الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.. الجيش اليمني يحرر مناطق استراتيجية في “الضالع” “الحريري”: القضاء السعودي قطع الطريق على محاولات التسييس الاتحاد المصري يشيد بقرار نظيره السعودي تأجيل مباراة كأس السوبر بدعم ولي العهد.. خمسة مساجد تاريخية تستعيد مكانتها في عسير وفاة وإصابة 14 شخصاً في حـادث انقلاب على طريق القيرة بعسير آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”: ضبط 2.1 مليون مخالف ومعاقبة 334 ألفاً وترحيل 541 ألفاً “التجارة”: من حقوق المستهلك عند “الاستدعاء” الحصول على الإصلاحات اللازمة بمقر إقامته في هذه الحالة “الوزراء” يضيف مادتين إلى نظام العمل ويصدر قرارات تشدد على الاستعجال في نظر القضايا العمالية “الإسكان” توقع 5 اتفاقيات لبناء أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 4 مدن.. هذه تفاصيلها “السند”: بيان النيابة قطع الطريق على المزايدات الإعلامية والسياسية بالصور .. قرية قوز الجعافرة تحتفي بتنصيب الشيخ / عبد الله محمد محرق شيخاً للقرية خلفاً لوالده إمام المسجد النبوي يحذر من إرجافات الأعداء ضد المملكة

عمل وتنمية الرياض يحرر “41” مخالفة بسبب “العمل تحت أشعة الشمس”

الزيارات: 210
التعليقات: 0
عمل وتنمية الرياض يحرر “41” مخالفة بسبب “العمل تحت أشعة الشمس”
http://www.athrnews.org/?p=304447
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفذ المفتشون الميدانيون بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض حملة تفتيشية على عدد من المنشآت التجارية المختصة في أعمال المقاولات والإنشاء للتأكد من التزام أصحابها بقرار الوزارة رقم 3337 في 15 / 7 / 1435 هـ القاضي بمنع العمل تحت أشعة الشمس من الساعة 12 م حتى الساعة 3 م خلال الفترة الواقعة بين الخامس عشر من شهر يونيو إلى نهاية يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر من كل عام ميلادي.

وأسفرت الحملة التي شملت أحياء العاصمة عن ضبط “41” مخالفة للقرار، واستدعاء مسؤولي “3” شركات لعدم التزامهم بتطبيق القرار، تمهيداً لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم وفق لائحة العقوبات المقررة.

وذكر مساعد مدير عام فرع الوزارة لقطاع العمل أحمد المطوع أن الحملة التي نفذها المفتشون شملت أيضًا توعية 56 عاملًا وتثقيفهم حول مضار العمل تحت أشعة الشمس، وتعريفهم بحقوقهم المتعلقة بالسلامة المهنية من قبل المفتشين والإجابة على استفساراتهم بهذا الخصوص، موضحاً أنه تم توزيع المياه والمشروبات الباردة والقبعات الواقية من الحرارة عليهم، ودعا المطوع المواطنين والمواطنات للإبلاغ عن ما يرصدونه من مخالفات عبر تطبيق “معاً للرصد” على الأجهزة الذكية، أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد “19911” حيث سيتم التعامل مع البلاغات الواردة بشكل فوري لضبط سوق العمل وتهيئة بيئته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان