الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صندوق تنمية الموارد البشرية: انطلاق ملتقى لقاءات الرياض 2019 مطلع مارس المقبل وزير الخدمة المدنية : اللائحة التنفيذية للموارد البشرية تُعد تحولاً جوهرياً في بيئة القطاع الحكومي الوظيفي الحوثيون يرفضون مقترحا بشأن مراحل الانسحاب من الحديدة رئيس ديوان المظالم يصدر قرارا بإعادة هيكلة إدارة نظام “معين” الإلكتروني ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق

فيديو.. محمد عبده: لو كنت سأعتزل لما غنيت بعد وفاة شقيقي بيومين.. وما زلت عند رأيي حول “مطبخ طلال مداح”

الزيارات: 236
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=309528
صحيفة أثر الإلكترونية
أدب و ثقافة

فنّد الفنان محمد عبده ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزاله بعد وفاة شقيقه، مؤكدا أن الفنان لا يعتزل، ويظل قادرا على العطاء.

وقال عبده في لقاء مع "العربية" إنه لو كان يفكر في الاعتزال لما غنّى في حفل بعد وفاة شقيقه أحمد بيومين، حيث أقام حفلاته بنهاية العزاء، مشددا على أن عمله ومواعيده التي يرتبط فيها مع الجمهور لا يمكن المساس بها.

وأكد أن الفنان الذي سمّاه "المستعير" لإبداعاته هو من يتوقف، ولكن الفنان الحقيقي "يموت فنه معه"، ضاربا مثلا بكبار الفنانين الذين لم يعتزلوا ولم يتوقفوا عن الإبداع.

وجدّد فنان العرب تأكيده على تصريحه السابق المثير بالجدل حول "المطبخ الفني السيئ" لطلال مداح، حينما انتقد الحاشية المحيطين به، مشيرا في الوقت نفسه إلى رأيه القديم أيضا بأن الغناء السعودي بدأ من طلال مداح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان