الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحوثيون يرفضون مقترحا بشأن مراحل الانسحاب من الحديدة رئيس ديوان المظالم يصدر قرارا بإعادة هيكلة إدارة نظام “معين” الإلكتروني ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم

خادم الحرمين يمنح وسام الملك عبدالعزيز للشهيدين “ذيب” و”جاسر” ومليون ريال لورثة كل منهما

الزيارات: 345
التعليقات: 0
خادم الحرمين يمنح وسام الملك عبدالعزيز للشهيدين “ذيب” و”جاسر” ومليون ريال لورثة كل منهما
http://www.athrnews.org/?p=306704
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

منح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الطالبين جاسر بن دهام اليامي، وذيب بن مانع اليامي - رحمهما الله - اللذين استُشهدا غرقاً في ولاية ماساشوتس بالولايات المتحدة الأمريكية أثناء محاولتهما إنقاذ طفلين أمريكيين من الغرق، وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى، ومبلغ مليون ريال لورثة كل منهما تقديراً لما قاما به - رحمهما الله - من عمل بطولي.

جاء ذلك خلال استقباله - أيده الله - لذوي الطالبين في مكتبه بقصر السلام في جدة اليوم، معرباً عن تعازيه ومواساته لهم في الفقيدين، عاداً - رعاه الله - تضحيتهما بنفسيهما في سبيل إنقاذ طفلين من الغرق عملاً انسانياً، سائلاً الله تعالى أن يتقبلهما مع الشهداء، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

من جهتهم، عبر ذوو الفقيدين عن خالص شكرهم لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على عزائهم وتكريمهم، داعين الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويجزل لهما الأجر والمثوبة.

حضر الاستقبال، معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ومعالي مساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأستاذ تميم بن عبدالعزيز السالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان