الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المركز الوطني للوقاية من الأمراض بجازان ينظم ورشة عمل عن طرق مكافحة الأمراض «التحالف» يقصف مواقع للمليشيات الحوثية غرب مأرب «الخدمة المدنية» تعقد ورشة العمل الثانية للتدريب على خدمة «بياناتي الوظيفية» تخصيص محمية في شعيب الخضارية بحوطة بني تميم بمساحة مليوني متر أمين جدة يلغي «البلدية النسائية» ثالث مطار بالمملكة يخصص مسارًا للمتقاعدين خادم الحرمين يستقبل رئيس العراق.. ويقيم مأدبة غداء تكريماً له “العمل”: إنشاء 1000 جمعية خيرية خلال عامين وآلية لإعفائها من الفاتورة المجمعة ورسوم الخدمات جمعية قضايا وطنية تنظم ندوة توعوية بعنوان ” طرق الأمل للوقاية من سرطان الثدي” صندوق تنمية الموارد البشرية يؤمن نقل المرأة العاملة السعودية بالشراكة مع شركات توجيه مركبات الأجرة الخاصة “الغذاء والدواء” تعلن اختصار مدة إصدار شهادات تصدير الأغذية من 15 يوما إلى يوم واحد “الأرصاد”: حالة مطرية متوقعة الإثنين والثلاثاء على معظم مناطق المملكة

فيسبوك تختبر ميزة جديدة لمنع الإزعاج

الزيارات: 145
التعليقات: 0
فيسبوك تختبر ميزة جديدة لمنع الإزعاج
http://www.athrnews.org/?p=304397
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

تعتزم شبكة فيسبوك اختبار ميزة جديدة لتحديد الحسابات المشبوهة التي ترسل رسائل غير مرغوب فيها إلى المستخدمين عبر تطبيق الماسنجر.

ووفقًا لتقارير إعلامية فإنه عند إطلاق فيسبوك للميزة الجديدة، فسوف توفر الكثير من المعلومات الإضافية حول هذه الرسائل من جهات الاتصال غير المعروفة.

وقال فريق فيسبوك: “نحن نختبر طريقة لتقديم المزيد من المعلومات للناس عن الأشخاص الذين لم يكونوا على اتصال بهم سابقًا”.

ويتم حاليًا إعداد الميزة الجديدة لمحاربة عمليات الاحتيال والرسائل غير المرغوب بها من الحسابات التي تستخدم هويات مزيفة أو مضللة.

يذكر أن هذه الميزة يمكن أن تخطر المستخدم عندما يتم إرسال رسالة غير مرغوب فيها من حساب ماسنجر غير مقترن بحساب رسمي على فيسبوك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان