الجمعة, 11 محرّم 1440 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد شبيلي كلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان كلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان بالصور : إمارة منطقة جازان تكتسي حلة عشق خضراء في يوم الوطن “مرور جدة” يحذر من تغيير لون السيارة أو وضع الملصقات عليها في اليوم الوطني وزير التعليم: المناهج لا تحتوي على الفكر الإخواني القوات الجوية الملكية السعودية تستعد للاحتفال باليوم الوطني 88 بعروض جوية في عدد من مناطق المملكة أمانة مكة تمنع إصدار رخص البناء في المناطق العشوائية كلمة معالي رئيس الحرس الملكي الفريق أول صقر بن سهيل المطيري بمناسبة اليوم الوطني وكيل إمارة منطقة جازان يتقدم المصلين على شهيد الواجب العريف “الوحيشي “ مدير خدمات المياه بنجران: تخصيص أكثر من 630 مليون ريال لمشروعات المياه مسؤول بوزارة العمل: تطوير آليات الاستقدام للحصول على التأشيرات
عاجل | مجلس الوزراء يوافق على تعديل نظام مكافحة الرشوة

النفط يتراجع مدفوعًا بتهديد جديد من ترامب ضد الصين

الزيارات: 131
التعليقات: 0
النفط يتراجع مدفوعًا بتهديد جديد من ترامب ضد الصين
http://www.athrnews.org/?p=304343
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

تراجعت أسعار النفط وهبط خام برنت أكثر من دولار، بعدما هدَّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفرض رسوم تجارية جديدة على الصين.
وبحسب شبكة "سي إن بي سي"، أدَّى التهديد بفرض رسوم على سلع صينية أخرى بقيمة 200 مليار دولار إلى انخفاض أسعار السلع الأولية وأسواق الأسهم، مع تصاعد التوترات التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم.

وانخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 65 سنتًا أو 0.8%، إلى 78.21 دولار للبرميل، بعدما هبط إلى 77.60 دولار للبرميل.

وتراجع الخام الأمريكي 43 سنتًا أو 0.6% إلى 73.68 دولار للبرميل. وما زاد من المعنويات السلبية؛ أنباء عن أن الولايات المتحدة ستدرس طلبات بالحصول على إعفاءات من العقوبات المقرر أن تعيد فرضها على صادرات الخام الإيرانية.

وقال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يوم الثلاثاء: إن واشنطن ستدرس طلبات من بعض الدول لإعفائها من العقوبات التي ستطبقها في نوفمبر لمنع إيران من تصدير النفط.

كانت واشنطن أبلغت دولًا في وقت سابق بضرورة وقف جميع واردات النفط الإيراني اعتبارًا من 4 نوفمبر وإلا ستواجه إجراءات مالية أمريكية دون أي استثناءات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان