الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

عمل وتنمية الرياض يحرر “41” مخالفة بسبب “العمل تحت أشعة الشمس”

الزيارات: 240
التعليقات: 0
عمل وتنمية الرياض يحرر “41” مخالفة بسبب “العمل تحت أشعة الشمس”
http://www.athrnews.org/?p=304447
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفذ المفتشون الميدانيون بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض حملة تفتيشية على عدد من المنشآت التجارية المختصة في أعمال المقاولات والإنشاء للتأكد من التزام أصحابها بقرار الوزارة رقم 3337 في 15 / 7 / 1435 هـ القاضي بمنع العمل تحت أشعة الشمس من الساعة 12 م حتى الساعة 3 م خلال الفترة الواقعة بين الخامس عشر من شهر يونيو إلى نهاية يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر من كل عام ميلادي.

وأسفرت الحملة التي شملت أحياء العاصمة عن ضبط “41” مخالفة للقرار، واستدعاء مسؤولي “3” شركات لعدم التزامهم بتطبيق القرار، تمهيداً لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم وفق لائحة العقوبات المقررة.

وذكر مساعد مدير عام فرع الوزارة لقطاع العمل أحمد المطوع أن الحملة التي نفذها المفتشون شملت أيضًا توعية 56 عاملًا وتثقيفهم حول مضار العمل تحت أشعة الشمس، وتعريفهم بحقوقهم المتعلقة بالسلامة المهنية من قبل المفتشين والإجابة على استفساراتهم بهذا الخصوص، موضحاً أنه تم توزيع المياه والمشروبات الباردة والقبعات الواقية من الحرارة عليهم، ودعا المطوع المواطنين والمواطنات للإبلاغ عن ما يرصدونه من مخالفات عبر تطبيق “معاً للرصد” على الأجهزة الذكية، أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد “19911” حيث سيتم التعامل مع البلاغات الواردة بشكل فوري لضبط سوق العمل وتهيئة بيئته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان