الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 11 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توضح كيفية التعامل مع الطفل الانتقائي في طعامه لتحديد سياسات العودة للدراسة.. “التعليم” تطالب إداراتها بمعرفة واقع الأجهزة التقنية بالمدارس قطعوا لسانه وأذنيه وأحرقوا جسده.. ملـيشيا الحـوثي تعذب أسيراً قبل إعدامه وتسليم جــثته لأسرته حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء أمين هيئة الصحفيين: تطبيق اللوائح سيردع الممارسات الخاطئة لمشاهير مواقع التواصل ويمنع انتحال صفة الإعلامي إحباط مخطط إجرامي لتهريب ما يقارب طناً من الحشيش المخدر إلى المملكة “أرامكو السعودية” تحدِّث أسعار البنزين: بنزين 91 بـ1.43 وبنزين 95 بـ1.60 بالأسماء.. التعليم توافق على إيفاد 62 معلماً للتدريس بالخارج هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (218) قضية جنائية كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج القبول المبدئي لحملة الشهادة الثانوية سمو ولي العهد يعزي أسرة العايش في وفاة مساعد وزير الدفاع مصادر: النائب العام يوجِّه بالقبض على أشخاص أساؤوا للتعليم

مواطنون طالبوا بتدخل المسؤولين لوقف معاناتهم

بالصور .. جريان «السيول» وتعثر «الكوبري» يعزلان «قرى ساحل الجعافرة» عن بقية المحافظات

الزيارات: 1566
التعليقات: 0
بالصور .. جريان «السيول» وتعثر «الكوبري» يعزلان «قرى ساحل الجعافرة» عن بقية المحافظات
موسى مرعي - أثر
https://www.athrnews.org/?p=309187
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار أثر

تسببت جريان سيول كوبري حلة عطية في معاناة أهالي مركز قوز الجعافرة التابعة لمحافظة صبيا منذ مساء البارحة الثلاثاء على طريق صبيا - العدايا والذي تسبب في إغلاق الطريق وإعاقة السير بسبب أعمال الصيانة على جانب الكوبري منذ أكثر عام ونصف ، والخط الفرعي الذي كان بجوار الكوبري الذي امتلئ بالسيول .

من جهة أخرى لا يزال أهالي قوز الجعافرة يعانون الأمرين بسبب إغلاق الكوبري الوحيد الذي يربطهم بالمحافظات الاخرى وإغلاقه من قبل فرع وزارة الطرق والمواصلات قبل أكثر من عام ونصف من جهة وإغلاق الطريق الفرعي الذي بجانب الكوبري الذي امتلئ بالسيول المتدفقة عليه من جهة أخرى .

فقد عانى أهالي قوز الجعافرة تأخرهم عن أوقات دوامهم من موظفين وأطباء ورجال أمن وطلاب بسبب إغلاق الكوبري وتسوية الخط الفرعي الذي جرفه السيل .

من جانب آخر عبر عدد من المواطنين لـ"أثر" عن تذمرهم وإستيائهم الشديد حول أعمال الصيانة للكوبري وتأخر الانتهاء منها ، وطالبوا تدخل الجهات المعنية في أسرع وقت .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان