السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شركة المياه الوطنية بحائل تبدأ ضخ مياه المشروع الشامل لمحافظة الشملي بأكثر من 67 مليون ريال السيسي يعلن مبادرة لحل الصراع في ليبيا ويحذر من الخيار العسكري (فيديو) “الزكاة والدخل” تحقق معدلات مرتفعة في خدمة العملاء خلال شهر مايو مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع البرنامج التنفيذي المشترك لمشروع مخبز الأمل الخيري في لبنان المرحلة الثانية “الصحة”: تسجيل 34 وفاة و3121 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1175 حالة “منصة المساعدات السعودية” المرجع الإلكتروني الدقيق لمساهمات المملكة الخارجية وفاة طبيب نتيجة إصابته بفيروس “كورونا” في الشرقية.. و”الصحة” تنعيه المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض : القبض على مقيم عربي يقوم بالترويج لبيع معقمات مقلدة بشعارات مزيفة لعلامات تجارية من ارتفاع عالٍ.. فريق وطني ينفذ عملية محاكاة لصيانة بالشبكة دون فصل التيار الكهربائي (فيديو) تطبيق توكلنا: نقبل التصاريح الورقية والإلكترونية توفير دواء «فافيبيرا فير» الواعد بعلاج المصابين بكورونا في المملكة فهد الهريفي يعتذر عن تغريدته “المحذوفة”.. ويؤكد: لم أوضح مقصدي بالعبارات الصحيحة

“واتساب” يُطلق ميزة جديدة للحماية من “الروابط المشبوهة”

الزيارات: 554
التعليقات: 0
“واتساب” يُطلق ميزة جديدة للحماية من “الروابط المشبوهة”
http://www.athrnews.org/?p=306099
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

أطلق تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتساب" تحديثاً سيضيف ميزة جديدة توفّر حماية أكبر لحسابات مستخدميها.

وقال موقع "وا بيتا إنفو" التقني المتخصّص، إن نسخة "بيتا" من تطبيق "واتساب" على نظام تشغيل "أندرويد" تحمل تحديثاً جديداً يحمي حسابات المستخدمين من "الروابط المشبوهة".

ويسمح الإصدار التجريبي الجديد "واتساب"، الذي سيكون متاحاً لجميع المستخدمين في وقت لاحق، باكتشاف ما إذا كان هناك رابط تم تلقيه على أنه "مريب".

كما أن "واتساب" يحذّرك مرة أخرى، إذا ما حاولت فتح الرابط "المشبوه" هذا؛ ما يمنح المستخدمين مزيداً من الأمان على حساباتهم وهواتفهم.

لكن لتفعيل تلك الميزة الجديدة عليك أن تقوم بتلك الخطوات المهمة:

- حمّل تحديث "بيتا" الجديد من "واتساب" برقم 2.18.221.

- أنشئ نسخة احتياطية من سجل الدردشات الخاصّة بك.

- ادخل على الإعدادات وفعّل خاصية التعرّف على الروابط المشبوهة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان