الجمعة, 11 محرّم 1440 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد شبيلي كلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان كلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان بالصور : إمارة منطقة جازان تكتسي حلة عشق خضراء في يوم الوطن “مرور جدة” يحذر من تغيير لون السيارة أو وضع الملصقات عليها في اليوم الوطني وزير التعليم: المناهج لا تحتوي على الفكر الإخواني القوات الجوية الملكية السعودية تستعد للاحتفال باليوم الوطني 88 بعروض جوية في عدد من مناطق المملكة أمانة مكة تمنع إصدار رخص البناء في المناطق العشوائية كلمة معالي رئيس الحرس الملكي الفريق أول صقر بن سهيل المطيري بمناسبة اليوم الوطني وكيل إمارة منطقة جازان يتقدم المصلين على شهيد الواجب العريف “الوحيشي “ مدير خدمات المياه بنجران: تخصيص أكثر من 630 مليون ريال لمشروعات المياه مسؤول بوزارة العمل: تطوير آليات الاستقدام للحصول على التأشيرات
عاجل | مجلس الوزراء يوافق على تعديل نظام مكافحة الرشوة

ألمانيا تحظر جمعية “مخدرات ودعارة” على صلة بحزب “أردوغان”

الزيارات: 176
التعليقات: 0
ألمانيا تحظر جمعية “مخدرات ودعارة” على صلة بحزب “أردوغان”
http://www.athrnews.org/?p=304251
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

بالتزامن مع تنصيب رجب طيب أردوغان رئيسًا لتركيا، أعلنت ألمانيا حظر جمعية تركية يمنية متطرفة على صلة وثيقة بحزبه الحاكم.

وأصدر وزير الداخلية الألماني، هورست زيهوفر، قرارًا الثلاثاء بحظر وحل جمعية "أوسمانين جرمانيا"، وذلك بالتزامن مع عمليات مداهمة لمقرات تابعة لها في 3 ولايات ألمانية.

قرار زيهوفر، حسب وكالة الأنباء الألمانية، استند إلى مخالفة الجمعية للقوانين الألمانية فضلًا عن أن نشاطها يمثل خطرًا على المجتمع.

وينشط عناصر الجمعية عبر فرق موسيقية تجابه الأكراد المهاجرين، كما أن لها 16 فرعًا في ألمانيا، ناهيك بعمل أجنحة فيها ضمن مافيا الجريمة المنظمة، وذلك في مجالات تجارة المخدرات والقتل والإجبار على ممارسة الدعارة والابتزاز وطلب الفديات.

وترتبط الجمعية المحظورة (بحسب الوكالة) بصلات مباشرة بحزب العدالة والتنمية الحاكم بزعامة أردوغان، فيما تشتهر عناصرها بركوب الدراجات النارية والاستعراض بها في مواكب ضخمة.

وصرح زيهوفر بأن برلين لن تتساهل مع أي جماعة تعمل ضمن مافيا الجريمة المنظمة، لافتًا إلى أن التحقيقات التي أدت إلى حظر الجمعية المثيرة للجدل تعود إلى مارس الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان