الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

الإطاحة بمقيم يمارس الحجامة دون ترخيص في جازان

الزيارات: 320
التعليقات: 0
الإطاحة بمقيم يمارس الحجامة دون ترخيص في جازان
http://www.athrnews.org/?p=304470
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تمكنت فرق الالتزام بالشؤون الصحية بمنطقة جازان وبالتعاون مع الجهات الأمنية بمحافظة العارضة من ضبط مقيم يقوم بالحجامة وممارسات صحية بطريقة مخالفة وغير نظامية.

وكشف مدير إدارة الالتزام بالشؤون الصحية في منطقة جازان عبدالعزيز بعلول، أن مفتشي إدارة الالتزام في صحة جازان تمكنوا من متابعة المتهم وتبين أنه يمارس العلاج بالحجامة بطريقة غير نظامية ومخالفة مما يعرض حياة الآخرين للخطر لا قدر الله.

وأضاف: وبعد التنسيق المسبق مع الجهات الأمنية في محافظة العارضة تمت مداهمة الموقع، وتم ضبطه، وإعداد المحاضر اللازمة في حينها واستلامه من قبل الجهات الأمنية تمهيداً لاستكمال الإجراءات النظامية وإحالته للنيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق وتطبيق العقوبة النظامية.

وتأتي هذه الجهود بتوجيهات من مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي بتكثيف الجولات الميدانية التفتيشية والرقابية لضمان حماية المواطنين بالمنطقة.

وتنوه الصحة في جازان بالإبلاغ عن أي نوع من أنواع المخالفات غير النظامية ممن يدعون الطب البديل أو الحجامة أو أي ممارسات صحية غير مصرح لها من جهات الاختصاص في الأماكن المخصصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان