الاثنين, 6 صفر 1440 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فيديو: طبيب منتخب تونس ينقذ لاعب النيجر من الموت المحقق 7 مليارات ريال تستعد لإمتاع جماهير “الجوهرة” في جدة الأخضر يتوج بفضية بطولة زايد العربية للبلياردو “صندوق الاستثمارات العامة” يكشف عن برنامج مبادرة مستقبل الاستثمار.. أهدافه وقائمة الجلسات “التحالف” يُحيل إحدى نتائج عمليات الاستهداف لـ”تقييم الحوادث” للنظر باحتمالية وجود حـادث عرضي “الإسكان”: طرح 4 آلاف وحدة سكنية جاهزة بمختلف مناطق المملكة اعتباراً من الشهر الحالي “منشآت” ووحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص “نماء” تُطلقان مبادرة الاستثمار الجريء “الأرصاد”: نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار يستمر 4 ساعات في الرياض سفير المملكة في اليمن: جسر إغاثي جوي وبري من المملكة لمحافظة المهرة المتضررة من الإعصار خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي مفتي لبنان: الابتزاز السياسي للمملكة يستفزّ كافة المسلمين “مكافحة المخدرات” تطلق مسابقة الوعي الإعلامي
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

فيديو.. محمد عبده: لو كنت سأعتزل لما غنيت بعد وفاة شقيقي بيومين.. وما زلت عند رأيي حول “مطبخ طلال مداح”

الزيارات: 166
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=309528
صحيفة أثر الإلكترونية
أدب و ثقافة

فنّد الفنان محمد عبده ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزاله بعد وفاة شقيقه، مؤكدا أن الفنان لا يعتزل، ويظل قادرا على العطاء.

وقال عبده في لقاء مع "العربية" إنه لو كان يفكر في الاعتزال لما غنّى في حفل بعد وفاة شقيقه أحمد بيومين، حيث أقام حفلاته بنهاية العزاء، مشددا على أن عمله ومواعيده التي يرتبط فيها مع الجمهور لا يمكن المساس بها.

وأكد أن الفنان الذي سمّاه "المستعير" لإبداعاته هو من يتوقف، ولكن الفنان الحقيقي "يموت فنه معه"، ضاربا مثلا بكبار الفنانين الذين لم يعتزلوا ولم يتوقفوا عن الإبداع.

وجدّد فنان العرب تأكيده على تصريحه السابق المثير بالجدل حول "المطبخ الفني السيئ" لطلال مداح، حينما انتقد الحاشية المحيطين به، مشيرا في الوقت نفسه إلى رأيه القديم أيضا بأن الغناء السعودي بدأ من طلال مداح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان