الاثنين, 6 صفر 1440 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأرصاد”: نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار يستمر 4 ساعات في الرياض سفير المملكة في اليمن: جسر إغاثي جوي وبري من المملكة لمحافظة المهرة المتضررة من الإعصار خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي مفتي لبنان: الابتزاز السياسي للمملكة يستفزّ كافة المسلمين “مكافحة المخدرات” تطلق مسابقة الوعي الإعلامي السواحة: الحكومة تدعم مبادرة تغطية 2.1 مليون منزل بالإنترنت بحلول 2020 بالأسماء.. ترقية 40 موظفًا في أمانة الطائف نائب الرئيس اليمني: نرفض كل محاولات النيل من المملكة الحمدان: المملكة ستظل ثابتة وقوية بقوة وعزم قيادتها الحكيمة STC تعلن خدمة استبدال شريحة الجوال دون اشتراط البصمة وبلا رسوم إضافية “السديري”: للمملكة قصب السبق في مواجهة التطرف والإرهاب ونشر الأمن والسلام “السجون” توقّع اتفاقية لإنشاء مصنع داخل سجن بريمان بجدة
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

بعد مفاوضات "ماراثونية"

الهلال يعلن التعاقد رسمياً مع “عموري” بفيديو “أنا راجع أشوفك”

الزيارات: 154
التعليقات: 0
الهلال يعلن التعاقد رسمياً مع “عموري” بفيديو “أنا راجع أشوفك”
http://www.athrnews.org/?p=309527
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن نادي الهلال عن التعاقد رسميا مع لاعب نادي العين الإماراتي عمر عبدالرحمن، الشهير بـ "عموري"، بعد مفاوضات طويلة تخللها كثير من الإثارة والترقب.

وأوضح النادي أنه وقع عقدا مع اللاعب لمدة عام من العين الإماراتي، حيث سينتظم في تدريبات الفريق قريبا. 

وجاء إعلان النادي عن التعاقد بفيديو رصد فيه حياة عمر عبدالرحمن الذي وُلد عام 1991 في مستشفى الولادة والأطفال بالرياض، وارتدى في فترة ما قميص الهلال، قبل أن ينتقل إلى الإمارات.

وقدّم الهلال الفيديو بأغنية طلال مداح الشهيرة "أنا راجع أشوفك"، كناية عن عودة اللاعب إلى الفريق الذي كان يشجعه صغيرا، فيما لم يعلن النادي رسميا عن تفاصيل الصفقة.

https://twitter.com/Alhilal_FC/status/1027270685696122881

 

https://twitter.com/Alhilal_FC/status/1027284445815025664

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان