الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين: المملكة ستواصل التزاماتها ومبادراتها بما يحقق آمال المسلمين مستشفى ابوعريش العام الجناح الخاص به في مهرجان ابو عريش السنوي للتسوق ورشة عمل تستهدفت مسؤولي ومشرفي الإسكان بصحة جازان إجراء 238 جراحة ناجحة في مستشفى صامطة خلال الشهر الماضي فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته الرقابية على محلات بيع التبغ فريق تقييم الحوادث باليمن يفند 4 ادعاءات بشأن أخطاء ارتكبتها قوات التحالف فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته على المنشآت الصحية مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود

خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج وحاجة من ذوي شهداء فلسطين لأداء مناسك الحج

الزيارات: 113
التعليقات: 0
خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج وحاجة من ذوي شهداء  فلسطين لأداء مناسك الحج
http://www.athrnews.org/?p=309605
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ أمره الكريم باستضافة (1000) حاج وحاجة من ذوي شهداء فلسطين ؛ لأداء فريضة الحج لهذا العام 1439هـ ، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة .

وبهذه المناسبة رفع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على البرنامج الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، عظيم الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز , على هذه المكرمة التي تجسد معاني الأخوة والمحبة الإسلامية في أبهى صورها لإخوانه وأبنائه من ذوي شهداء الشعب الفلسطيني الشقيق .

وأكد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ أن هذا الأمر الكريم يأتي في سياق الدعم المتواصل ، والاهتمام البالغ الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين للقضية الفلسطينية ــ قضية المسلمين الأولى ــ وتقديراً منه ــ رعاه الله ــ للتضحيات الكبرى التي يقدمها أبناء الشعب الفلسطيني البواسل في أرض الرباط, مؤكداً أن الشعب الفلسطيني يستحق كل الدعم والمؤازرة والتقدير في نضاله لاستعادة حقوقه المشروعة ، وللحفاظ على قبلة المسلمين الأولى ــ القدس الشريف ــ .

وختم الوزير تصريحه بالتضرع إلى المولى ــ عزوجل ــ بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين ، ويكلأهما برعايته ، ويجزيهما عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء , وأن يحفظ على المملكة أمنها وأمانها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان