الاثنين, 6 صفر 1440 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأرصاد”: نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار يستمر 4 ساعات في الرياض سفير المملكة في اليمن: جسر إغاثي جوي وبري من المملكة لمحافظة المهرة المتضررة من الإعصار خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي مفتي لبنان: الابتزاز السياسي للمملكة يستفزّ كافة المسلمين “مكافحة المخدرات” تطلق مسابقة الوعي الإعلامي السواحة: الحكومة تدعم مبادرة تغطية 2.1 مليون منزل بالإنترنت بحلول 2020 بالأسماء.. ترقية 40 موظفًا في أمانة الطائف نائب الرئيس اليمني: نرفض كل محاولات النيل من المملكة الحمدان: المملكة ستظل ثابتة وقوية بقوة وعزم قيادتها الحكيمة STC تعلن خدمة استبدال شريحة الجوال دون اشتراط البصمة وبلا رسوم إضافية “السديري”: للمملكة قصب السبق في مواجهة التطرف والإرهاب ونشر الأمن والسلام “السجون” توقّع اتفاقية لإنشاء مصنع داخل سجن بريمان بجدة
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

لم تبالِ بأي صعوبة.. “شريفة” فتاة شاركت في “هاكاثون الحج” تعبّر عن طموحها وتعدّد فوائد الحدث (فيديو)

الزيارات: 178
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=308714
صحيفة أثر الإلكترونية
أثر تيوب

كشفت إحدى المشاركات في هاكاثون الحج أنها حضرت للمشاركة لتطوير أفكارها ورفع مستوى أدائها لكي تضيف أفكارا جديدة من الزملاء المشاركين، في هذا الحدث البرمجي الكبير.

وأوضحت الفتاة، وتُدعى "شريفة" وهي مطورة برمجيات، أنها تحاول الاستفادة من الخبراء المتواجدين ضمن الفريق، لما لهم من باع طويل وخبرة كبيرة في هذا المجال، آملةً أن تحقق أكبر استفادة من الحدث.

وأضاف محمد القحطاني، مطور، أن شريفة من أولى المشاركات، وسبق لها الفوز في هاكاثون إحدى الجامعات بالمركز الثالث، فيما أشارت المطورة روان إلى أن الإيجابية لدى شريفة ممتازة، وأنها ترى من داخلها أنها قادرة على المشاركة والإنجاز.

وعادت شريفة لتؤكد أن مشاركتها في "هاكاثون الحج" عرّفتها على أناس جدد من جميع الجنسيات، من مبرمجين ومحللين ومطورين ومصممين، وأن أفكارهم ستفيدها في المستقبل.

يُذكر أن المملكة حققت رقماً قياسياً بتنظيمها أكبر "هاكاثون" في العالم بمشاركة 2950 مطوراً، واستقطبت النسخة الأولى من "هاكاثون الحج" مطوّرين من الجنسين من المملكة ودول الخليج والعالم، ورصدت 2 مليون ريال جوائز لأربعة فائزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان