الثلاثاء, 3 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة العامة»: العمل مستمر خلال إجازة العيد لنظر القضايا المستعجلة ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًّا برئيس الوزراء الباكستاني خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس المصري في نيوم استدعاء أكثر من 13 ألف مركبة من نوع “نيسان / نافار” لخلل في نافخ الوسادة الهوائية «الخطوط السعودية» تعتذر عن تعطل الرحلات وتتخذ عدة إجراءات خالد الفيصل للإعلاميين تعليقاً على من يهاجم المملكة: الناس يحسدونكم.. وأفضل طريقة للرد تتجاهلونهم (فيديو) تركيا محبطة من صمت قطر أمام أزمة «الليرة» محافظ ضمد “بن منيخر” يؤدي الصلاة على الشهيد “يحيى الأمير” الأحوال المدنية: إيقاف الخدمات لا يمنع إضافة الأبناء «البيئة» تؤكد على تطبيق الاشتراطات الصحية على المواشي الحية قبل الاستيراد موقع جرش الأثري بعسير.. أسرار البقعة التي التقت فيها الحضارات (صور) تكريم فتاة بادرت بتنظيف حديقة عامة في خميس مشيط بمشاركة أطفال (فيديو وصور)

فيديو.. محمد عبده: لو كنت سأعتزل لما غنيت بعد وفاة شقيقي بيومين.. وما زلت عند رأيي حول “مطبخ طلال مداح”

الزيارات: 131
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=309528
صحيفة أثر الإلكترونية
أدب و ثقافة

فنّد الفنان محمد عبده ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزاله بعد وفاة شقيقه، مؤكدا أن الفنان لا يعتزل، ويظل قادرا على العطاء.

وقال عبده في لقاء مع "العربية" إنه لو كان يفكر في الاعتزال لما غنّى في حفل بعد وفاة شقيقه أحمد بيومين، حيث أقام حفلاته بنهاية العزاء، مشددا على أن عمله ومواعيده التي يرتبط فيها مع الجمهور لا يمكن المساس بها.

وأكد أن الفنان الذي سمّاه "المستعير" لإبداعاته هو من يتوقف، ولكن الفنان الحقيقي "يموت فنه معه"، ضاربا مثلا بكبار الفنانين الذين لم يعتزلوا ولم يتوقفوا عن الإبداع.

وجدّد فنان العرب تأكيده على تصريحه السابق المثير بالجدل حول "المطبخ الفني السيئ" لطلال مداح، حينما انتقد الحاشية المحيطين به، مشيرا في الوقت نفسه إلى رأيه القديم أيضا بأن الغناء السعودي بدأ من طلال مداح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان