الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

بالفيديو.. “المرور” يوضح أين تذهب المخالفات المرورية بعد رصدها؟

الزيارات: 577
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=304203
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تعمل كاميرات "ساهر" والكاميرات المثبتة بالإشارات المرورية بالطرق بمحافظات ومناطق المملكة على رصد المخالفات التي يرتكبها قائدو المركبات.. ولكن أن تذهب هذه المخالفات؟ ولماذا تستغرق وقتاً حتى يتم إشعار المخالف بها؟

تذهب تلك المخالفات إلى مركز معالجة المخالفات المرورية التابع للإدارة العامة للمرور، حيث تعمل 120 فتاة سعودية على مدار الساعة على التحقق من المخالفات ومراجعتها قبل إصدارها وإشعار قائد المركبة بمخالفته، حيث يقمن بمعالجة المخالفة يدوياً بهدف التقليل من احتمالية خطأ نظام الرصد الآلي.

وتقول دلال الزعبي مديرة قسم معالجة المخالفات المرورية إن المخالفة تمر بعدة مراحل، بدءاً من تحليلها، ومعالجتها، وتدقيقها، ومراجعتها، قبل إصدارها؛ للتأكد من صحتها وفقاً لنظام المرور.

يذكر أن المملكة تضم ثلاثة مراكز رئيسية لمعالجة المخالفات المرورية، بالإضافة إلى مراكز دعم ومساندة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان