الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود الجهني: موجة باردة على بعض مناطق المملكة اعتباراً من اليوم.. وهذه درجات الحرارة المتوقعة “حقوق الإنسان” تعلق على الحملة التي تستهدف خدمات “أبشر” ماذا قال الشيخ المغامسي عن صعود الأمير محمد بن سلمان على سطح الكعبة؟ مقـتل وإصابة 18 حوثياً في مواجهات مع الجيش اليمني شمال الضالع

لم تبالِ بأي صعوبة.. “شريفة” فتاة شاركت في “هاكاثون الحج” تعبّر عن طموحها وتعدّد فوائد الحدث (فيديو)

الزيارات: 260
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=308714
صحيفة أثر الإلكترونية
أثر تيوب

كشفت إحدى المشاركات في هاكاثون الحج أنها حضرت للمشاركة لتطوير أفكارها ورفع مستوى أدائها لكي تضيف أفكارا جديدة من الزملاء المشاركين، في هذا الحدث البرمجي الكبير.

وأوضحت الفتاة، وتُدعى "شريفة" وهي مطورة برمجيات، أنها تحاول الاستفادة من الخبراء المتواجدين ضمن الفريق، لما لهم من باع طويل وخبرة كبيرة في هذا المجال، آملةً أن تحقق أكبر استفادة من الحدث.

وأضاف محمد القحطاني، مطور، أن شريفة من أولى المشاركات، وسبق لها الفوز في هاكاثون إحدى الجامعات بالمركز الثالث، فيما أشارت المطورة روان إلى أن الإيجابية لدى شريفة ممتازة، وأنها ترى من داخلها أنها قادرة على المشاركة والإنجاز.

وعادت شريفة لتؤكد أن مشاركتها في "هاكاثون الحج" عرّفتها على أناس جدد من جميع الجنسيات، من مبرمجين ومحللين ومطورين ومصممين، وأن أفكارهم ستفيدها في المستقبل.

يُذكر أن المملكة حققت رقماً قياسياً بتنظيمها أكبر "هاكاثون" في العالم بمشاركة 2950 مطوراً، واستقطبت النسخة الأولى من "هاكاثون الحج" مطوّرين من الجنسين من المملكة ودول الخليج والعالم، ورصدت 2 مليون ريال جوائز لأربعة فائزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان