الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

النفط يتراجع مدفوعًا بتهديد جديد من ترامب ضد الصين

الزيارات: 191
التعليقات: 0
النفط يتراجع مدفوعًا بتهديد جديد من ترامب ضد الصين
http://www.athrnews.org/?p=304343
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

تراجعت أسعار النفط وهبط خام برنت أكثر من دولار، بعدما هدَّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفرض رسوم تجارية جديدة على الصين.
وبحسب شبكة "سي إن بي سي"، أدَّى التهديد بفرض رسوم على سلع صينية أخرى بقيمة 200 مليار دولار إلى انخفاض أسعار السلع الأولية وأسواق الأسهم، مع تصاعد التوترات التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم.

وانخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 65 سنتًا أو 0.8%، إلى 78.21 دولار للبرميل، بعدما هبط إلى 77.60 دولار للبرميل.

وتراجع الخام الأمريكي 43 سنتًا أو 0.6% إلى 73.68 دولار للبرميل. وما زاد من المعنويات السلبية؛ أنباء عن أن الولايات المتحدة ستدرس طلبات بالحصول على إعفاءات من العقوبات المقرر أن تعيد فرضها على صادرات الخام الإيرانية.

وقال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يوم الثلاثاء: إن واشنطن ستدرس طلبات من بعض الدول لإعفائها من العقوبات التي ستطبقها في نوفمبر لمنع إيران من تصدير النفط.

كانت واشنطن أبلغت دولًا في وقت سابق بضرورة وقف جميع واردات النفط الإيراني اعتبارًا من 4 نوفمبر وإلا ستواجه إجراءات مالية أمريكية دون أي استثناءات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان