الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان أمير جازان يرعى الحفل الثقافي لمهرجان “الحريد16” محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا رئيس أركان الجيش الباكستاني: الملك سلمان يقود بحكمته العالم الإسلامي نحو الأمن والاستقرار “التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي الموافقة على مشروع تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي.. والبدء بعد موسم الحج “ساما”: إتاحة التحويل بين البنوك المحلية على مدار الساعة وخارج أوقات الدوام نهاية 2020 الدفاع المدني يعلن فتح باب الترشح للتطوّع لموسم الحج تشكيل لجنة الانضباط الجديد.. العريني رئيسًا.. والعيسى نائبًا

برعاية محافظ الحرث وتوجيهات صحة جازان

مستشفى الحرث ينظم حملة “صحتك في مشيك “

الزيارات: 763
التعليقات: 0
مستشفى الحرث ينظم حملة “صحتك في مشيك “
ناصر معافا - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=309345
صحيفة أثر الإلكترونية
فعاليات أثر

رعى محافظ الحُرّث صالح بن علي القحطاني، اليوم الحملة التي نظمها مستشفى الحرث العام ممثلاً في قسم التوعية الصحية عن فوائد المشي تحت شعار "صحتك في مشيك ".

وتاتي هذه الحملة بتوجيهات المدير العام بصحة جازان الدكتور عبدالله النجمي ، ويهدف البرنامج لرفع الوعي الصحي وثقافة المشي لدى جميع أفراد المجتمع صغاراً وكباراً وتشجيعاً لرياضة المشي .

حيث انطلقت الحملة التوعوية من أمام مقر مستشفى الحرث العام : وانتهت بمقر منتزه العين الحارة.

شارك فيها العديد من افراد المجتمع يتقدمهم محافظ الحُرّث ومديرو الدوائر الحكومية وعدد كبير من المواطنين.

وعند نهاية مسيرة المشي استراح المشاركين في خيمة معدة بالاجهزة الطبيه والطاقم الطبي للكشف على المشاركين.

وفي الختام تم تسليم هدايا للمشاركين ودروع وشهادات للجهات المشاركة والداعمة.

الجدير بالذكر أن هذا الحدث التفاعلي يأتي بإشراف مباشر من مدير المستشفى الاستاذ محمد محنشي ،والذي أكد ان هذه المبادرة ستكون انطلاقة لباكورة من الفعاليات المتكررة لرفع مستوى الوعي الصحي والارتقاء بنمط الثقافه الصحية لدى ابناء المحافظه وجميع ابناء المجتمع.

كما شارك في إنجاح هذه الحملة التوعوية جمعية البر الخيرية بالحُرّث والدفاع المدني وشرطة المحافظة وبلدية الحُرّث ولجنة التنمية الاجتماعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان