الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

ألمانيا تحظر جمعية “مخدرات ودعارة” على صلة بحزب “أردوغان”

الزيارات: 204
التعليقات: 0
ألمانيا تحظر جمعية “مخدرات ودعارة” على صلة بحزب “أردوغان”
http://www.athrnews.org/?p=304251
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

بالتزامن مع تنصيب رجب طيب أردوغان رئيسًا لتركيا، أعلنت ألمانيا حظر جمعية تركية يمنية متطرفة على صلة وثيقة بحزبه الحاكم.

وأصدر وزير الداخلية الألماني، هورست زيهوفر، قرارًا الثلاثاء بحظر وحل جمعية "أوسمانين جرمانيا"، وذلك بالتزامن مع عمليات مداهمة لمقرات تابعة لها في 3 ولايات ألمانية.

قرار زيهوفر، حسب وكالة الأنباء الألمانية، استند إلى مخالفة الجمعية للقوانين الألمانية فضلًا عن أن نشاطها يمثل خطرًا على المجتمع.

وينشط عناصر الجمعية عبر فرق موسيقية تجابه الأكراد المهاجرين، كما أن لها 16 فرعًا في ألمانيا، ناهيك بعمل أجنحة فيها ضمن مافيا الجريمة المنظمة، وذلك في مجالات تجارة المخدرات والقتل والإجبار على ممارسة الدعارة والابتزاز وطلب الفديات.

وترتبط الجمعية المحظورة (بحسب الوكالة) بصلات مباشرة بحزب العدالة والتنمية الحاكم بزعامة أردوغان، فيما تشتهر عناصرها بركوب الدراجات النارية والاستعراض بها في مواكب ضخمة.

وصرح زيهوفر بأن برلين لن تتساهل مع أي جماعة تعمل ضمن مافيا الجريمة المنظمة، لافتًا إلى أن التحقيقات التي أدت إلى حظر الجمعية المثيرة للجدل تعود إلى مارس الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان