الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

التعليم: فتح العدول عن حركة النقل الخارجي سيؤخر الحركة الداخلية ويؤثر في احتياج التعيين

الزيارات: 266
التعليقات: 0
التعليم: فتح العدول عن حركة النقل الخارجي سيؤخر الحركة الداخلية ويؤثر في احتياج التعيين
http://www.athrnews.org/?p=304406
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

قالت وزارة التعليم إن فتح العدول عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، سيؤدي إلى تأخير حركة النقل الداخلية، وسيؤثر في الاحتياج وعلى نتائج الحركة الخارجية.

وأضافت أنه سيترتب على طلب العدول بعد إعلان الحركة، تأخير عملية التوظيف وإغلاق فرص النقل على المعلم الذي يلي المنقول في الانتظار، والتأثير على احتياج القطاع التعليمي، إضافة إلى أن القطاع المنقول منه المعلم والمعلمة يكون قد تم تسديده، وبالعدول إليه سيسبب زيادة في القطاع المنقول منه وعجزا في القطاع المنقول إليه.

وأكدت الوزارة حرصها على أن يتم إعلان حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات في وقتها بما لا يؤثر على احتياج التعيين وإعلان التوظيف، وذلك لضمان عدم تأخر عملية التوظيف في إطار الاستعداد لبداية العام الدراسي.

وأشارت إلى أنها كانت قد أتاحت أمام المعلمين والمعلمات عدة فرص لإلغاء النقل قبل الحركة استثناءً، وذلك لتفادي الآثار المترتبة على تنفيذ العدول عن النقل للمعلمين والمعلمات بعد إعلان الحركة، وتم قبول جميع الطلبات.

كما أتاحت الوزارة لمن استجدت لديه ظروف تندرج تحت حالات الظروف الخاصة الطبية أو الاجتماعية التقديم على نظام "عين" لذوي الظروف الخاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان