الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان أمير جازان يرعى الحفل الثقافي لمهرجان “الحريد16” محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا رئيس أركان الجيش الباكستاني: الملك سلمان يقود بحكمته العالم الإسلامي نحو الأمن والاستقرار “التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي الموافقة على مشروع تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي.. والبدء بعد موسم الحج “ساما”: إتاحة التحويل بين البنوك المحلية على مدار الساعة وخارج أوقات الدوام نهاية 2020 الدفاع المدني يعلن فتح باب الترشح للتطوّع لموسم الحج تشكيل لجنة الانضباط الجديد.. العريني رئيسًا.. والعيسى نائبًا

فرح يتحول إلى مأساة ومأتم بمزهرة جازان

الزيارات: 11569
التعليقات: 0
فرح يتحول إلى مأساة ومأتم بمزهرة جازان
http://www.athrnews.org/?p=306230
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار أثر

لقيت فتاة مصرعها، فجر اليوم الأحد وأصيبت أخرى بجروح بليغة نتيجة إطلاق أحد الأشخاص للرصاص من سلاح آلي كان بحوزته، ابتهاجًا بمراسم زواج في قاعة أفراح بقرية مزهرة في منطقة جازان.

وفي التفاصيل أن مواطنًا من أقارب العروسين أراد أن يشاركهما فرحة الزواج، فقام بحمل سلاح وإطلاق عدة طلقات في الهواء، لكن السلاح وقع من يده لتخرج منه رصاصات أخرى أصابت أخت العريس مباشرة لتفارق الحياة أمام المدعوين وأهلها، في مشهد مأساوي.

حيث نقلت المرأة الأخرى إلى المستشفى مباشرة وهي حاليًا بقسم العناية المركزة تتلقى العلاج اللازم.

حيث أكد متحدث إمارة منطقة جازان علي بن عبده الجبيلي : أن الحق الخاص للمصابين بالاعيرة النارية خلال حفلات الزفاف يندرج ضمن القضايا الجنائية ،يطبق عليها نظام الإجراءات الجزائية مشيرا الي ان إطلاق النار على الأفراح يعرض صاحبة لعقوبة تصل إلي سجن والغرامة المالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان