الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

أكثر من 6 آلاف مريض تخلفوا عن مواعيدهم بمجمع الملك فيصل بالطائف خلال شهر

الزيارات: 165
التعليقات: 0
أكثر من 6 آلاف مريض تخلفوا عن مواعيدهم بمجمع الملك فيصل بالطائف خلال شهر
http://www.athrnews.org/?p=304349
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

نشر مجمع الملك فيصل بالطائف تقريرا إحصائيا يكشف تخلف 6229 مريضا ومريضة عن مواعيدهم منذ بداية رمضان وحتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضح التقرير أن 13134 مواطنا ومواطنة تم تسجيلهم في أقسام العيادات الخارجية التزم منهم 6905 بمواعيدهم فيما تخلف البقية.

وقال مدير المجمع الأخصائي أول مبارك اليامي، إنه سيتم تحديد مواعيد جديدة لمن تخلفوا في حالة طلبهم الحصول على مواعيد أخرى.

وأشار إلى أن المجمع استقبل في أقسام الطوارئ خلال الفترة المشار إليها أكثر من 20 ألف حالة، إضافة إلى 3866 حالة في طوارئ الولادة، و3903 مراجعات للعيادات الخارجية في برج النساء والولادة.

جدير بالذكر أن مجمع الملك فيصل يعد أحدث مستشفى بعد بناء مجمع كامل يضم المستشفى العام، وبرج النساء والولادة، والخدمات المساندة المختلفة، كما تم تزويد المستشفى بأحدث المعدات والتجهيزات الطبية وكذلك الكوادر الطبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان