الثلاثاء, 3 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة العامة»: العمل مستمر خلال إجازة العيد لنظر القضايا المستعجلة ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًّا برئيس الوزراء الباكستاني خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس المصري في نيوم استدعاء أكثر من 13 ألف مركبة من نوع “نيسان / نافار” لخلل في نافخ الوسادة الهوائية «الخطوط السعودية» تعتذر عن تعطل الرحلات وتتخذ عدة إجراءات خالد الفيصل للإعلاميين تعليقاً على من يهاجم المملكة: الناس يحسدونكم.. وأفضل طريقة للرد تتجاهلونهم (فيديو) تركيا محبطة من صمت قطر أمام أزمة «الليرة» محافظ ضمد “بن منيخر” يؤدي الصلاة على الشهيد “يحيى الأمير” الأحوال المدنية: إيقاف الخدمات لا يمنع إضافة الأبناء «البيئة» تؤكد على تطبيق الاشتراطات الصحية على المواشي الحية قبل الاستيراد موقع جرش الأثري بعسير.. أسرار البقعة التي التقت فيها الحضارات (صور) تكريم فتاة بادرت بتنظيف حديقة عامة في خميس مشيط بمشاركة أطفال (فيديو وصور)

لم تبالِ بأي صعوبة.. “شريفة” فتاة شاركت في “هاكاثون الحج” تعبّر عن طموحها وتعدّد فوائد الحدث (فيديو)

الزيارات: 123
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=308714
صحيفة أثر الإلكترونية
أثر تيوب

كشفت إحدى المشاركات في هاكاثون الحج أنها حضرت للمشاركة لتطوير أفكارها ورفع مستوى أدائها لكي تضيف أفكارا جديدة من الزملاء المشاركين، في هذا الحدث البرمجي الكبير.

وأوضحت الفتاة، وتُدعى "شريفة" وهي مطورة برمجيات، أنها تحاول الاستفادة من الخبراء المتواجدين ضمن الفريق، لما لهم من باع طويل وخبرة كبيرة في هذا المجال، آملةً أن تحقق أكبر استفادة من الحدث.

وأضاف محمد القحطاني، مطور، أن شريفة من أولى المشاركات، وسبق لها الفوز في هاكاثون إحدى الجامعات بالمركز الثالث، فيما أشارت المطورة روان إلى أن الإيجابية لدى شريفة ممتازة، وأنها ترى من داخلها أنها قادرة على المشاركة والإنجاز.

وعادت شريفة لتؤكد أن مشاركتها في "هاكاثون الحج" عرّفتها على أناس جدد من جميع الجنسيات، من مبرمجين ومحللين ومطورين ومصممين، وأن أفكارهم ستفيدها في المستقبل.

يُذكر أن المملكة حققت رقماً قياسياً بتنظيمها أكبر "هاكاثون" في العالم بمشاركة 2950 مطوراً، واستقطبت النسخة الأولى من "هاكاثون الحج" مطوّرين من الجنسين من المملكة ودول الخليج والعالم، ورصدت 2 مليون ريال جوائز لأربعة فائزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان