الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود الجهني: موجة باردة على بعض مناطق المملكة اعتباراً من اليوم.. وهذه درجات الحرارة المتوقعة “حقوق الإنسان” تعلق على الحملة التي تستهدف خدمات “أبشر” ماذا قال الشيخ المغامسي عن صعود الأمير محمد بن سلمان على سطح الكعبة؟ مقـتل وإصابة 18 حوثياً في مواجهات مع الجيش اليمني شمال الضالع

مصدر: “STC” ستنقل الدوري السعودي عبر 4 قنوات.. و”السوبر” أول المبارايات المنقولة

الزيارات: 216
التعليقات: 0
مصدر: “STC” ستنقل الدوري السعودي عبر 4 قنوات.. و”السوبر” أول المبارايات المنقولة
http://www.athrnews.org/?p=309562
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف مصدر مطلع أن مباراة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد والتي ستقام في لندن يوم 18 أغسطس، ستكون أول المباريات المنقولة عبر قنوات "دوري بلس" بموجب الاتفاقية الموقعة بين الهيئة العامة للرياضة وشركة الاتصالات السعودية.

وأوضح المصدر، وفقا لـ"الرياض"، أن الاتصالات السعودية ستنقل المسابقات الكروية السعودية من خلال 4 قنوات، وأن العقد يتضمن أن تُنقل المباريات عبر نوعين من البث، الأول بتوفير "ريسفر" بتقنية عالية “HD” يكون البث عبره مشفراً، وباشتراك سنوي قيمته 360 ريالا تقريباً، والثاني بتقنية عادية، وسيكون مجاناً، وبدون استوديو تحليلي.

وكانت شركة الاتصالات السعودية (stc) قد وقعت اتفاقية مع الهيئة العامة للرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم، للنقل التلفزيوني والرقمي والرعاية التسويقية مقابل 660 مليون ريال سنوياً، ولمدة 10 أعوام تبدأ مع انطلاقة الموسم الجديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان