الثلاثاء, 3 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة العامة»: العمل مستمر خلال إجازة العيد لنظر القضايا المستعجلة ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًّا برئيس الوزراء الباكستاني خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس المصري في نيوم استدعاء أكثر من 13 ألف مركبة من نوع “نيسان / نافار” لخلل في نافخ الوسادة الهوائية «الخطوط السعودية» تعتذر عن تعطل الرحلات وتتخذ عدة إجراءات خالد الفيصل للإعلاميين تعليقاً على من يهاجم المملكة: الناس يحسدونكم.. وأفضل طريقة للرد تتجاهلونهم (فيديو) تركيا محبطة من صمت قطر أمام أزمة «الليرة» محافظ ضمد “بن منيخر” يؤدي الصلاة على الشهيد “يحيى الأمير” الأحوال المدنية: إيقاف الخدمات لا يمنع إضافة الأبناء «البيئة» تؤكد على تطبيق الاشتراطات الصحية على المواشي الحية قبل الاستيراد موقع جرش الأثري بعسير.. أسرار البقعة التي التقت فيها الحضارات (صور) تكريم فتاة بادرت بتنظيف حديقة عامة في خميس مشيط بمشاركة أطفال (فيديو وصور)

بعد مفاوضات "ماراثونية"

الهلال يعلن التعاقد رسمياً مع “عموري” بفيديو “أنا راجع أشوفك”

الزيارات: 112
التعليقات: 0
الهلال يعلن التعاقد رسمياً مع “عموري” بفيديو “أنا راجع أشوفك”
http://www.athrnews.org/?p=309527
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن نادي الهلال عن التعاقد رسميا مع لاعب نادي العين الإماراتي عمر عبدالرحمن، الشهير بـ "عموري"، بعد مفاوضات طويلة تخللها كثير من الإثارة والترقب.

وأوضح النادي أنه وقع عقدا مع اللاعب لمدة عام من العين الإماراتي، حيث سينتظم في تدريبات الفريق قريبا. 

وجاء إعلان النادي عن التعاقد بفيديو رصد فيه حياة عمر عبدالرحمن الذي وُلد عام 1991 في مستشفى الولادة والأطفال بالرياض، وارتدى في فترة ما قميص الهلال، قبل أن ينتقل إلى الإمارات.

وقدّم الهلال الفيديو بأغنية طلال مداح الشهيرة "أنا راجع أشوفك"، كناية عن عودة اللاعب إلى الفريق الذي كان يشجعه صغيرا، فيما لم يعلن النادي رسميا عن تفاصيل الصفقة.

https://twitter.com/Alhilal_FC/status/1027270685696122881

 

https://twitter.com/Alhilal_FC/status/1027284445815025664

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان