الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان أمير جازان يرعى الحفل الثقافي لمهرجان “الحريد16” محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا رئيس أركان الجيش الباكستاني: الملك سلمان يقود بحكمته العالم الإسلامي نحو الأمن والاستقرار “التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي الموافقة على مشروع تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي.. والبدء بعد موسم الحج “ساما”: إتاحة التحويل بين البنوك المحلية على مدار الساعة وخارج أوقات الدوام نهاية 2020 الدفاع المدني يعلن فتح باب الترشح للتطوّع لموسم الحج تشكيل لجنة الانضباط الجديد.. العريني رئيسًا.. والعيسى نائبًا

“مهرجان الباحة للتمور” ينطلق الأربعاء القادم بعدد من الفعاليات في محافظة العقيق

الزيارات: 310
التعليقات: 0
“مهرجان الباحة للتمور” ينطلق الأربعاء القادم بعدد من الفعاليات في محافظة العقيق
ناصر معافا - الباحة - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=309088
صحيفة أثر الإلكترونية
فعاليات أثر

ينطلق، الأربعاء القادم الموافق 26 / 11 / 1439 هـ، في محافظة العقيق ، مهرجان الباحة للتمور، الذي يعرض فيه تجار التمور والمزارعون أجود أنواع التمور وأشهرها ، يصاحبه عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة تدور حول الزراعة والنخيل،وذلك خلال الفترة من 26 / 11 إلى 1 / 12 / 1439هـ بمشاركة ( 112) متسوقي ومبتاعي التمور بالمنطقة وخارجها، وقد استكملت محافظة العقيق ، ممثلة بـ بلدية العقيق ولجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعقيق، بمشاركة البريد السعودي بالباحة في الشحن والتوصيل، استعداداتها البشرية والمادية والميدانية كافة، وعملت على توفير جميع متطلبات النجاح المحقق لموسم التمور.

ويحلّ مهرجان الباحة للتمور الثاني في محافظة العقيق هذا العام بحضور لافت وبرامج قيّمة، كما ستشهد انطلاقة المهرجان تغييراً جذرياً في منظومة العمل والآلية، التي حرص المنظمون من خلالها على إحداث التطوير الذي سيسهم في تنشيط حركة السوق اليومية.

وقال المشرف العام على المهرجان الاستاذ عبدالله عايض البعيص : إن نجاح تنظيم المهرجان التمور العام الماضي في محافظة العقيق أعطى مزيداً من التميز لفريق العمل الهادف إلى تطوير العمل وتحقيق التطلعات، والعمل على إضافات تسهم في اكتساب مستجدات تبرز مهرجان التمور، وإدارة المهرجان سخرت جهودها لتقديم الخدمات للمزارعين ورواد السوق في أحد أهم أسواق التمور؛ سعياً لتحقيق التميز والنجاح للمهرجان الذي يعد استغلالاً لأحد أهم مقومات المنطقة الاقتصادية، ويستثمر القيمة الكبيرة التي ترمز لها النخلة في المنطقة.

وأضاف: "هذا ما يجده مهرجان التمور في محافظة العقيق من الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الذي يولي اهتماماً بالغاً بالمهرجان ويحرص على متابعته، وبإشراف ومتابعة من سعادة محافظ محافظة العقيق غلاب بن غالب ابوخشيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان