الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟! الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي والد وذوي أسرة الاعلامي علي الحكمي “الصحة”: لدينا 1484 حالة حرجة بكورونا.. و343 طفلاً بين المصابين اليوم “الصحة العالمية” تتراجع عن موقفها تجاه “الكمامات” وتحث على ارتدائها في الأماكن العامة إصابات كورونا تقترب من الـ100 ألف واليوم هو الأعلى في تسجيل الحالات منذ بداية الجائحة في المملكة

تويتر يعلق 58 مليون حساب مزيف

الزيارات: 512
التعليقات: 0
تويتر يعلق 58 مليون حساب مزيف
http://www.athrnews.org/?p=305749
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

جمدت شركة “تويتر” ما لا يقل عن 58 مليون حساب مجهول لمستخدمين في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2017، وفقًا للبيانات الجديدة التي حصلت عليها وكالة أسوشيتد برس.

ويظهر ذلك هجوم الشبكة الاجتماعية المتجدد على الحسابات المشبوهة، وقد أعرب المستثمرون في السابق عن قلقهم من أن تعليق الحسابات الضارة قد يؤثر على نمو المستخدمين على المنصة.

يأتي ذلك بعد تأثر الانتخابات الرئاسية الأميركية 2016 بسبب جهود التضليل الروسية، التي انتشرت باستخدام الشبكات الاجتماعية، بما في ذلك تويتر.

وأكد تويتر الأسبوع الماضي أن الأرقام الصادرة عن صحيفة واشنطن بوست التي ادعت أن الموقع قد علق 70 مليون حساب بين مايو ويونيو.

وأثارت هذه الأنباء التساؤلات حول ما إذا كانت حملة تعليق الحسابات ستؤثر على زيادة عدد مستخدمي تويتر، مع اعتقاد بعض المستثمرين بأنه كان ينبغي تحذيرهم بشأن الإيقاف، إذ تكافح الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرًّا لها لزيادة عدد المستخدمين، بالمقارنة مع المنافسين بما في ذلك إنستجرام وفيسبوك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان