإدارة العامة لشؤون المعلمين.

وطالبت الوزارة من إدارات التعليم، في تعميم، الإعداد للمقابلات الشخصية وفق دليل مراكز المقابلات فور رفع بيانات المرشحين والمرشحات على النظام، على ألا يتجاوز موعد رصد نتائج المقابلات الشخصية للدفعات المبلغة لإدارة التعليم 3 أيام لاستكمال إجراءات إصدار قرار التعيين.

وتتولى إدارة التعليم إبلاغ المرشحين والمرشحات بنظام المقابلات لحجز المواعيد للمقابلات الشخصية على الرابط التالي من (هنـا).

وأوضحت أن من يتأخر منهم عن إجراء المقابلة الشخصية لمدة 3 أيام عمل يعتبر مستبعداً، ويتم الرفع إلى اللجنة المركزية بالإدارة العامة لشؤون المعلمين بالمستبعدين بعد انتهاء موعد المقابلات الشخصية.

وطالبت الوزارة بالتأكد من صحة البيانات للمرشحين الشخصية والمؤهلات العلمية ومطابقة التخصص ومرحلة المؤهل وحالة المرشح (كفيف – مبصر) ورصدها في نظام المقابلات.

وأوضحت وزارة التعليم بأن على المرشحين بنين – بنات الراغبين في الاعتذار عن الترشيح التقدم بطلبهم لإدارة التعليم المرشحين لها أو من خلال الاعتذار إلكترونياً قبل صدور قرار التعيين وتعتذر الوزارة عن استقبال طلبات الاعتذار الفردية عن التعيين بعد صدور قرار التعيين.

كما طالبت الوزارة إدارات التعليم برصد حالات الاعتذار عن الترشيح في نظام المقابلات وإصدار قرار إلغاء تعيينهم وتزويد الإدارة العامة لشؤون المعلمين بنسخة منها.

وأكدت على المرشحين بتسليم نموذج كشف اللياقة الصحية بعد اجتياز المقابلة الشخصية على أن يتم الانتهاء من كافة الفحوصات الطبية خلال أسبوع من إجراء الفحص، ومن لم يسلم نموذج اللياقة الصحية خلال الفترة المحددة يعتبر ذلك عدولاً عن التعيين، علماً بأن اعتماد قرار التعيين يستلزم اجتياز كشف اللياقة الصحية وتسليم أصل الكشف الطبي.

وأكدت الوزارة على إدارات الموارد البشرية بإدارات التعليم بتسجيل الوقوعات عبر موقع وزارة الخدمة المدنية وفق الآلية المتبعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان