الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين: المملكة ستواصل التزاماتها ومبادراتها بما يحقق آمال المسلمين مستشفى ابوعريش العام الجناح الخاص به في مهرجان ابو عريش السنوي للتسوق ورشة عمل تستهدفت مسؤولي ومشرفي الإسكان بصحة جازان إجراء 238 جراحة ناجحة في مستشفى صامطة خلال الشهر الماضي فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته الرقابية على محلات بيع التبغ فريق تقييم الحوادث باليمن يفند 4 ادعاءات بشأن أخطاء ارتكبتها قوات التحالف فريق مكافحة التبغ بجازان يواصل جولاته على المنشآت الصحية مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود

سفير المملكة لدى كندا يعلّق على تصريحات “ترودو”.. ويوضّح وضع المرضى السعوديين (فيديو)

الزيارات: 256
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=309628
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

علّق سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا السفير نايف بن بندر السديري، اليوم الخميس، على تصريحات رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو بشأن حل أزمة بلاده مع المملكة، بعد أيام من قطع العلاقات الاستثمارية والاقتصادية وطرد السفير الكندي وتحويل المبتعثين إلى جامعات محلية وعالمية.

وأوضح السديري، خلال مداخلته بنشرة الرابعة على قناة "العربية"، أنه يتم تقديم كل المساعدات اللازمة للمواطنين السعوديين في كندا، معتبرًا أن تصريحات رئيس الوزراء الكندي "إيجابية، ولكن المسألة تتطلب المزيد"، لافتًا إلى مغادرة عدد كبير من السعوديين كندا بالفعل.

وأكّد السفير السعودي على حرص قيادة المملكة الدائم على المواطن مهما كانت وظيفته، مضيفًا: "يمكن النظر مستقبلاً في حالات استثنائية وسط المبتعثين، ولكن ما زال ما صدر من كندا غير مقبول"، مشيرًا إلى أن الطلاب الذين يدرسون على نفقتهم راغبون في المغادرة.

كما أكّد السديري أنه تم نقل جميع المرضى السعوديين المقيمين في كندا إلى الولايات المتحدة، لافتًا إلى أن عددهم قليل جدًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان