الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

ألمانيا تحظر جمعية “مخدرات ودعارة” على صلة بحزب “أردوغان”

الزيارات: 247
التعليقات: 0
ألمانيا تحظر جمعية “مخدرات ودعارة” على صلة بحزب “أردوغان”
http://www.athrnews.org/?p=304251
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

بالتزامن مع تنصيب رجب طيب أردوغان رئيسًا لتركيا، أعلنت ألمانيا حظر جمعية تركية يمنية متطرفة على صلة وثيقة بحزبه الحاكم.

وأصدر وزير الداخلية الألماني، هورست زيهوفر، قرارًا الثلاثاء بحظر وحل جمعية "أوسمانين جرمانيا"، وذلك بالتزامن مع عمليات مداهمة لمقرات تابعة لها في 3 ولايات ألمانية.

قرار زيهوفر، حسب وكالة الأنباء الألمانية، استند إلى مخالفة الجمعية للقوانين الألمانية فضلًا عن أن نشاطها يمثل خطرًا على المجتمع.

وينشط عناصر الجمعية عبر فرق موسيقية تجابه الأكراد المهاجرين، كما أن لها 16 فرعًا في ألمانيا، ناهيك بعمل أجنحة فيها ضمن مافيا الجريمة المنظمة، وذلك في مجالات تجارة المخدرات والقتل والإجبار على ممارسة الدعارة والابتزاز وطلب الفديات.

وترتبط الجمعية المحظورة (بحسب الوكالة) بصلات مباشرة بحزب العدالة والتنمية الحاكم بزعامة أردوغان، فيما تشتهر عناصرها بركوب الدراجات النارية والاستعراض بها في مواكب ضخمة.

وصرح زيهوفر بأن برلين لن تتساهل مع أي جماعة تعمل ضمن مافيا الجريمة المنظمة، لافتًا إلى أن التحقيقات التي أدت إلى حظر الجمعية المثيرة للجدل تعود إلى مارس الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان