أحدث الأخبار نوافذ اثر زوايا اثر النسخة الكاملة
الفجر
04:38 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:13 م
العصر
03:28 م
المغرب
06:31 م
العشاء
08:01 م
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة جيزان ليوم الخميس, 21 ذو الحجة 1440هـ
مدينة جيزان
36

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين توجيه عاجل من النائب العام بشأن شخص ظهر يهدد بسلاح أبيض ويسيء للتعليم باستخدام طفل الموافقة على تأسيس جمعية سواعد جازان للإنقاذ والإغاثة ترامب رافعا رأسه إلى السماء: أنا “المُختار” لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ سنين وزارة العدل تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي نظيرة الفلبيني المرصد السوري : اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة بريف اللاذقية الشمالي “هدف” يجدد دعوته لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة بـ “لقاءات جدة 2019” إلى التسجيل إلكترونيا الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بالرياض

برعاية محافظ الحرث وتوجيهات صحة جازان

مستشفى الحرث ينظم حملة “صحتك في مشيك “

مستشفى الحرث ينظم حملة “صحتك في مشيك “
ناصر معافا - أثر :
صحيفة أثر الإلكترونية
فعاليات أثر

رعى محافظ الحُرّث صالح بن علي القحطاني، اليوم الحملة التي نظمها مستشفى الحرث العام ممثلاً في قسم التوعية الصحية عن فوائد المشي تحت شعار "صحتك في مشيك ".

وتاتي هذه الحملة بتوجيهات المدير العام بصحة جازان الدكتور عبدالله النجمي ، ويهدف البرنامج لرفع الوعي الصحي وثقافة المشي لدى جميع أفراد المجتمع صغاراً وكباراً وتشجيعاً لرياضة المشي .

حيث انطلقت الحملة التوعوية من أمام مقر مستشفى الحرث العام : وانتهت بمقر منتزه العين الحارة.

شارك فيها العديد من افراد المجتمع يتقدمهم محافظ الحُرّث ومديرو الدوائر الحكومية وعدد كبير من المواطنين.

وعند نهاية مسيرة المشي استراح المشاركين في خيمة معدة بالاجهزة الطبيه والطاقم الطبي للكشف على المشاركين.

وفي الختام تم تسليم هدايا للمشاركين ودروع وشهادات للجهات المشاركة والداعمة.

الجدير بالذكر أن هذا الحدث التفاعلي يأتي بإشراف مباشر من مدير المستشفى الاستاذ محمد محنشي ،والذي أكد ان هذه المبادرة ستكون انطلاقة لباكورة من الفعاليات المتكررة لرفع مستوى الوعي الصحي والارتقاء بنمط الثقافه الصحية لدى ابناء المحافظه وجميع ابناء المجتمع. كما شارك في إنجاح هذه الحملة التوعوية جمعية البر الخيرية بالحُرّث والدفاع المدني وشرطة المحافظة وبلدية الحُرّث ولجنة التنمية الاجتماعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد النسخة الكاملة للموقع
x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان