الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة ولي العهد يوجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لفريق الهلال إلى اليابان الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يستعرض أهم الحالات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الأحوال المدنية”: يحق للمواطن الاطلاع على صورته في الهوية الوطنية قبل اعتمادها.. والزينة مسموحة للنساء تعليم الرياض يوجه المدارس بالاستعداد لفصل الشتاء وزير الإسكان يتفقد المشاريع السكنية في “جازان” .. ويشّدد على سرعة الإنجاز سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير الاسكان ويرعى توقيع عدة اتفاقيات ويسلم مفاتيح للمستفيدين من خدمات الاسكان “الغذاء والدواء” تُطلق خدمة المساعد الذكي “سارة” وتطبيق “طمني”.. تعرف على آلية عملهم “الشورى” يطالب “الترفيه” بمراعاة هوية المملكة في الفعاليات وملاءمة الرسوم للجمهور المستهدف سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المكلف “الأرصاد” توضح توقعاتها للطقس في “موسم الرياض” اليوم الأربعاء سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة وذوي الصميلي

تسريب خطير.. “سامسونج” تخطط لقتل أحد أبرز هواتفها

الزيارات: 285
التعليقات: 0
تسريب خطير.. “سامسونج” تخطط لقتل أحد أبرز هواتفها
http://www.athrnews.org/?p=306105
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

كشفت تقارير إخبارية عما أطلق عليه أحد أخطر "التسريبات" من داخل شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية.

وقال موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص إن الشركة الكورية الجنوبية تخطط لقتل وإنهاء أحد أبرز سلسلة هواتفها ألا وهي "جلاكسي إس".

وأشار الموقع التقني إلى أن "سامسونج" تخطط لأن تدمج سلسلة هواتف "جلاكسي إس" مع السلسلة الشهيرة "جلاكسي نوت".

وسيتم تزويد هواتف سلسلة "سامسونج جلاكسي إس" المرتقبة بنفس القلم الإلكتروني "إس بين" المعروف في سلسلة "جلاكسي نوت" ليتم تمهيدياً إنهاء خدمات هواتف "جلاكسي إس" والاكتفاء بهواتف "جلاكسي نوت".

ويشير الموقع إلى أن "سامسونج" اتخذت هذا القرار بناءً على ما توصلت إليه من دراسات للسوق، حيث إن حصة الشركة في سوق الهواتف الذكية، بدأت تتقلص؛ بسبب ارتفاع سعر هواتفها، خاصة وأنها تطلق دوماً هاتفين أو أكثر ذات مواصفات فائقة، أحدهم من سلسلة "جلاكسي إس" والآخر من سلسلة "جلاكسي نوت".

واكتشف البائعون الصينيون مثلاً أن حصة "سامسونج" من سوق الهواتف الذكية تقلصت العام الماضي؛ بسبب إطلاقها هاتفي "جلاكسي إس 8 بلس" و"جلاكسي نوت 8"، خاصة وأن "جلاكسي نوت 8" بدأ يأكل من حصة "جلاكسي إس 8 بلس"، ولم يؤثر بصورة قوية على حصص الشركات المنافسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان