الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

“تركي آل الشيخ” يعلن إلغاء كأس السوبر السعودي المصري

الزيارات: 227
التعليقات: 0
“تركي آل الشيخ” يعلن إلغاء كأس السوبر السعودي المصري
http://www.athrnews.org/?p=304416
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ اليوم الأربعاء، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر إلغاء بطولة السوبر السعودي المصري في الرياض والقاهرة.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر إلغاء مباراة السوبر السعودي المصري في الرياض والقاهرة، والتي كان من المقرر أن تقام على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وكأس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وأوضح رئيس هيئة الرياضة، أنه بناء على عدم اتفاق الأطراف ذات العلاقة في الجانب المصري على مواعيد مناسبة لإقامة المباراتين، تم اتخاذ قرار إلغائهما.

يشار إلى أنه كان من المقرر أن يلعب الأهلي مع الهلال بالرياض، باعتبارهما بطلي الدوري المصري والسعودي، والزمالك مع الاتحاد بالقاهرة باعتبارهما بطلي الكأس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان