الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

الأمير سلطان بن سلمان يزور عكاظ ويشيد بعروض الفروسية

الزيارات: 171
التعليقات: 0
الأمير سلطان بن سلمان يزور عكاظ ويشيد بعروض الفروسية
http://www.athrnews.org/?p=304479
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

زار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للتراث الوطني، يرافقه سفير الإمارات لدى المملكة الشيخ شخبوط آل نهيان، وعدد من كبار المسؤولين، اليوم الأربعاء، سوق عكاظ.

واطلع الأمير سلطان على العديد من الفعاليات، كما شاهد عروضًا حية من مهارات وفنون الفروسية بجادة عكاظ، والتي يقدمها مركز "الجعيد للفروسية" وبمشاركة ٢٣ فارسًا من نخبة الفرسان.

وأثنى رئيس الهيئة العامة للتراث على تلك العروض المختلفة، مشيدًا بـ"الدور الكبير" لفعاليات الفروسية ومهاراتها في مهرجان سوق عكاظ، بما في ذلك مدرسة عكاظ لتعليم الفروسية التي تشهد إقبالًا كبيرًا من زوار سوق عكاظ بمختلف فئاتهم السنية، ويقوم عليها نخبة من المدربين المتخصصين في مجال تعليم الفروسية.

من جانبه، رفع المشرف العام على عروض الفروسية والإبل ومدرسة فارس عكاظ، مطلق بن عوض الجعيد، شكره إلى الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للتراث الوطني، على ما قدمه من دعم لمهرجان سوق عكاظ ولمدرسة الجعيد للفروسية.

وأضاف الجعيد: "إشادة الأمير سلطان بن سلمان باستقبال الوفود الزائرين لعكاظ وإعجابهم بالعروض التي يقدمها فرساننا، محل فخر واعتزاز لجميع فريق العمل في الفروسية والهجن ومدرسة فروسية عكاظ".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان