الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

التعليم: فتح العدول عن حركة النقل الخارجي سيؤخر الحركة الداخلية ويؤثر في احتياج التعيين

الزيارات: 336
التعليقات: 0
التعليم: فتح العدول عن حركة النقل الخارجي سيؤخر الحركة الداخلية ويؤثر في احتياج التعيين
http://www.athrnews.org/?p=304406
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

قالت وزارة التعليم إن فتح العدول عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، سيؤدي إلى تأخير حركة النقل الداخلية، وسيؤثر في الاحتياج وعلى نتائج الحركة الخارجية.

وأضافت أنه سيترتب على طلب العدول بعد إعلان الحركة، تأخير عملية التوظيف وإغلاق فرص النقل على المعلم الذي يلي المنقول في الانتظار، والتأثير على احتياج القطاع التعليمي، إضافة إلى أن القطاع المنقول منه المعلم والمعلمة يكون قد تم تسديده، وبالعدول إليه سيسبب زيادة في القطاع المنقول منه وعجزا في القطاع المنقول إليه.

وأكدت الوزارة حرصها على أن يتم إعلان حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات في وقتها بما لا يؤثر على احتياج التعيين وإعلان التوظيف، وذلك لضمان عدم تأخر عملية التوظيف في إطار الاستعداد لبداية العام الدراسي.

وأشارت إلى أنها كانت قد أتاحت أمام المعلمين والمعلمات عدة فرص لإلغاء النقل قبل الحركة استثناءً، وذلك لتفادي الآثار المترتبة على تنفيذ العدول عن النقل للمعلمين والمعلمات بعد إعلان الحركة، وتم قبول جميع الطلبات.

كما أتاحت الوزارة لمن استجدت لديه ظروف تندرج تحت حالات الظروف الخاصة الطبية أو الاجتماعية التقديم على نظام "عين" لذوي الظروف الخاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان