أحدث الأخبار نوافذ اثر زوايا اثر النسخة الكاملة
الفجر
04:31 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:08 م
العصر
03:21 م
المغرب
06:28 م
العشاء
07:58 م
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة جيزان ليوم الخميس, 20 شعبان 1440هـ
مدينة جيزان
36

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس أرامكو : لا إصدارات أخرى من السندات في 2019 وسنصدر الغاز من المملكة قريباً تدخل طبي ناجح ينقذ مريضة تعرضت لنزيف حاد بمستشفى حبونا النصر يُجهز ضربته القاضية ضد الأهلي السديس يطلق أول تطبيق للقرآن الكريم بتقنية الواقع المعزز (AR)‏ الإحصاء : تراجع أسعار العقارات 0.4% خلال 2019 “المالية” تعلن خفض القيمة الاسمية للصكوك الصادرة عن الحكومة من مليون إلى ألف ريال 3 خطوات للحصول على 20 ألف ريال من سند محمد بن سلمان “البيئة” تكافح الجراد في الموسم الربيعي.. وتتوقع هجومًا لأسرابه من الدول المجاورة أمير جازان يشارك أهالي فرسان فعاليات صيد سمك الحريد غدا اعرف قيمة استحقاقك في حساب المواطن الدفعة الـ18 تحذير: حالة عدم الاستقرار الجوي تبلغ ذروتها الجمعة والسبت رابط وطرق الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء

برعاية محافظ الحرث وتوجيهات صحة جازان

مستشفى الحرث ينظم حملة “صحتك في مشيك “

مستشفى الحرث ينظم حملة “صحتك في مشيك “
ناصر معافا - أثر :
صحيفة أثر الإلكترونية
فعاليات أثر

رعى محافظ الحُرّث صالح بن علي القحطاني، اليوم الحملة التي نظمها مستشفى الحرث العام ممثلاً في قسم التوعية الصحية عن فوائد المشي تحت شعار "صحتك في مشيك ".

وتاتي هذه الحملة بتوجيهات المدير العام بصحة جازان الدكتور عبدالله النجمي ، ويهدف البرنامج لرفع الوعي الصحي وثقافة المشي لدى جميع أفراد المجتمع صغاراً وكباراً وتشجيعاً لرياضة المشي .

حيث انطلقت الحملة التوعوية من أمام مقر مستشفى الحرث العام : وانتهت بمقر منتزه العين الحارة.

شارك فيها العديد من افراد المجتمع يتقدمهم محافظ الحُرّث ومديرو الدوائر الحكومية وعدد كبير من المواطنين.

وعند نهاية مسيرة المشي استراح المشاركين في خيمة معدة بالاجهزة الطبيه والطاقم الطبي للكشف على المشاركين.

وفي الختام تم تسليم هدايا للمشاركين ودروع وشهادات للجهات المشاركة والداعمة.

الجدير بالذكر أن هذا الحدث التفاعلي يأتي بإشراف مباشر من مدير المستشفى الاستاذ محمد محنشي ،والذي أكد ان هذه المبادرة ستكون انطلاقة لباكورة من الفعاليات المتكررة لرفع مستوى الوعي الصحي والارتقاء بنمط الثقافه الصحية لدى ابناء المحافظه وجميع ابناء المجتمع. كما شارك في إنجاح هذه الحملة التوعوية جمعية البر الخيرية بالحُرّث والدفاع المدني وشرطة المحافظة وبلدية الحُرّث ولجنة التنمية الاجتماعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد النسخة الكاملة للموقع
x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان