الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين: المملكة ستواصل التزاماتها ومبادراتها بما يحقق آمال المسلمين مستشفى ابوعريش العام الجناح الخاص به في مهرجان ابو عريش السنوي للتسوق ورشة عمل تستهدفت مسؤولي ومشرفي الإسكان بصحة جازان إجراء 238 جراحة ناجحة في مستشفى صامطة خلال الشهر الماضي فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته الرقابية على محلات بيع التبغ فريق تقييم الحوادث باليمن يفند 4 ادعاءات بشأن أخطاء ارتكبتها قوات التحالف فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته على المنشآت الصحية مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود

الكويت تستنكر وتدين العمل الإرهابي بإطلاق صاروخ بالستي على جازان

الزيارات: 132
التعليقات: 0
الكويت تستنكر وتدين العمل الإرهابي بإطلاق صاروخ بالستي على جازان
http://www.athrnews.org/?p=309608
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعرب صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة للعمل الإرهابي لإطلاق صاروخ بالستي نحو منطقة جازان الذي أسفر عن استشهاد مقيم يمني واصابة عدد من المدنيين .

وأوضح سموه في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أن هذا العمل العدائي الذي استهدف أمن وسلامة المملكة العربية السعودية يتنافى مع الشرائع والقيم والمبادئ الدولية كافة , مؤكدًا وقوف دولة الكويت مع المملكة وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها ، سائلًا سمو المولى تعالى أن يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه .

وعبر سموه عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين ، سائلًا المولى تعالى أن يتغمد شهيد هذا العمل الآثم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية .

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفق مابثته وكالة الأنباء الكويتية برقيتين مماثلتين من أخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد, وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت أعربا فيهما عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة للعمل الإرهابي لإطلاق صاروخ بالستي نحو منطقة جازان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان