الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين: المملكة ستواصل التزاماتها ومبادراتها بما يحقق آمال المسلمين مستشفى ابوعريش العام الجناح الخاص به في مهرجان ابو عريش السنوي للتسوق ورشة عمل تستهدفت مسؤولي ومشرفي الإسكان بصحة جازان إجراء 238 جراحة ناجحة في مستشفى صامطة خلال الشهر الماضي فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته الرقابية على محلات بيع التبغ فريق تقييم الحوادث باليمن يفند 4 ادعاءات بشأن أخطاء ارتكبتها قوات التحالف فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته على المنشآت الصحية مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود

لم تبالِ بأي صعوبة.. “شريفة” فتاة شاركت في “هاكاثون الحج” تعبّر عن طموحها وتعدّد فوائد الحدث (فيديو)

الزيارات: 218
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=308714
صحيفة أثر الإلكترونية
أثر تيوب

كشفت إحدى المشاركات في هاكاثون الحج أنها حضرت للمشاركة لتطوير أفكارها ورفع مستوى أدائها لكي تضيف أفكارا جديدة من الزملاء المشاركين، في هذا الحدث البرمجي الكبير.

وأوضحت الفتاة، وتُدعى "شريفة" وهي مطورة برمجيات، أنها تحاول الاستفادة من الخبراء المتواجدين ضمن الفريق، لما لهم من باع طويل وخبرة كبيرة في هذا المجال، آملةً أن تحقق أكبر استفادة من الحدث.

وأضاف محمد القحطاني، مطور، أن شريفة من أولى المشاركات، وسبق لها الفوز في هاكاثون إحدى الجامعات بالمركز الثالث، فيما أشارت المطورة روان إلى أن الإيجابية لدى شريفة ممتازة، وأنها ترى من داخلها أنها قادرة على المشاركة والإنجاز.

وعادت شريفة لتؤكد أن مشاركتها في "هاكاثون الحج" عرّفتها على أناس جدد من جميع الجنسيات، من مبرمجين ومحللين ومطورين ومصممين، وأن أفكارهم ستفيدها في المستقبل.

يُذكر أن المملكة حققت رقماً قياسياً بتنظيمها أكبر "هاكاثون" في العالم بمشاركة 2950 مطوراً، واستقطبت النسخة الأولى من "هاكاثون الحج" مطوّرين من الجنسين من المملكة ودول الخليج والعالم، ورصدت 2 مليون ريال جوائز لأربعة فائزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان