الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الخارجية: المملكة تتابع ببالغ القلق والاهتمام تداعيات الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت وتؤكد وقوفها وتضامنها مع الشعب اللبناني الشقيق رئيس مركز قوز الجعافره النعمي يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا في جولة عنوانها “عيدنا .. عيدين”.. الفتح يكرم الفيحاء بهدفين أبها يُعمق جراح الاتحاد ويقفز للمركز السابع مغردون يثمنون قرار تعيين 3 سيدات للمرة الأولى بالملحقيات الثقافية أمانة جدة ترفع 1166 سيارة تالفة خلال شهر يوليو شكوى ارتفاع فاتورة المياه لـ”امرأة متوفاة” يتفاعل برد “شركة المياه الوطنية” أمانة الرياض: 130 ألف أضحية استقبلتها مسالخ المنطقة خلال العيد “الجمارك”: خدمة “حجز المواعيد” تسرع عملية التخليص الجمركي ‫”الصحة”: 40% من المصابين في حالات اليوم إناث “البيئة” تعلن نجاح جهودها في موسم الحج.. وتشيد بتعاون الجهات الحكومية محافظ بيش يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا

إصابة شخصين في حريق بإحدى المصانع الكيماوية بالدمام

الزيارات: 376
التعليقات: 0
إصابة شخصين في حريق بإحدى المصانع الكيماوية بالدمام
https://www.athrnews.org/?p=30892
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

 شب حريق في ساعات الصباح الأولى من يوم اليوم الخميس في إحدى مصانع المواد الكيماوية في المدينة الصناعية الثانية – طريق بقيق وتم محاصرة النيران بعدد من فرق الدفاع المدني وتعرض عدد من العاملين في المصنع لإصابات وصف بعضها بالمتوسطة.

وكانت فرق الدفاع المدني قد تبلغت فجر اليوم الساعة 4:26صباحاً بحريق في مصنع للبتروكيماويات في الصناعية الثانية بالدمام – طريق بقيق- وقد باشرت فرق الدفاع المدني بحسب المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي بن سعد القحطاني بــ 14 فرقة إطفاء في حريق بمصنع (بي آي سي أف) في الصناعية الثانية بالدمام والبالغ إجمالي مساحته حوالي (15000) م2 انحصر الحريق في مستودع يحتوي علي براميل مواد كيميائية تستخدم في صناعة الأرضيات الصناعية بمساحه تقدر بحوالي 1700م2 تم محاصرة الحريق في المستودع والذي نتج عنه احتراقه بالكامل ولم ينتج عن ذلك إصابات ولله الحمد هذا وما زال التحقيق جارياً لمعرفة سبب الحادث.

وقال المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي، إن الدفاع المدني بلغنا في ساعات الفجر بوجود حريق متطور في الصناعية الثانية بمصنع للبتروكيماويات وتم إرسال أربع فرق إسعافية وفرقتي إسعاف متقدم والقيادة الميدانية للموقع إلى جانب 3 فرق إسعافية من مستشفيات أخرى وقد أصيب من جراء الحريق شخصان وصفت حالة أحدهما بالمتوسطة نقل على إثرها إلى مجمع الملك فهد الطبي فيما تعرض الآخر لحالة اختناق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان