الثلاثاء, 3 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة العامة»: العمل مستمر خلال إجازة العيد لنظر القضايا المستعجلة ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًّا برئيس الوزراء الباكستاني خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس المصري في نيوم استدعاء أكثر من 13 ألف مركبة من نوع “نيسان / نافار” لخلل في نافخ الوسادة الهوائية «الخطوط السعودية» تعتذر عن تعطل الرحلات وتتخذ عدة إجراءات خالد الفيصل للإعلاميين تعليقاً على من يهاجم المملكة: الناس يحسدونكم.. وأفضل طريقة للرد تتجاهلونهم (فيديو) تركيا محبطة من صمت قطر أمام أزمة «الليرة» محافظ ضمد “بن منيخر” يؤدي الصلاة على الشهيد “يحيى الأمير” الأحوال المدنية: إيقاف الخدمات لا يمنع إضافة الأبناء «البيئة» تؤكد على تطبيق الاشتراطات الصحية على المواشي الحية قبل الاستيراد موقع جرش الأثري بعسير.. أسرار البقعة التي التقت فيها الحضارات (صور) تكريم فتاة بادرت بتنظيف حديقة عامة في خميس مشيط بمشاركة أطفال (فيديو وصور)

تستهدف بهما أكثر من 150 طالبا وطالبة .. ويستمران حتى 27 من الشهر الحالي

تعليم صبيا ينفِّذ مشروعَيْ أكاديمية الخط العربي وتدريب الطلبة على اللغة الإنجليزية

الزيارات: 1566
التعليقات: 0
تعليم صبيا ينفِّذ مشروعَيْ أكاديمية الخط العربي وتدريب الطلبة على اللغة الإنجليزية
http://www.athrnews.org/?p=305144
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي بمكتبه صباح اليوم أكاديميتي الخط العربي والإملاء ومشروع تدريب الطلبة على الكفاءة اللغوية للغة الإنجليزية والتي تنطلق مساء اليوم الأحد في عدد من أندية الحي للبنين والبنات بإدارة تعليم صبيا وتقدم على مدى أربعة أسابيع وتستمر فعالياتها حتى السابع والعشرين من الشهر الحالي.

ويأتي تدشين المشروعان في إدارة تعليم صبيا كواحدة من الإدارات التي اختارتها وزارة التعليم ممثلة بالمركز الوطني لتطوير تعليم اللغة العربية، والمركز الوطني لتطوير تعليم اللغة الانجليزية، بالشراكة مع شركة تطوير، وذلك بهدف رفع مستوى الطلاب والطالبات وتزويدهم بالمهارات اللازمة لإتقان اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

من جهة أخرى أكد المساعد للشؤون التعليمية المكلف الأستاذ ربيع بن مهدي عطية أن إدارة تعليم صبيا أكملت كافة استعداداتها لضمان تحقيق أقصى درجات الفائدة لدى الطلاب والطالبات وذلك عبر 6 أندية للبنين والبنات داعيا جميع الطلاب والطالبات لاستغلال أوقات الفراغ والالتحاق بأندية الأحياء والاستفادة من البرامج والفعاليات النوعية التي تنفذها.

وأضاف "عطية" أن الأندية التي سيتم تنفيذ المشروعَيْن بها تشمل نادي الحي بضمد ونادي الحي بصبيا للبنين والبنات ونادي الحي بأبو القعايد للبنين ونادي الحي بالدرب للبنات.

الجدير بالذكر أن شعبة اللغة الانجليزية قد خصصت صفحة إلكترونية كدعم للمشروع شملت التعريف به و المواد العلمية المطلوبة إضافة لتقييم المشروع من الطلاب و المدربين و تقديم اختبارات الطلاب القبلية و البعدية، وذلك تزامنا مع انطلاقة المشروع لتكون كأدوات دعم لقياس التجربة وإعطاء تغذية راجعة حول جوانب القوة والضعف عبر الرابط sabiaeng.blogspot.com.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان