السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 18 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الغذاء والدواء” تنصح بهذه الطرق لقياس جرعة الـ “باراسيتامول” للطفل مصادر: قرار استفادة العسكري بالمؤهلات العلمية الأخرى في الترقية لا ينطبق على من درس قبل سريانه ‏”حماية المستهلك” تحذر المدارس الأهلية من ربط تسليم الكتب بسداد ‏الرسوم إصابة 8 أشخاص نتيجة سقوط لعبة في مهرجان نمرة بالعرضيات بدء سريان “لائحة نقل البضائع”.. 97 غرامة مالية بانتظار المخالفين الليلة.. مواجهتا “المحالة” و”الشرائع” تكملان أضلاع نصف النهائي بكأس الملك وزير الخارجية المصري يؤكد اقتراب القاهرة من حسم مفاوضات سد النهضة «الصخري» يتوقع عواصف ثلجية وموجات برد على شمال المملكة ويحدد موعدها ترامب يكشف تفاصيل آخر دقيقتين في حياة سليماني ترامب: يجب على خامنئي أن «ينتبه بشدة إلى كلماته» “البنتاجون” يقيِّد حيازة العسكريين الأجانب للسلاح في القواعد الأمريكية مصادر: بروز أسماء 3 مسؤولين في قضايا تلاعب وصرف 6 مليارات من تعويضات “مركزية الحرم”

فرح يتحول إلى مأساة ومأتم بمزهرة جازان

الزيارات: 24943
التعليقات: 0
فرح يتحول إلى مأساة ومأتم بمزهرة جازان
http://www.athrnews.org/?p=306230
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار أثر

لقيت فتاة مصرعها، فجر اليوم الأحد وأصيبت أخرى بجروح بليغة نتيجة إطلاق أحد الأشخاص للرصاص من سلاح آلي كان بحوزته، ابتهاجًا بمراسم زواج في قاعة أفراح بقرية مزهرة في منطقة جازان.

وفي التفاصيل أن مواطنًا من أقارب العروسين أراد أن يشاركهما فرحة الزواج، فقام بحمل سلاح وإطلاق عدة طلقات في الهواء، لكن السلاح وقع من يده لتخرج منه رصاصات أخرى أصابت أخت العريس مباشرة لتفارق الحياة أمام المدعوين وأهلها، في مشهد مأساوي.

حيث نقلت المرأة الأخرى إلى المستشفى مباشرة وهي حاليًا بقسم العناية المركزة تتلقى العلاج اللازم.

حيث أكد متحدث إمارة منطقة جازان علي بن عبده الجبيلي : أن الحق الخاص للمصابين بالاعيرة النارية خلال حفلات الزفاف يندرج ضمن القضايا الجنائية ،يطبق عليها نظام الإجراءات الجزائية مشيرا الي ان إطلاق النار على الأفراح يعرض صاحبة لعقوبة تصل إلي سجن والغرامة المالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان