الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود الجهني: موجة باردة على بعض مناطق المملكة اعتباراً من اليوم.. وهذه درجات الحرارة المتوقعة

بعد مفاوضات "ماراثونية"

الهلال يعلن التعاقد رسمياً مع “عموري” بفيديو “أنا راجع أشوفك”

الزيارات: 211
التعليقات: 0
الهلال يعلن التعاقد رسمياً مع “عموري” بفيديو “أنا راجع أشوفك”
http://www.athrnews.org/?p=309527
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن نادي الهلال عن التعاقد رسميا مع لاعب نادي العين الإماراتي عمر عبدالرحمن، الشهير بـ "عموري"، بعد مفاوضات طويلة تخللها كثير من الإثارة والترقب.

وأوضح النادي أنه وقع عقدا مع اللاعب لمدة عام من العين الإماراتي، حيث سينتظم في تدريبات الفريق قريبا. 

وجاء إعلان النادي عن التعاقد بفيديو رصد فيه حياة عمر عبدالرحمن الذي وُلد عام 1991 في مستشفى الولادة والأطفال بالرياض، وارتدى في فترة ما قميص الهلال، قبل أن ينتقل إلى الإمارات.

وقدّم الهلال الفيديو بأغنية طلال مداح الشهيرة "أنا راجع أشوفك"، كناية عن عودة اللاعب إلى الفريق الذي كان يشجعه صغيرا، فيما لم يعلن النادي رسميا عن تفاصيل الصفقة.

https://twitter.com/Alhilal_FC/status/1027270685696122881

 

https://twitter.com/Alhilal_FC/status/1027284445815025664

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان