الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

مضاربة جماعية خلال حفل عائلي بأضم بسبب تسلق البعض للسور للنظر إلى النساء.. والشرطة تتدخل

الزيارات: 142
التعليقات: 0
مضاربة جماعية خلال حفل عائلي بأضم بسبب تسلق البعض للسور للنظر إلى النساء.. والشرطة تتدخل
http://www.athrnews.org/?p=304422
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أصيب 7 أشخاص في مضاربة جماعية بالعصي وقعت في مناسبة عائلية بمركز الجائزة في محافظة أضم، على خلفية قيام بعض الأشخاص بانتهاك حرمات المنزل، فيما باشرت الأجهزة الأمنية الحادث وألقت القبض على 12 شخصا.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام مشاجرة جماعية بين عدد من سكان قرية الجويني (غير سعوديين يستوطنون القرية ولم يتم توفيق أوضاعهم)، أثناء إحدى مناسبات الزواج، بعد تسلق أحد الأفراد سور البيت خلسة؛ لكي ينظر إلى نساء ومحارم البيت.

وأوضحت شرطة محافظة أضم أنها تلقت بلاغا بالواقعة، وفور وصولها وجدت 7 إصابات وحالتي إغماء تم نقلهم لمستشفى الجائزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وضبط نحو 12 شخصا تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان