الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس ديوان المظالم يصدر قرارا بإعادة هيكلة إدارة نظام “معين” الإلكتروني ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود

خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج وحاجة من ذوي شهداء فلسطين لأداء مناسك الحج

الزيارات: 136
التعليقات: 0
خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج وحاجة من ذوي شهداء  فلسطين لأداء مناسك الحج
http://www.athrnews.org/?p=309605
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ أمره الكريم باستضافة (1000) حاج وحاجة من ذوي شهداء فلسطين ؛ لأداء فريضة الحج لهذا العام 1439هـ ، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة .

وبهذه المناسبة رفع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على البرنامج الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، عظيم الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز , على هذه المكرمة التي تجسد معاني الأخوة والمحبة الإسلامية في أبهى صورها لإخوانه وأبنائه من ذوي شهداء الشعب الفلسطيني الشقيق .

وأكد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ أن هذا الأمر الكريم يأتي في سياق الدعم المتواصل ، والاهتمام البالغ الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين للقضية الفلسطينية ــ قضية المسلمين الأولى ــ وتقديراً منه ــ رعاه الله ــ للتضحيات الكبرى التي يقدمها أبناء الشعب الفلسطيني البواسل في أرض الرباط, مؤكداً أن الشعب الفلسطيني يستحق كل الدعم والمؤازرة والتقدير في نضاله لاستعادة حقوقه المشروعة ، وللحفاظ على قبلة المسلمين الأولى ــ القدس الشريف ــ .

وختم الوزير تصريحه بالتضرع إلى المولى ــ عزوجل ــ بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين ، ويكلأهما برعايته ، ويجزيهما عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء , وأن يحفظ على المملكة أمنها وأمانها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان