الثلاثاء, 26 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 21 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير التعليم يعلن فتح باب التقديم لحركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وزير التعليم: لم نحدِّد الوقت المناسب للاختبارات النهائية في شهر رمضان قنصلية المملكة في “قوانجو” الصينية تحذر المواطنين من فيروس شبيه بـ”كورونا” مكة: إنقاذ مواطن بعد حدوث خلل في مثبت السرعة بسيارته على طريق الساحل الجديد المرور: «شرط» يضاعف العقوبة المسجّلة ضد قائدي المركبات «الحرس الوطني»: رفع نسبة توطين وظائف «التشغيل والصيانة» «العوّاد» يُطلع مديرة عمليات مفوضية حقوق الإنسان على «تطورات سعودية» رفع أسعار مواقف السيارات بمطار الملك عبدالعزيز يدفع حماية المستهلك للتدخل قائد الحرس الثوري يعترف: سنستهدف 3 دول عربية خلال الفترة المقبلة رسميًا.. تنصيب إسماعيل قاآني قائدًا لفيلق القدس بحضور بنات قاسم سليماني “الإسكان” تتحمل ضريبة القيمة المضافة عن 150 ألف مواطن اشتروا “المسكن الأول” الفيصلي يتعادل مع الهلال في الوقت بدل الضائع

مواطنون طالبوا بتدخل المسؤولين لوقف معاناتهم

بالصور .. جريان «السيول» وتعثر «الكوبري» يعزلان «قرى ساحل الجعافرة» عن بقية المحافظات

الزيارات: 1070
التعليقات: 0
بالصور .. جريان «السيول» وتعثر «الكوبري» يعزلان «قرى ساحل الجعافرة» عن بقية المحافظات
موسى مرعي - أثر
http://www.athrnews.org/?p=309187
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار أثر

تسببت جريان سيول كوبري حلة عطية في معاناة أهالي مركز قوز الجعافرة التابعة لمحافظة صبيا منذ مساء البارحة الثلاثاء على طريق صبيا - العدايا والذي تسبب في إغلاق الطريق وإعاقة السير بسبب أعمال الصيانة على جانب الكوبري منذ أكثر عام ونصف ، والخط الفرعي الذي كان بجوار الكوبري الذي امتلئ بالسيول .

من جهة أخرى لا يزال أهالي قوز الجعافرة يعانون الأمرين بسبب إغلاق الكوبري الوحيد الذي يربطهم بالمحافظات الاخرى وإغلاقه من قبل فرع وزارة الطرق والمواصلات قبل أكثر من عام ونصف من جهة وإغلاق الطريق الفرعي الذي بجانب الكوبري الذي امتلئ بالسيول المتدفقة عليه من جهة أخرى .

فقد عانى أهالي قوز الجعافرة تأخرهم عن أوقات دوامهم من موظفين وأطباء ورجال أمن وطلاب بسبب إغلاق الكوبري وتسوية الخط الفرعي الذي جرفه السيل .

من جانب آخر عبر عدد من المواطنين لـ"أثر" عن تذمرهم وإستيائهم الشديد حول أعمال الصيانة للكوبري وتأخر الانتهاء منها ، وطالبوا تدخل الجهات المعنية في أسرع وقت .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان