الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

مؤتمر المصالحة الأفغانية يختتم أعماله بإصدار “إعلان مكة”

الزيارات: 160
التعليقات: 0
مؤتمر المصالحة الأفغانية يختتم أعماله بإصدار “إعلان مكة”
http://www.athrnews.org/?p=304492
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن المؤتمر الدولي لعلماء المسلمين حول السلم والاستقرار في أفغانستان، اليوم الأربعاء، ختام أعماله بإصدار "إعلان مكة".

وفي كلمته الختامية، وجَّه رئيس مجلس علماء أفغانستان، قيام الدين كشاف، الشكر لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لدور المملكة البارز في دعم الشعب الأفغاني، داعيًا الله أن يبارك في عمره وأن يجزيه خير الجزاء.

وأكد "كشاف" أنَّ المملكة كانت ولاتزال خير سند لإخوانها في العالم الإسلامي، مشيدًا بحرصها على تسوية النزاعات وترميم آثار المصائب والكوارث ودعمها لجهود التعاون بين البلدان الإسلامية.

يشار إلى أنَّ المؤتمر الدولي للمصالحة بين الفرقاء الأفغان استضافته مدينتا جدة ومكة المكرمة، واستمرت فعالياته، أمس واليوم، بمشاركة 105 من أبرز علماء المسلمين من أفغانستان، السعودية، باكستان، إندونيسيا، مصر، السودان، والمغرب، وغيرها من الدول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان